dakhlanews.com الداخلة نيوز _ المنتخبون بالداخلة.. والسباق المحموم نحو مكتب ''بنعمر''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             الجزائر..الحكم ب 15 و 12 سنة سجنا نافذا في حق كل من "أويحيى" و"سلال" بتهم الفساد             بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة             سابقة…ثلاثة أشخاص اقتحموا فيلا رئيس جماعة وسرقوا 104 ملايين ومجوهرات ثمينة             ساعات من الجحيم عاشها ركاب رحلة جوية بين مدن أكادير والعيون والداخلة             مصرع منقبين موريتانيين عن الذهب في مطاردة مع قوات جبهة البوليساريو             المكتب الإعلامي ل"بنيامين نتنياهو" يصف رفض الملك محمد السادس إستقباله ب"مجرد أكاذيب"             خلية الناظور الارهابية خططت لتفجير البرلـمان ومهرجان "موازين"             الداخلة.. سائقو الشاحنات والشاحنات الصهريجية يشتكون من إنتشار ظاهرة السرقة بالمنطقة الصناعية             الداخلة.. تنظيم ورشة تحضيرية المناظرة الوطنية الأولى للجهوية المتقدمة             النيابة العامة الجزائرية تلتمس السجن 20 سنة لرؤساء وزراء سابقين بتهم فساد             نـقص الإنارة العمـومية يـؤرق سكان حـي الـمسيرة 3 بمدينة الـداخلـة             في ليلة "ميسي"..برشلونة يكتسح مايوركا بخماسية ويتصدر الدوري الإسباني             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 يوليوز 2019 الساعة 18:44

المنتخبون بالداخلة.. والسباق المحموم نحو مكتب "بنعمر"


الداخلة نيوز:


في الوقت الذي انتخبتهم فيه ساكنة الجهة للتَّرافع بإسمها وخدمتها، كلاً من موقعه ومنصبه حتى ولو كان في المعارضة، سواءا محليا أو وطنيا داخل قبة البرلمان.

وفي الوقت الذي تنتظر منهم الساكنة الذهاب في هذا الطريق الوعر.. ذهب هؤلاء عكس التيار.. وفضلوا الدفاع عن مصالحهم الشخصية الضيقة جداً.. ومصالح المقربين منهم وعوائلهم.. كما فضل أغلبهم التسابق نحو مكتب والي الجهة "لامين بنعمر"، بهدف المتاجرة في قضايا الساكنة والركوب على مصالحها لقضاء مأرب شخصية ضيقة، حتى ولو كلفهم الأمر صنع قصص من الخيال لكي يشملهم السيد الوالي بكرمه وسخائه الكبير.






المنتخبون.. ورجال الأعمال.. وصل بهم الأمر إلى درجة الترامي على مساحات عمومية.. والتفنن في السطو على كل شيء يحمل صفة المنفعة العامة، تطبيقاً منهم للمثل القائل (إلى طاحت البقرة يكثرو الجناوة).

المنتخبون.. حكايتهم حكاية.. سنرويها لكم بتفاصيل مثيرة ودقيقة دون ذكر الأسماء كي لايقال أننا نخدم فئة منهم، أو نستهدف أحدهم فتثور علينا حاشيته وعشيرته، ونصبح نحن من المفسدين في الأرض والمفرقين.

في جعبتنا الكثير والكثير عن هؤلاء المتسابقون نحو مكتب الرجل المعطاء.. سنضعه بين أيديكم في القادم من الأيام.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد
بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة
الداخلة.. سائقو الشاحنات والشاحنات الصهريجية يشتكون من إنتشار ظاهرة السرقة بالمنطقة الصناعية
الداخلة.. تنظيم ورشة تحضيرية المناظرة الوطنية الأولى للجهوية المتقدمة
حزب الـإستقــلال يعقد دورتي المجلسين الإقليميين لوادي الذهب وأوسرد تحت شعار: «العدالـة الـإجتماعية رهــان حـزب الـإستقــلال»
"لامين بنعمر" يفتتح الملتقى الجهوي حول التمكين الإقتصادي ودعم قدرات الشباب
حزب الإستقلال يؤكد عدم تقديم أي مرشح خلال الإنتخابات الجزئية (صنف التجارة) إحتراما للمرحوم "الغيلاني أهل بوبكر"
بلاغ صحفي حول جدول أعمال المجلس الإقليمي لحزب الإستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب
"ربيعة أهل بوبكر" تفوز بالمقعد شاغرة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات (صنف التجارة) بالدائرة الإنتخابية أوسرد
ساكنة حي واد الشياف تشتكي من انعدام حاويات الأزبال وغياب الشاحنات المخصصة لنقلها