dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''عبد الرحيم بوعيدة''.. هذه رسالتي الأخيرة وأعلن إنسحابي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "لامين بنعمر" يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية "تيزرا للتنمية" التي نوه بمجهوداتها             عاجل.. إيقاف سيارتين محملتين بكمية مهمة من المخدرات بنواحي منطقة "امطلان"             وزارة الصحة.. تسجيل 71 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             ضبط وإتلاف قارب معد للهجرة والتهريب بمنزل مهجور بنواحي منطقة "خط الصنكة"             السلطات الصحية تجري التحاليل المخبرية للبحارة في انتظار قدومهم للموانئ الجنوبية             عاجل.. "بحارة" في عداد المفقودين بعد انقلاب قاربهم بسواحل مركز الصيد "لاساركا"             "لامين بنعمر" يترأس إجتماعا لوضع مخطط لإنعاش القطاع السياحة بالجهة بعد الجائحة             رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تعلن عن استئناف الموسم الكوري             وزارة الصحة.. تسجيل 54 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وتماثل 28 حالة جديدة للشفاء             وفاة الوزير الأول الأسبق "عبد الرحمان اليوسفي" عن عمر يناهز 96 سنة             مبشر.. الصين لم تسجل إصابات مؤكدة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد             وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم إعادة فتح المساجد الخميس المقبل             موريتانيا.. إرتفاع عدد المصابين بـ «كورونا» في البلاد الى 346 حالة و 19 حالة وفاة             طانطان..حجز أكثر من طنّ ونصف من المخدّرات وتوقيف 4 مهرّبين نواحي "أخفنير"             « وزارة الصحة».. 42 إصابة جديدة بـ"كورونا".. و 217 حالة تعافٍ إضافية خلال الـ24 ساعة             رسميا..المقاهي والمطاعم تستأنف أنشطة تسليم الطلبات وخدمات التوصيل ابتداء من غد الجمعة             ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            إستنفار أمني بعد تجمهر العشرات من 'البحارة' برصيف ميناء مدينة الداخلة            احتجاج مواطنين عالقين أمام القنصلية العامة للمملكة المغربية بمدينة نواذيبو            ارتسامات بحارة انتيرفت المستفيدين من المساعدات الغذائية المقدمة من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            بسبب وفيات "كورونا".. شاهد رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني" يجهش بالبكاء أمام البرلمان            مجموعة King Pelagique توزع 40 طن من المواد الأساسية على ساكنة البوادي            شــاهد أمسية تقـــدير وعرفــان لعمل السلطات المحلية بالداخلة            مجلس جهة الداخلة وادي الذهب يدعم الأسر المتضررة من جائحة 'كورونا'            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 4 يوليوز 2019 الساعة 20:13

"عبد الرحيم بوعيدة".. هذه رسالتي الأخيرة وأعلن إنسحابي


الداخلة نيوز :


رسالتي إلى السادة أعضاء "أغلبية جهة كلميم وادنون" بالمجموعة التي كنا نتدارس بها هموم جهتنا المكلومة.

تحية مسائية عطرة لكم ولكن جميعا..

قد يكون آخر مساء يجمعنا في هذا الحيز الافتراضي الذي جمعنا طيلة هذه الفترة والذي تبادلنا فيه الأفكار والأخبار والتهاني والتعازي..
هذا الحيز كان إسمه أغلبية جهة كليميم واد نون وتحول بعد مدة إلى أقلية واليوم وفي هذه اللحظة إنتهى بالنسبة لي شخصيا وتفرقت السبل باصحابه..
وقبل أن أرحل منه بلا رجعة أود أن أقول لكل الإخوة والأخوات أن الذي جمعنا ذات زمن لازال موجودا وقد أعدتموه بكل قصد إلى مضاربكم الذي تبدل وتفرق هم نحن فقط وماكنا يوما مجتمعين لسبب بسيط هو أن أهداف البعض منا لم تكن واضحة أو لنكون أكثر دقة لم تكن صادقة لذا عند أول إمتحان غير البعض جلده ونوعه وقيمه وأصبح مدافعا عن ما كان يوما ضده وتلك خيارات لن أناقشها ولن أعاتب أحد أو ألومه..
لكن سأعاتب نفسي التي وثقت بالبعض وامنت بالبعض الآخر ..

ما أود قوله قبل أن أنسحب من هذه المجموعة دون رجعة هي أني أعتذر من الجميع إن أسأت أو قصرت في حق أي كان واهنيء من أختار أي مكان أو منصب في المجلس الجديد بمكانه وموقعه المفصل على المقاس المناسب من الآن ستنعمون بالهدوء والسكينة في مجلسكم الجديد المتجانس وسيقولون لكم أني كنت السبب في كل مشاكل الجهة والمدينة والقرية والوطن وستصوتون بإجماع متحكم فيه من خارج مجلسكم وسيعود العراب ليقسم عليكم ادواركم بكل هدوء وثقة ولن تعارضوه ولن تستطيعوا لذلك سبيلا..... لكل واحد منكم إختار هذا السبيل أقول له بكل مسؤولية واحترام مبروك الإختيار وللقيادة الجديدة أقول أيضا قد نربح الحزب والدولة والمجلس ونخسر أنفسنا ومن معنا في الدم وسيأتي يوم تدركون أني ماتراجعت حبا في كرسي أو مال أو بطولة لكن احتراما وانسجاما مع قناعة راسخة وهي إن من تشاركنا في محاربته وقلب الطاولات عليه لازال هو نفسه من يمنحكم الآن فتات المجالس نيابة أو رياسة أو لجنة.......عذرا قد أكون شخصيا خسرت الحزب وبعضا من الدولة والعايلة واعضاء اقتسمنا معهم ذكريات جميلة وحزينة لكن في المقابل ربحت نفسي....وقد يراني البعض معزولا مغضوب عليه ولهم أقول فوضت أمري الى الله إن الله بصير بالعباد..





مع تحيات د عبد الرحيم بوعيدة
رئيس جهة كليميم واد نون


مع كل التقدير والاحترام
وأعلن انسحابي




تعليقاتكم



شاهد أيضا
عاجل.. إيقاف سيارتين محملتين بكمية مهمة من المخدرات بنواحي منطقة "امطلان"
ضبط وإتلاف قارب معد للهجرة والتهريب بمنزل مهجور بنواحي منطقة "خط الصنكة"
سوق السمك بالجملة بالدارالبيضاء الذي تحول إلى بؤرة ل"كورونا" قد ينقل العدوى إلى المدن الجنوبية..؟؟
موجة حرارة مرتقبة تتراوح بين 40 و44 درجة بإقاليم أوسرد
عاجل.. حجز ستة أطنان و300 كيلوغرام من مخدر الحشيش بمعبر "الكركرات"
العيون.. المديرية الجهوية للصحة تكذب إشاعات حول تسجيل إصابات جديدة بفيروس "كورونا"
إجراء 98 تحليلة مخبرية بمركز "بئركندوز" ومعبر "الكركرات" من أصل 427 تم اجرائها بجهة الداخلة وادي الذهب
مركز بئركندوز.. المجلس الإقليمي لأوسرد يقدم مساعدات للساكنة والبحارة المتأثرين بجائحة 'كورونا'
لا للإشاعة.. حقيقة مايحدث بمركز "بئركندوز" لحدود الساعة (تفاصيل)
حصري.. الجيش يوقف سيارتين محملتين بحوالي 4 أطنان من المخدرات بنواحي منطقة "بئركندوز"