dakhlanews.com الداخلة نيوز _ السلطات المحلية تباشر إجراءات قانونية مستعجلة في حق أصحاب المباني الموجودة على طول خليج الداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جمهورية بوروندي تفتح قنصلية عامة بمدينة العيون             انفجار قنبلة يقتل جنديا ويصيب آخرين داخل حامية عسكرية بالحاجب             عطب بالكابل البحري يقطع خدمة الأنترنت في موريتانيا             بعد أن فقدوا البوصلة.. الجوع والعطش يرغم مهاجرين أفارقة على العودة أدراجهم صوب قرية الصيد             السعودية تعلق الدخول للعمرة والسياحة مؤقتا لمنع وصول فيروس "كورونا"             "السيبة".. مهاجرون أفارقة يعتدون على مسن في مدينة الداخلة             بلاغ.. وزارة الصحة تكشف حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص تسجيل حالة إصابة بفيروس "كورونا"             دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسقط على ملعبه أمام مانشستر سيتي وليون يفوز على يوفنتوس             تألق أبناء الداخلة في دوري للتنس المنظم من طرف مجموعة السنتيسي ونادي المستقبل لكرة التنس             إحباط محاولتين للهجرة غير الشرعية واعتقال أكثر من 30 شخص بالداخلة (صورة)             دوري أبطال أوروبا: برشلونة يتعادل أمام نابولي و بايرن ميونيخ يكتسح مضيفه تشلسي بثلاثية نظيفة             بسبب صفقات مشبوهة...النيابة العامة تمنع مقاولين من مغادرة المغرب             الله يحفظ.. تسجيل أو إصابة بفيروس "كورونا" بالجزائر             عــاجــل.. توقيف 3 قوارب محملة بالسجائر ولمعسل بسواحل "لمهيريز" جنوبي الداخلة             المجلس الجهوي للداخلة يحصر جدول أعماله دورته العادية لشهر مارس 2020             وفاة الرئيس المصري الأسبق "محمد حسني مبارك" عن عمر يناهز 91 سنة             حول زيارة الوفد الدبلوماسي الغابوني لمدينة الداخلة            تصريح "اسويلم بوعمــود" و"عبد الرحيم فكــاهي" حول أشغال الندوة الصحفية للمرصد المنظمة بالرباط            تصريح "عبد الرحيم بوعيدة" و"عبد الصمد بلكبير" حــول مشاركتهم في المنتدى السيــاسي حزب العدالة والتنمية            تصريحات على هامش أشغال انتخاب المكتب الجهوي لمنظمة التجار الأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب            شاهـد..أشغال الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي لـمنظمة التجار الأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب            تصريحات حول أشغـال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2020            حول دوري كرة القدم الدولي داخل القاعة المنظم بالداخلة            تصريحــات حــول أشغـال الدورة العادية للمجلس الـإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير            الخطــاط ينجا يجري يمباحثات مع وزير الخــارجية الغامبي            وجها لوجه.. فتح قنصلية غامبيا بالداخلة هل يساهم في تعقيد النزاع حول الصحرء..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 غشت 2019 الساعة 05:01

السلطات المحلية تباشر إجراءات قانونية مستعجلة في حق أصحاب المباني الموجودة على طول خليج الداخلة


الداخلة نيوز:


شرعت السلطات المحلية في مدينة الداخلة يوم أمس الثلاثاء في محاولة لتحرير الملك البحري الذي تم الترامي عليه على طول الشاطئ المحاذي لخليج الداخلة.

ولاحظت الداخلة نيوز قيام "طراكس" بتكسير سياجات تم وضعها من أجل أخذ مساحات أرضية كبيرة دون أن يقيم أصاحبها أي مشاريع بتلك البقع.

هذا، ولم تتمكن الداخلة نيوز من معرفة طبيعة هذا الإجراء المفاجئ الذي يبدو أنه يحمل صفة "مستعجل"، حيث باشرته السلطات المحلية في اليوم الثاني من أيام العيد.

جدير بالذكر، أن الداخلة نيوز سبق لها التطرق لهذا الأمر في مقال سابق تجدونه أسلفه، كما أنه لنا عودة بتفاصيل أكثر حول هذا الموضوع في وقت لاحق..

رابط المقال تجدونه هنا









تعليقاتكم



شاهد أيضا
"السيبة".. مهاجرون أفارقة يعتدون على مسن في مدينة الداخلة
عــاجــل.. توقيف 3 قوارب محملة بالسجائر ولمعسل بسواحل "لمهيريز" جنوبي الداخلة
المجلس الجهوي للداخلة يحصر جدول أعماله دورته العادية لشهر مارس 2020
الرباط.. التفاصيل الكاملة للندوة الصحفية لمنسقية المرصد بالجنوب
بالصور… عواصف رملية قوية و رياح عاتية تجتاح مدينة الداخلة
والي جهة الداخلة وادي الذهب يستقبل وفد دبلوماسي من جمهورية الغابون (صور)
إنقطاع التيار الكهربائي عن شوارع وأحياء الداخلة يربك حركة السير والجولان
بيان/ تنسيقية الوعد للمعطلين الصحراويين تستنكر إقصائها من لقاء والي الجهة
الداخلة/ تنظيم لقاء تحسيسي حول البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات
بلاغ عن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب