dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عاجل.. ''بنشماش'' يصدر بيان يوضح فيه حقيقة إتهام ''عزيزة شكاف'' بالتخابر مع جهات معادية للمملكة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جمهورية بوروندي تفتح قنصلية عامة بمدينة العيون             انفجار قنبلة يقتل جنديا ويصيب آخرين داخل حامية عسكرية بالحاجب             عطب بالكابل البحري يقطع خدمة الأنترنت في موريتانيا             بعد أن فقدوا البوصلة.. الجوع والعطش يرغم مهاجرين أفارقة على العودة أدراجهم صوب قرية الصيد             السعودية تعلق الدخول للعمرة والسياحة مؤقتا لمنع وصول فيروس "كورونا"             "السيبة".. مهاجرون أفارقة يعتدون على مسن في مدينة الداخلة             بلاغ.. وزارة الصحة تكشف حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص تسجيل حالة إصابة بفيروس "كورونا"             دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسقط على ملعبه أمام مانشستر سيتي وليون يفوز على يوفنتوس             تألق أبناء الداخلة في دوري للتنس المنظم من طرف مجموعة السنتيسي ونادي المستقبل لكرة التنس             إحباط محاولتين للهجرة غير الشرعية واعتقال أكثر من 30 شخص بالداخلة (صورة)             دوري أبطال أوروبا: برشلونة يتعادل أمام نابولي و بايرن ميونيخ يكتسح مضيفه تشلسي بثلاثية نظيفة             بسبب صفقات مشبوهة...النيابة العامة تمنع مقاولين من مغادرة المغرب             الله يحفظ.. تسجيل أو إصابة بفيروس "كورونا" بالجزائر             عــاجــل.. توقيف 3 قوارب محملة بالسجائر ولمعسل بسواحل "لمهيريز" جنوبي الداخلة             المجلس الجهوي للداخلة يحصر جدول أعماله دورته العادية لشهر مارس 2020             وفاة الرئيس المصري الأسبق "محمد حسني مبارك" عن عمر يناهز 91 سنة             حول زيارة الوفد الدبلوماسي الغابوني لمدينة الداخلة            تصريح "اسويلم بوعمــود" و"عبد الرحيم فكــاهي" حول أشغال الندوة الصحفية للمرصد المنظمة بالرباط            تصريح "عبد الرحيم بوعيدة" و"عبد الصمد بلكبير" حــول مشاركتهم في المنتدى السيــاسي حزب العدالة والتنمية            تصريحات على هامش أشغال انتخاب المكتب الجهوي لمنظمة التجار الأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب            شاهـد..أشغال الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي لـمنظمة التجار الأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب            تصريحات حول أشغـال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2020            حول دوري كرة القدم الدولي داخل القاعة المنظم بالداخلة            تصريحــات حــول أشغـال الدورة العادية للمجلس الـإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير            الخطــاط ينجا يجري يمباحثات مع وزير الخــارجية الغامبي            وجها لوجه.. فتح قنصلية غامبيا بالداخلة هل يساهم في تعقيد النزاع حول الصحرء..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 21 غشت 2019 الساعة 00:34

عاجل.. "بنشماش" يصدر بيان يوضح فيه حقيقة إتهام "عزيزة شكاف" بالتخابر مع جهات معادية للمملكة


الداخلة نيوز:


أصدر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة "حكيم بنشماش" بيان حول خبر نشرته جريدة "الصحافة" الإلكترونية، تتحدث فيه عن ما أسمته تورط النائبة البرلمانية بالحزب "عزيزة الشكاف"، في التخابر مع جهات أجنبية معادية للوحدة الترابية للمملكة المغربية وخدمة أجنداتها تحت قبة البرلمان، وتسريب معطيات رسمية غاية في الحساسية من لقاءات واجتماعات رسمية عقدت داخل وخارج المملكة، والتي تهم بالأساس الشؤون الخارجية للبلاد والدفاع الوطني وقضية الصحراء المغربية. على حد تعبير الجريدة.

ووصف بيان الأمين العام لحزب "PAM" هذه الأخبار بالإنحطاط والرداءة، وكذلك الإدعاءات الكاذبة.كما نفى "بنشماش" بشكل قاطع توصله بأي تقارير تتحدث عن الموضوع.

وختم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بيانه بالقول أنه يحتفظ لنفسه بحق اللجوء إلى كل المساطر القانونية لمتابعة كل من يتطاول على الحزب ومؤسساته ومناضلاته ومناضليه. حسب ماجاء في البيان.


وهذا نص البيان:





في تجل آخر من تجليات الانحطاط والرداءة التي أصبحت تخيم على بعض مكونات الحقل الحزبي والإعلامي، عممت جريدة إلكترونية أخبارا زائفة وادعاءات كاذبة عن توصل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بتقارير ذات صلة بمزاعم تذهب إلى حد التشكيك في وطنية نائبة برلمانية هي السيدة عزيزة الشكاف.

إن الأمين العام إذ ينفي نفيا قاطعا أن يكون قد توصل بتقارير في الموضوع أو أن يكون قد راسل رئاسة مجلس النواب في أي شأن من شؤون هيكلة لجانه الدائمة وشعبه؛ فإنه يدين ويستهجن بأقوى عبارات الإدانة والاستهجان أسلوب استهداف مناضلات ومناضلي الحزب، أيا كانت تقديراتهم واجتهاداتهم وقناعاتهم ، ويعبر بالمناسبة عن تضامنه المطلق مع الأخت عزيزة الشكاف، مجددا دعوته الصادقة لجميع المناضلات والمناضلين إلى اليقظة والوحدة والالتحام وإلى إدارة اختلافاتهم بأسلوب الحوار الديمقراطي .

كما يشير الأمين العام، إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة يحتفظ لنفسه بحق اللجوء إلى كل المساطر القانونية لمتابعة كل من يتطاول على الحزب ومؤسساته ومناضلاته ومناضليه، وترتيب الآثار القانونية وفق الضوابط الجاري بها العمل.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الجــزائر تســتدعي سفــيرها لــدى ســاحل العــاج للتــشاور
عبد الرحيم بوعيدة من الداخلة.. "حكومة العثماني لا تحكم" وإذا تكلمت أنا "لخبار شينا"
سابقة..المفتشة العدوي تستنطق منتخبين وبرلمانيين بمدينة أكادير
وزارة الداخلية تعلن فتح باب الطعن للأشخاص المشطب عن أسمائهم في اللوائح الانتخابية
رسميا.. إنتخاب "عبد اللطيف وهبي" أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة خلفاً ل"بنشماش"
عاجل/ هشام الصغير يعلن إنسحابه من سباق الترشح لمنصب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة
عاجل/ مناوشات ومشادات واغماءات.. توقف مؤتمر "البام"
20 حزبا بالمغرب متهم بالسطو على أموال الدولة
"الحبيب المالكي" يلمح لإمكانية تعديل القانون الأساسي للبرلمان من أجل طرد البرلمانيين المتغيبين
فرق برلمانية تقلب الطاولة على حكيم بنشماس بسبب فضيحة توظيفات «باك صاحبي»