dakhlanews.com الداخلة نيوز _ صدق أو لا تصدق.. ''لامين بنعمر'' يدشن (خمارة) في إطار الأنشطة الرسمية الـمبرمجة بمناسبة عيد العرش بمدينة الـداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الحكومة الاسبانية توشح الحموشي بوسام الصليب الأكبر للاستحقاق للحرس المدني             الفرقة الوطنية تحقق في سرقة 1,2 مليون درهم من المصرف المركزي بالمغرب             رأسية "بنزيمة" تنقذ زيدان وريال مدريد من كمين إشبيلية             بعد أن أطلقت وزارة التجهيز حملة لتحرير الملك البحري شمالاً.. هل تترك خليج الداخلة تنهشه الشخصيات النافذة..؟؟             الشرطة تلقي القبض على أب عنف رضيعته بشكل وحشي بمبرر "تعليمها المشي"             التنقيب عن النفط…شركة بريطانية تراهن على إنتاج 250 مليون برميل قبالة سواحل أكادير             بـرشلونة يسقـط امام غـرناطة بثنائية فـي الـدوري الإسبـاني             إحتجاز قاربين معدين للهجرة السرية أحدهما يحمل 35 مهاجر إفريقي             الملك يستقبل "العثماني" ويستفسره حول تقدم تفعيل التوجيهات الملكية الواردة في خطاب العرش             الحكومة تراهن على موارد السجائر والخمور لانعاش «مالية 2020»             تـعزية مـن 'الــداخلة نــيوز' إلـى عـائلة الـفقيدة «زينب منت البيض»             سياسة "تهميش" إقليم أوسرد وجه آخر لإهدار المال العام             وزارة التربية الوطنية تطلق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر المعوزة             "جبهة البوليساريو" تراسل الأمم المتحدة حول مشروع بناء ميناء الداخلة الأطلسي             تقـرير «مـجلس جطـو» يجـر هـؤلاء الـوزراء إلـى الـمساءلة البرلـمانـية             قطاع الصيد التقليدي يكذب "زكية الدريوش" ويؤكد فشل مخطط "أليوتس"             حول إعطــاء الـإنطلاقة لبرنامج الدعم التكميلي            مباراة ودية بين فريق "نواذيبو سيتي" وفريق مجموعة "السنتيسي"            ملخص أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر 2019            حـفل تسلـيم السلـط: جمـاعة « بئـرنـزران » تـودع قـائدها وتستـقبل قـائد جـديد            تصريح المغني "كـادير تـرهانين" حول مشاركته في مهرجان وادي الذهب             تصريح "أحمد شوقي" حول مهرجان وادي الذهب وجمهور الداخلة            تصريح “الخطاط ينجا” على هامش إفتتــاح فعاليات مهرجان وادي الذهب             مراسيم الـإنصــات للخطــاب الملكي بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب            كلمة "لامين بنعمر" خلال حفل تنصيب رجـال السلطة الجدد بالداخلة             مراسيم تحية العلم بمناسبة الذكرى العشرين عيد العرش             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 30 يوليوز 2019 الساعة 16:59

صدق أو لا تصدق.. "لامين بنعمر" يدشن (خمارة) في إطار الأنشطة الرسمية الـمبرمجة بمناسبة عيد العرش بمدينة الـداخلة


الداخلة نيوز:


في خضم الإحتفالات المخلدة للذكرى العشرين لعيد العرش، وهي المناسبة التي لها الكثير من الدلالة والرمزية في نفوس المغاربة، ومربوطة بالكثير والكثير من آمال وانتظارات الشعب المغربي.

وبهذه الربوع العزيزة، عادتاً ما يتم إعطاء الإنطلاقة لبعض المشاريع، بل وتدشين البعض الأخر منها، وكل ذلك يعود بالنفع على الساكنة ويعطي زخم لمسلسل التنمية المستمر.

اليوم وبمدينة الداخلة.. كانت المفاجئة التي تمثلت في إشراف والي جهة الداخلة وادي الذهب «لامين بنعمر»، صباح اليوم الثلاثاء، وإعطائه الضوء الأخضر لإفتتاح "خمارة" بحي مولاي رشيد تحمل إسم «maison jeunes»، في خطوة غير مسبوقة تنم عن الفساد مستشري وينخر جهة الداخلة وادي الذهب.

الخطير في الـأمر، هو أن إفتتاح هذه "الخمارة"، جاء في إطار الأنشطة الرسمية المبرمجة، بمناسبة الإحتفالات المخلدة للذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، وتم وضعه تحت شعار: "تدشين مشروع خاص دار الضيافة".






حيث أشرف والي الجهة "لامين بنعمر" وبحضور ثلة من المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني على قص شريط تدشين هذه "الخمارة"، في تحد صارخ لبروتوكول الإحتفالات المخلدة للأعياد الوطنية، التي لها رمزية دينية مرتبطة إرتباطاً شديداً بإمارة المؤمنين.

هذا وسبق أن شهد الحي المذكور، حالة من الإحتقان الإجتماعي، بعد ترخيص السلطات المحلية لإفتتاح هذا المحل المعد أساساً لبيع المشروبات الكحولية، وهي خطوة استنكرها وجهاء وأعيان مدينة الداخلة بكافة أطيافهم، لعلمهم الشديد بأن الأمر فيه خطورة كبيرة جداً على أبنائهم.

ليبقى السؤوال المطروح:
هل وزارة الداخلية على علم بطبيعة برنامج الأنشطة الرسمية بمناسبة عيد العرش بجهة الداخلة وادي الذهب..؟؟





تعليقاتكم



شاهد أيضا
بعد أن أطلقت وزارة التجهيز حملة لتحرير الملك البحري شمالاً.. هل تترك خليج الداخلة تنهشه الشخصيات النافذة..؟؟
الداخلة.. المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير تتخذ اجراءات جديدة لمنع شغور مقاعد الدراسة والطلبة يردون بوقفة احتجاجية
بعد اقصائهم من طرف "هشام الدليمي".. تنقل العشرات من أعضاء الشبيبة التجمعية بالداخلة نحو أكادير للمشاركة في الجامعة الصيفية
"الخطاط ينجا" يعطي الإنطلاقة لبرنامج الدعم التكميلي المقدم من طرف المجلس الجهوي
وفد رسمي يعطي الإنطلاقة للدخول المدرسي برسم سنة 2019-2020 بمدرسة
خلافات حادة بين أعضاء الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب بسبب الجامعة الصيفية
كارثة.. إختلاط المياه العادمة ومياه الشرب بحي "كسيكسات" ينذر بحدوث كارثة صحية
السلطات تتدخل لتحرير بقع أرضية تم تحويلها الى ملك خاص بمنطقة "تاورطة" شمال مدينة الداخلة (صور)
إنعقاد لـقاء تشاوري حول تأهيل الـمباني الآيلة للسقوط بجهة الداخلة وادي الذهب
الإعلان عن مدير مديرية التجهيزات والتنمية الجهوية بمجلس جهة الداخلة وادي الذهب