dakhlanews.com الداخلة نيوز _ كارثة.. هذه هي حصيلة إنتشـــار محلات بيع الخمــور بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل.. وفاة منقب عن الذهب وإصابة مرافقه بمنطقة "امطلان" التابعة لنفوذ جماعة تشلا             قريبا.. إنطلاق أشغال إنجاز محطة الداخلة لتحلية ماء البحر             السلطات الموريتانية ترخص لآلاف الـمنقبين عن الذهب التوجه إلى منطقة محاذية للحدود المالية             بيان تنديدي عن المكتب النقابي الإقليمي لموظفي التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بالداخلة             فريق من قوات 'المارينز' الأمريكية يدربون المغاربة على مكافحة الألغام             الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري بالقصر الملكي بالرباط             ريال مدريد يفوز على "كلوب بروج".. وأتلتيكو مدريد الإسباني يضمن مقعده في دور الـ16             الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «سيد أحمد هويبة»             الداخلة تفوز في بروكسيل بجائزة المدينة الرياضية الأورو-متوسطية 2020             شركة "Predator" البريطانية تنقب عن الغاز بمناطق شرق الـمغرب             الأمم المتحدة تنفي تعيين الأسترالية "جولي إزابيل بيشوب" كمبعوثة للصحراء الغربية             برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 3 شتنبر 2019 الساعة 04:43

كارثة.. هذه هي حصيلة إنتشـــار محلات بيع الخمــور بالداخلة


الداخلة نيــوز:


في ظل الـإنتشــار الكبير والغير مسبوق لمحلات بيع الخمــــور بمدينة الداخلة، أصبحت النتــائج السلبية لهـــذا الـأمــر تظهـــر شيء فشيء، ولعل من أسوئها حوادث السير الكــارثية.

سيارة تسير بسرعة جنونية فجر اليوم الثلاثاء، وتصطدم بحائط منزل قرب محطة "طاكسيات" بحي المسيرة، مخلفتا وفاة السائق في الحين، وخسائر مادية مهمة بالمنزل، كما تعرضت السيارة هي الـأخرى لخسائر كبيرة، فيما أصيب مرافق السائق بإصابات بليغة توفي بعد ذلك على إثرها بالمركز الـإستشفائي الجهوي وادي الذهب.

هذه الواقعة وغيرها الكثير تطرح معها علامات استفهــام عدة حول السبب الرئيسي في كثرت هذه الحوادث، التي يقع أغلبها في وقت متــأخر من الليل، وحتما أن الإجابة ستكون هي إنتشــار محلات بيع "الكحول" في مدينة الداخلة بشكل مخيف.

فما الحل..؟؟









تعليقاتكم



شاهد أيضا
عاجل.. وفاة منقب عن الذهب وإصابة مرافقه بمنطقة "امطلان" التابعة لنفوذ جماعة تشلا
اندلاع حريق مهول في مستودع للمتلاشيات بالمنطقة الصناعية بالداخلة
مـن جـديد… انقلاب سيارة خفيفة عـلى مستوى الطريق الساحلية لـمدينة الداخلـة
الداخلة.. إصابة عسكري كان يقود دراجة نارية خلال حادث سير بشارع الولاء
استنفار أمني بعد سرقة سيارة تابعة للبعثة الأممية الـمينورسو بمدينة العيون
فاجعة.. 17 قتيلا وعدد من الجرحى في حادثة سير بين تازة وفاس
جمارك طنجة المتوسط تحبط تهريب أزيد من 54 ألف أورو خارج المغرب
من جديد.. سقوط سيارة بشواطئ مدينة الداخلة
شخص يتعرض لإعتداء بواسطة السلاح الأبيض بحي السلام بالداخلة
الداخلة.. النيران تأتي على سيارة بالكامل قرب مقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني