dakhlanews.com الداخلة نيوز _ إنتشار الأزبال يزعج المصطافين بشاطئ ''بوطلحة''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل.. وفاة منقب عن الذهب وإصابة مرافقه بمنطقة "امطلان" التابعة لنفوذ جماعة تشلا             قريبا.. إنطلاق أشغال إنجاز محطة الداخلة لتحلية ماء البحر             السلطات الموريتانية ترخص لآلاف الـمنقبين عن الذهب التوجه إلى منطقة محاذية للحدود المالية             بيان تنديدي عن المكتب النقابي الإقليمي لموظفي التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بالداخلة             فريق من قوات 'المارينز' الأمريكية يدربون المغاربة على مكافحة الألغام             الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري بالقصر الملكي بالرباط             ريال مدريد يفوز على "كلوب بروج".. وأتلتيكو مدريد الإسباني يضمن مقعده في دور الـ16             الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «سيد أحمد هويبة»             الداخلة تفوز في بروكسيل بجائزة المدينة الرياضية الأورو-متوسطية 2020             شركة "Predator" البريطانية تنقب عن الغاز بمناطق شرق الـمغرب             الأمم المتحدة تنفي تعيين الأسترالية "جولي إزابيل بيشوب" كمبعوثة للصحراء الغربية             برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 31 غشت 2019 الساعة 22:05

إنتشار الأزبال يزعج المصطافين بشاطئ "بوطلحة"


الداخلة نيوز:


يعيش المصطافين في شاطئ "بوطلحة" هاته الأيام أجواء جميلة جداً، ساعدت فيها حالة الطقس الرائعة منذ أسابيع.

لكن ما يعكر صفو المصطافين ويشوش على هاته الأجواء الرائعة، هو إنتشار الأزبال في المكان المذكور، بشكل أصبح يزعج أصحاب الخيام، ويدفعهم للتفكير في قطع عطلتهم قبل إنتهائها والعودة إلى مدينة الداخلة.






وطالب هؤلاء، رئيس مجلس جماعة العركوب بالتدخل وتوفير حاويات أزبال وشاحنة لنقلها، على إعتبار أن هذا الأمر يدخل ضمن إختصاصات مجلس الجماعة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إتفاقية بين مجلس جهة العيون و"لارام" تروم اطلاق خط جوي مباشر بين العيون والرباط وثالث في إتجاه مراكش
حصــري.. لهــذا الســبب "عبد الرحمان الجواهري" يجمــد الـإستثمــار بمـركـز (بئــركنــدوز)
استنفار أمني بعد سرقة سيارة خاصة بمسؤول بالدرك الملكي بمركز الصيد "انتيرفت"
هل يتحمل عامل إقليم أوسرد مسؤولية الإحتقان الإجتماعي بالمعبر الحدودي "الكركرات"..؟؟
من جديد.. ‏‎حجز كميات كبيرة من المخدرات على متن شاحنة للنقل الدولي
بعد فساد الخضر والفواكه.. عودة الحياة للمعبر الحدودي "الكركرات"
مجلة علمية دولية تشيد بتجربة إطلاق غزال المهر بالطبيعة بمنطقة الصفية
بعد فشل الحوار.. مجموعة التجار الصحراويين يغلقون المعبر الحدودي "الكركرات"
في بادرة حسن نية… التجار الصحراويين يفتحون طريق المؤدية للمعبر الحدودي "الكركرات" لمدة 24 ساعة
سائقي الشاحنات الصهريجية التابعة للمديرية الجهوية للفلاحة يهددون بالتوقف عن تزويد مربي الماشية بالماء