dakhlanews.com الداخلة نيوز _ صدق أو لا تصدق.. ''لامين بنعمر'' يدشن (خمارة) في إطار الأنشطة الرسمية الـمبرمجة بمناسبة عيد العرش بمدينة الـداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         استنفار أمني بميناء الداخلة بعد محاولة العشرات من البحارة الوافدين مؤخرا مغادرة الميناء             فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"             أمريكا..إعتقال 10 آلاف شخص منذ إنطلاق المظاهرات على مقتل "جورج فلويد"             وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"             الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"             موريتانيا... تسجل 77 إصابة جديدة بـ«كورونا» و 3 وفيات خلال الـ24 ساعة             الداخلة/ مدارس خصوصية اختارت الوقوف في صف أولياء الأمور.. وأخرى اختارت الوقوف مع "كورونا"             بعد تحذيرها منه.. منظمة الصحة العالمية تستأنف الاختبارات على”هيدروكسي كلوروكين” للعلاج من كورونا             وزارة الصحة تسجل 456 حالة تعاف إضافية مقابل 56 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة             منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية من فيروس "كورونا"             رسميا.. إستئناف الدوري الايطالي بمباراة تورينو - بارما 20 يونيو الجاري             مؤسف..العثور على متشرد ميت في حي الرحمة بالداخلة             إيقاف قاربين محملين بالسجائر ومادة "لمعسل" قبالة سواحل مركز الصيد "لبويردة"             وزارة الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بـ"كورونا".. و 233 حالة تعافٍ إضافية             وزير الداخلية.. التعويضات التي تم صرفها مخصصة لمن فقدوا شغلهم جراء جائحة "كورونا"             "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 30 يوليوز 2019 الساعة 16:59

صدق أو لا تصدق.. "لامين بنعمر" يدشن (خمارة) في إطار الأنشطة الرسمية الـمبرمجة بمناسبة عيد العرش بمدينة الـداخلة


الداخلة نيوز:


في خضم الإحتفالات المخلدة للذكرى العشرين لعيد العرش، وهي المناسبة التي لها الكثير من الدلالة والرمزية في نفوس المغاربة، ومربوطة بالكثير والكثير من آمال وانتظارات الشعب المغربي.

وبهذه الربوع العزيزة، عادتاً ما يتم إعطاء الإنطلاقة لبعض المشاريع، بل وتدشين البعض الأخر منها، وكل ذلك يعود بالنفع على الساكنة ويعطي زخم لمسلسل التنمية المستمر.

اليوم وبمدينة الداخلة.. كانت المفاجئة التي تمثلت في إشراف والي جهة الداخلة وادي الذهب «لامين بنعمر»، صباح اليوم الثلاثاء، وإعطائه الضوء الأخضر لإفتتاح "خمارة" بحي مولاي رشيد تحمل إسم «maison jeunes»، في خطوة غير مسبوقة تنم عن الفساد مستشري وينخر جهة الداخلة وادي الذهب.

الخطير في الـأمر، هو أن إفتتاح هذه "الخمارة"، جاء في إطار الأنشطة الرسمية المبرمجة، بمناسبة الإحتفالات المخلدة للذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، وتم وضعه تحت شعار: "تدشين مشروع خاص دار الضيافة".






حيث أشرف والي الجهة "لامين بنعمر" وبحضور ثلة من المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني على قص شريط تدشين هذه "الخمارة"، في تحد صارخ لبروتوكول الإحتفالات المخلدة للأعياد الوطنية، التي لها رمزية دينية مرتبطة إرتباطاً شديداً بإمارة المؤمنين.

هذا وسبق أن شهد الحي المذكور، حالة من الإحتقان الإجتماعي، بعد ترخيص السلطات المحلية لإفتتاح هذا المحل المعد أساساً لبيع المشروبات الكحولية، وهي خطوة استنكرها وجهاء وأعيان مدينة الداخلة بكافة أطيافهم، لعلمهم الشديد بأن الأمر فيه خطورة كبيرة جداً على أبنائهم.

ليبقى السؤوال المطروح:
هل وزارة الداخلية على علم بطبيعة برنامج الأنشطة الرسمية بمناسبة عيد العرش بجهة الداخلة وادي الذهب..؟؟





تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"
الداخلة/ مدارس خصوصية اختارت الوقوف في صف أولياء الأمور.. وأخرى اختارت الوقوف مع "كورونا"
عبد الوافي لفتيت.. "الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا لا يعني رفع حالة الطوارئ"
بالفيديو.. كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي بخصوص مرحلة مابعد "COVID19"
"لامين بنعمر" يترأس إجتماع لدفع عجلة الإقتصاد بالجهة نحو الدوران والتخفيف من اثار جائحة "كورونا"
رسميا.. المندوبية الجهوية للصحة تؤكد شفاء جميع المصابين بالداخلة
عاجل وبالفيديو.. "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة
مؤسف.. محاولة للهجرة السرية تتحول إلى مأساة كادت تودي بحياة مهاجرين أفارقة
الداخلة.. مجموعة عكاشة وKARL LENNART توزعان الشطر الرابع والـأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة +(فيديو)
الداخلة.. اجراء 94 تحليلة للكشف عن فيروس "كورونا" خلال 24 ساعة الأخيرة