dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عـاجل وخطـير.. إطلاق الرصاص على مختل عقلي هاجم شرطي والمواطنين بسيف بمدينة الداخلة (صور)
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل.. وفاة منقب عن الذهب وإصابة مرافقه بمنطقة "امطلان" التابعة لنفوذ جماعة تشلا             قريبا.. إنطلاق أشغال إنجاز محطة الداخلة لتحلية ماء البحر             السلطات الموريتانية ترخص لآلاف الـمنقبين عن الذهب التوجه إلى منطقة محاذية للحدود المالية             بيان تنديدي عن المكتب النقابي الإقليمي لموظفي التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بالداخلة             فريق من قوات 'المارينز' الأمريكية يدربون المغاربة على مكافحة الألغام             الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري بالقصر الملكي بالرباط             ريال مدريد يفوز على "كلوب بروج".. وأتلتيكو مدريد الإسباني يضمن مقعده في دور الـ16             الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «سيد أحمد هويبة»             الداخلة تفوز في بروكسيل بجائزة المدينة الرياضية الأورو-متوسطية 2020             شركة "Predator" البريطانية تنقب عن الغاز بمناطق شرق الـمغرب             الأمم المتحدة تنفي تعيين الأسترالية "جولي إزابيل بيشوب" كمبعوثة للصحراء الغربية             برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 5 شتنبر 2019 الساعة 12:55

عـاجل وخطـير.. إطلاق الرصاص على مختل عقلي هاجم شرطي والمواطنين بسيف بمدينة الداخلة (صور)


الداخلة نيوز:


أوقفت دورية تابعة للشرطة بمدينة الداخلة، صباح اليوم الخميس شتنبر 2019، شخص مختل عقلي، وذلك بعدما ألحق أضرارا مادية بممتلكات الغير، وهدد المواطنين بالسلاح الأبيض.

وكما عاينت الداخلة نيوز، فقد قام المعني بالأمر في البداية بمهاجمة ثكنة عسكرية متواجدة بساحة الحسن الثاني، ليتجه بعدها وهو في حالة غير طبيعية إلى إحدى المقاهى المتواجدة في الشارع العام ويهدد زبنائها بواسطة سكين من الحجم الكبير "سيف"، الذي قام كذلك بإشهاره في وجه  شرطي، متسببا في عرقلة السير وإلحاق  أضرار مادية بممتلكات الغير.






عملية التوقيف، تمت عبر إطلاق رصاصة على مستوى رجل الجاني، الأمر الذي سهل على عناصر الشرطة توقيفه، ليتم بعد ذلك نقله إلى المركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب بالداخلة.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
قريبا.. إنطلاق أشغال إنجاز محطة الداخلة لتحلية ماء البحر
بيان تنديدي عن المكتب النقابي الإقليمي لموظفي التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بالداخلة
الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي
المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد
بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة
الداخلة.. سائقو الشاحنات والشاحنات الصهريجية يشتكون من إنتشار ظاهرة السرقة بالمنطقة الصناعية
الداخلة.. تنظيم ورشة تحضيرية المناظرة الوطنية الأولى للجهوية المتقدمة
حزب الـإستقــلال يعقد دورتي المجلسين الإقليميين لوادي الذهب وأوسرد تحت شعار: «العدالـة الـإجتماعية رهــان حـزب الـإستقــلال»
"لامين بنعمر" يفتتح الملتقى الجهوي حول التمكين الإقتصادي ودعم قدرات الشباب
حزب الإستقلال يؤكد عدم تقديم أي مرشح خلال الإنتخابات الجزئية (صنف التجارة) إحتراما للمرحوم "الغيلاني أهل بوبكر"