dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وفاة بحار في حادث إصطدام بين قارب صيد تقليدي ومركب للصيد بسواحل العيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             الجزائر..الحكم ب 15 و 12 سنة سجنا نافذا في حق كل من "أويحيى" و"سلال" بتهم الفساد             بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة             سابقة…ثلاثة أشخاص اقتحموا فيلا رئيس جماعة وسرقوا 104 ملايين ومجوهرات ثمينة             ساعات من الجحيم عاشها ركاب رحلة جوية بين مدن أكادير والعيون والداخلة             مصرع منقبين موريتانيين عن الذهب في مطاردة مع قوات جبهة البوليساريو             المكتب الإعلامي ل"بنيامين نتنياهو" يصف رفض الملك محمد السادس إستقباله ب"مجرد أكاذيب"             خلية الناظور الارهابية خططت لتفجير البرلـمان ومهرجان "موازين"             الداخلة.. سائقو الشاحنات والشاحنات الصهريجية يشتكون من إنتشار ظاهرة السرقة بالمنطقة الصناعية             الداخلة.. تنظيم ورشة تحضيرية المناظرة الوطنية الأولى للجهوية المتقدمة             النيابة العامة الجزائرية تلتمس السجن 20 سنة لرؤساء وزراء سابقين بتهم فساد             نـقص الإنارة العمـومية يـؤرق سكان حـي الـمسيرة 3 بمدينة الـداخلـة             في ليلة "ميسي"..برشلونة يكتسح مايوركا بخماسية ويتصدر الدوري الإسباني             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 يوليوز 2019 الساعة 14:29

وفاة بحار في حادث إصطدام بين قارب صيد تقليدي ومركب للصيد بسواحل العيون


الداخلة نيوز:


كشفت مصادر مهنية مطلعة، أن مركب للصيد الساحلي صنف (السردين)، صدم أمس الجمعة، قاربا للصيد التقليدي، كان على متنه ثلاثة بحارة، جنوب ميناء المرسى العيون.

الحادث الذي لم تعرف بعد تفاصيله، وقع على بعد 15 ميل جنوب ميناء المرسى أدى إلى مصرع بحار كان على متن قارب للصيد التقليدي، يحمل إسم (تانيرت 2) في حين لاذ مركب السردين بالفرار.






وحسب ذات المصادر، فإن السلطات المينائية بالعيون، تواصل تحرياتها لمعرفة هوية مركب الصيد المتسبب في الفاجعة وتقديم صاحبه للعدالة، في الوقت الذي تم فيه نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن بن المهدي بالعيون.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)
رسميا.. وزارة الصيد البحري تحدد موعد استئناف نشاط الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط 2020
فـاجعـة… وفاة 60 مهاجرا غير نظامي بعد غرق قاربهم بسواحل موريتانيا
حصري و خـطير.. الإطارات الهوائية تستعمل في الهجرة السرية وتهريب السجائر بسواحل الداخلة
حصري.. تأجيل انطلاقة الموسم الشتوي لصيد الاخطبوط إلى هذا الموعد
في عمليتين منفصلتين..توقيف قاربين محملين بالسجائر والـمعسل الـمهربة بالسواحل الجنوبية للداخلة
عـاجـل.. تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب الموجهة للأنشطة المحظورة بنواحي الداخلة
بالفيــديو.. سمك القرب "كوربينا" تفضح مخططات الورق بوزارة "أخنــوش"
البحـرية الـملكـية توقف قـاربين محـملين بـ 63 مهاجراً سواحل مـدينة الـداخلة
تحديد موعد إجتماع لجنة تتبع مصيدة "الأخطبوط" في ظل حديث كبير عن واقع المخزون