dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عاجل.. ''بنشماش'' يصدر بيان يوضح فيه حقيقة إتهام ''عزيزة شكاف'' بالتخابر مع جهات معادية للمملكة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الحكومة الاسبانية توشح الحموشي بوسام الصليب الأكبر للاستحقاق للحرس المدني             الفرقة الوطنية تحقق في سرقة 1,2 مليون درهم من المصرف المركزي بالمغرب             رأسية "بنزيمة" تنقذ زيدان وريال مدريد من كمين إشبيلية             بعد أن أطلقت وزارة التجهيز حملة لتحرير الملك البحري شمالاً.. هل تترك خليج الداخلة تنهشه الشخصيات النافذة..؟؟             الشرطة تلقي القبض على أب عنف رضيعته بشكل وحشي بمبرر "تعليمها المشي"             التنقيب عن النفط…شركة بريطانية تراهن على إنتاج 250 مليون برميل قبالة سواحل أكادير             بـرشلونة يسقـط امام غـرناطة بثنائية فـي الـدوري الإسبـاني             إحتجاز قاربين معدين للهجرة السرية أحدهما يحمل 35 مهاجر إفريقي             الملك يستقبل "العثماني" ويستفسره حول تقدم تفعيل التوجيهات الملكية الواردة في خطاب العرش             الحكومة تراهن على موارد السجائر والخمور لانعاش «مالية 2020»             تـعزية مـن 'الــداخلة نــيوز' إلـى عـائلة الـفقيدة «زينب منت البيض»             سياسة "تهميش" إقليم أوسرد وجه آخر لإهدار المال العام             وزارة التربية الوطنية تطلق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر المعوزة             "جبهة البوليساريو" تراسل الأمم المتحدة حول مشروع بناء ميناء الداخلة الأطلسي             تقـرير «مـجلس جطـو» يجـر هـؤلاء الـوزراء إلـى الـمساءلة البرلـمانـية             قطاع الصيد التقليدي يكذب "زكية الدريوش" ويؤكد فشل مخطط "أليوتس"             حول إعطــاء الـإنطلاقة لبرنامج الدعم التكميلي            مباراة ودية بين فريق "نواذيبو سيتي" وفريق مجموعة "السنتيسي"            ملخص أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر 2019            حـفل تسلـيم السلـط: جمـاعة « بئـرنـزران » تـودع قـائدها وتستـقبل قـائد جـديد            تصريح المغني "كـادير تـرهانين" حول مشاركته في مهرجان وادي الذهب             تصريح "أحمد شوقي" حول مهرجان وادي الذهب وجمهور الداخلة            تصريح “الخطاط ينجا” على هامش إفتتــاح فعاليات مهرجان وادي الذهب             مراسيم الـإنصــات للخطــاب الملكي بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب            كلمة "لامين بنعمر" خلال حفل تنصيب رجـال السلطة الجدد بالداخلة             مراسيم تحية العلم بمناسبة الذكرى العشرين عيد العرش             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 21 غشت 2019 الساعة 00:34

عاجل.. "بنشماش" يصدر بيان يوضح فيه حقيقة إتهام "عزيزة شكاف" بالتخابر مع جهات معادية للمملكة


الداخلة نيوز:


أصدر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة "حكيم بنشماش" بيان حول خبر نشرته جريدة "الصحافة" الإلكترونية، تتحدث فيه عن ما أسمته تورط النائبة البرلمانية بالحزب "عزيزة الشكاف"، في التخابر مع جهات أجنبية معادية للوحدة الترابية للمملكة المغربية وخدمة أجنداتها تحت قبة البرلمان، وتسريب معطيات رسمية غاية في الحساسية من لقاءات واجتماعات رسمية عقدت داخل وخارج المملكة، والتي تهم بالأساس الشؤون الخارجية للبلاد والدفاع الوطني وقضية الصحراء المغربية. على حد تعبير الجريدة.

ووصف بيان الأمين العام لحزب "PAM" هذه الأخبار بالإنحطاط والرداءة، وكذلك الإدعاءات الكاذبة.كما نفى "بنشماش" بشكل قاطع توصله بأي تقارير تتحدث عن الموضوع.

وختم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بيانه بالقول أنه يحتفظ لنفسه بحق اللجوء إلى كل المساطر القانونية لمتابعة كل من يتطاول على الحزب ومؤسساته ومناضلاته ومناضليه. حسب ماجاء في البيان.


وهذا نص البيان:





في تجل آخر من تجليات الانحطاط والرداءة التي أصبحت تخيم على بعض مكونات الحقل الحزبي والإعلامي، عممت جريدة إلكترونية أخبارا زائفة وادعاءات كاذبة عن توصل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بتقارير ذات صلة بمزاعم تذهب إلى حد التشكيك في وطنية نائبة برلمانية هي السيدة عزيزة الشكاف.

إن الأمين العام إذ ينفي نفيا قاطعا أن يكون قد توصل بتقارير في الموضوع أو أن يكون قد راسل رئاسة مجلس النواب في أي شأن من شؤون هيكلة لجانه الدائمة وشعبه؛ فإنه يدين ويستهجن بأقوى عبارات الإدانة والاستهجان أسلوب استهداف مناضلات ومناضلي الحزب، أيا كانت تقديراتهم واجتهاداتهم وقناعاتهم ، ويعبر بالمناسبة عن تضامنه المطلق مع الأخت عزيزة الشكاف، مجددا دعوته الصادقة لجميع المناضلات والمناضلين إلى اليقظة والوحدة والالتحام وإلى إدارة اختلافاتهم بأسلوب الحوار الديمقراطي .

كما يشير الأمين العام، إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة يحتفظ لنفسه بحق اللجوء إلى كل المساطر القانونية لمتابعة كل من يتطاول على الحزب ومؤسساته ومناضلاته ومناضليه، وترتيب الآثار القانونية وفق الضوابط الجاري بها العمل.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك يستقبل "العثماني" ويستفسره حول تقدم تفعيل التوجيهات الملكية الواردة في خطاب العرش
تقـرير «مـجلس جطـو» يجـر هـؤلاء الـوزراء إلـى الـمساءلة البرلـمانـية
مصطفى الخلفي.. تعيين مبعوث أممي جديد بالصحراء هو شأن يعني الأمم المتحدة
الملك يؤكد أنه يريد من النموذج التنموي الجديد أن يحسن ظروف عيش المواطن المغربي
حزب الاستقلال يقدم مقترح قانون لإنهاء "الريع الحزبي" في التعيين في المناصب العليا
الملك محمد الملك يصدر أمر بإلغاء الحفل الرسمي للإحتفاء بعيد ميلاده
الملك محمد السادس.. لا حل لقضية الصحراء سوى في إطار مبادرة الحكم الذاتي
مجلس النواب يصادق على قانون يقر تدريس بعض المواد العلمية والتقنية باللغة الفرنسية
معالي الوزير لا يريد منكم سوى ثروتكم وأصواتكم يا ساكنة الداخلة
الادارة الامريكية تواجه صعوبات في تعيين سفير جديد لها في الرباط