dakhlanews.com الداخلة نيوز _ توضيح حول صورة تحمل شعار الداخلة نيوز وضعت على خبر انتشر على ''الفيس بوك''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         استنفار أمني بميناء الداخلة بعد محاولة العشرات من البحارة الوافدين مؤخرا مغادرة الميناء             فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"             أمريكا..إعتقال 10 آلاف شخص منذ إنطلاق المظاهرات على مقتل "جورج فلويد"             وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"             الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"             موريتانيا... تسجل 77 إصابة جديدة بـ«كورونا» و 3 وفيات خلال الـ24 ساعة             الداخلة/ مدارس خصوصية اختارت الوقوف في صف أولياء الأمور.. وأخرى اختارت الوقوف مع "كورونا"             بعد تحذيرها منه.. منظمة الصحة العالمية تستأنف الاختبارات على”هيدروكسي كلوروكين” للعلاج من كورونا             وزارة الصحة تسجل 456 حالة تعاف إضافية مقابل 56 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة             منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية من فيروس "كورونا"             رسميا.. إستئناف الدوري الايطالي بمباراة تورينو - بارما 20 يونيو الجاري             مؤسف..العثور على متشرد ميت في حي الرحمة بالداخلة             إيقاف قاربين محملين بالسجائر ومادة "لمعسل" قبالة سواحل مركز الصيد "لبويردة"             وزارة الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بـ"كورونا".. و 233 حالة تعافٍ إضافية             وزير الداخلية.. التعويضات التي تم صرفها مخصصة لمن فقدوا شغلهم جراء جائحة "كورونا"             "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 20 غشت 2019 الساعة 00:02

توضيح حول صورة تحمل شعار الداخلة نيوز وضعت على خبر انتشر على "الفيس بوك"


الداخلة نيوز:


تلقت الداخلة نيوز قبل ساعات قليلة عدد كبير من الإتصالات، تستفسر حول خبر تم نشره على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، يدعي من خلاله كاتبه أنه توصل بتسريبات حول سبب وفاة قائد جماعة الحكونية المرحوم "عثمان الخطاط".

وطرح الكاتب على خبره صورة تحمل شعار الداخلة نيوز، وهو ما أثار إستغراب عائلة الضحية وعدد من المقربين منه.

ولتوضيح الأمور أكثر تؤكد الداخلة نيوز أنه لا علاقة لها من قريب أو بعيد بالموضوع، كما تؤكد أنها لا تتحمل مسؤولية سوى ما يكتب بموقعها الإلكتروني، وصفحتها على الفيس بوك المعروفة للجميع.






كما تضيف الجريدة، أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها أمر من هذا النوع، وتؤكد أنها ليست ملزمة بالتوضيح في كل واقعة من هذا القبيل.

هذا وإرتات هيئة تحرير الداخلة نيوز إتخاذ الإجراءات القانونية لدى الجهات المختصة لحفظ حقوقها ولضمان عدم استغلال شعارها ومكانتها الإعلامية في بث أية أخبار لا علاقة لها بها.

كما تؤكد لقراءها ومتابعيها الكرام، أن المعنيين بنشر هذه المعطيات على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك واتساب) قاموا بإستغلال شعار لتمرير تلك "الأخبار والتعليقات" بخصوص معطيات عن جريمة قتل قائد جماعة الحكونية "عثمان ول عبداتي ول الخطاط".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزير الداخلية.. التعويضات التي تم صرفها مخصصة لمن فقدوا شغلهم جراء جائحة "كورونا"
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم إعادة فتح المساجد الخميس المقبل
الجمعية الصحراوية للحقوق الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والبيئية تطالب بإخضاع عمال الصيد البحري للفحوصات الإستباقية
السماح للمكتبات والأكشاك بإلاشتغال شريطة احترام تدابير السلامة الصحية
هذه حقيقة فرض حظر تجول شامل وغلق المحلات التجارية طيلة أيام عيد الفطر..؟؟
رسميا.. غدا الأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن عن مراقبة هلال شهر شوال غدا السبت
صرخت نساء صحراويات عالقات ب"جزز الكناري" يناشدون من خلالها المسؤولين للتدخل من أجل عودتهم إلى ذويهم
المجلس العلمي الأعلى يوصي بإقامة صلاة العيد في المنازل والبيوت
بمناسبة عيد الفطر..الضمان الإجتماعي يصرف معاشات شهر ماي ابتداء من يوم الخميس المقبل