dakhlanews.com الداخلة نيوز _ خــلاف حــاد بيــن اشخــاص ينتــهي بجــريمة قــتل بشــعة بــحي العــودة بالــعيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         السمارة..تخريب موقع أثري يثير ردود أفعال غاضبة و مديرية الثقافة بالعيون تدخل على الخط             موريتانيا... تسجل 99 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال الـ24 ساعة والحصيلة تصل لـ883 حالة             الداخلة.. إحداث منصة رقمية «الداخلة كونيكت» للترويج للـمؤهلات السياحية والإقتصادية وتشجيع الإستثمار +(فيديو)             وزارة الصحة تسجل 73 حالة تعافِِ مقابل 68 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة             المركز الإستشفائي الجهوي بالداخلة يشرع في إجراء تحاليل "كورونا"             مطارات المغرب تستعد لاستئناف حركة النقل الجوي بعد تعليقها بسبب "كورونا"             أمطار الخير تتهاطل على مدن الداخلة والعيون والسمارة وبوجدور             المغـرب يتخـطى حـاجز الـ8000 إصـابة بفيـروس "كـورونـا"             مفاجأة.. تقرير تشريح جثة "جورج فلويد" يؤكد إصابته بفيروس "كورونا"             استنفار أمني بميناء الداخلة بعد محاولة العشرات من البحارة الوافدين مؤخرا مغادرة الميناء             فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"             أمريكا..إعتقال 10 آلاف شخص منذ إنطلاق المظاهرات على مقتل "جورج فلويد"             وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"             الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"             موريتانيا... تسجل 77 إصابة جديدة بـ«كورونا» و 3 وفيات خلال الـ24 ساعة             "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 غشت 2019 الساعة 15:06

خــلاف حــاد بيــن اشخــاص ينتــهي بجــريمة قــتل بشــعة بــحي العــودة بالــعيون


الداخلة نيوز:



اهتزت مدينة العيون ليلة أمس الثلاثاء، على جريمة قتل بشعة ادت الى ذبح شخص من الوريد إلى الوريد بحي العودة، فيما بترت أذن رفيقه اثر خلاف نشب بين اربعة اشخاص.

وتشير المعطيات الأولية المتوفرة إلى أن سبب ارتكاب هذه الجريمة البشعة يرجع إلى خلاف قديم يعود إلى الفترة التي كان المعنيون بالأمر يوجدون فيها خلف قضبان السجن المحلي بالمدينة.







هذا وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من إيقاف جانحين يبلغان من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت بواسطة السلاح الأبيض والسكر العلني.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مؤسف..العثور على متشرد ميت في حي الرحمة بالداخلة
صور تُظهر حجم المطادرة بين عناصر الدرك الحربي ومهربين استعمل خلالها الرصاص
طانطان..حجز أكثر من طنّ ونصف من المخدّرات وتوقيف 4 مهرّبين نواحي "أخفنير"
الشرطة القضائية تضبط كميات مهمة من "الكيف" ومسكر "ماء الحياة" داخل منزل بمدينة الداخلة
عاجـــل| حريق يلتهم منزل بحي الوحدة بمدينة الداخلة
الشرطة القضائية تحجز 3 أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة مخصصة لنقل البضائع نواحي كلميم
الداخلة.. إحتراق شاحنة لنقل الخضروات يربك حركة السير جنوب مركز الصيد "لبويردة"
في ظرف أسبوع واحد...مصالح الجمارك تحجز أزيد من 7 أطنان و500 كلغ من المخدرات
آسفي..اعتقال سائق سيارة إسعاف يقوم بنقل الركاب الخارقين للحجر الصحي بمقابل مادي
سـابقـة.. عنصران من القوات الـمساعدة يعنّـفان نـائب وكيـل الـملك بـطنجة