dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تعـرض محل تجاري وسيـارة للسرقة من قبل مجهولين بحي ''أم التونسي'' بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "لامين بنعمر" يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية "تيزرا للتنمية" التي نوه بمجهوداتها             عاجل.. إيقاف سيارتين محملتين بكمية مهمة من المخدرات بنواحي منطقة "امطلان"             وزارة الصحة.. تسجيل 71 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             ضبط وإتلاف قارب معد للهجرة والتهريب بمنزل مهجور بنواحي منطقة "خط الصنكة"             السلطات الصحية تجري التحاليل المخبرية للبحارة في انتظار قدومهم للموانئ الجنوبية             عاجل.. "بحارة" في عداد المفقودين بعد انقلاب قاربهم بسواحل مركز الصيد "لاساركا"             "لامين بنعمر" يترأس إجتماعا لوضع مخطط لإنعاش القطاع السياحة بالجهة بعد الجائحة             رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تعلن عن استئناف الموسم الكوري             وزارة الصحة.. تسجيل 54 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وتماثل 28 حالة جديدة للشفاء             وفاة الوزير الأول الأسبق "عبد الرحمان اليوسفي" عن عمر يناهز 96 سنة             مبشر.. الصين لم تسجل إصابات مؤكدة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد             وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم إعادة فتح المساجد الخميس المقبل             موريتانيا.. إرتفاع عدد المصابين بـ «كورونا» في البلاد الى 346 حالة و 19 حالة وفاة             طانطان..حجز أكثر من طنّ ونصف من المخدّرات وتوقيف 4 مهرّبين نواحي "أخفنير"             « وزارة الصحة».. 42 إصابة جديدة بـ"كورونا".. و 217 حالة تعافٍ إضافية خلال الـ24 ساعة             رسميا..المقاهي والمطاعم تستأنف أنشطة تسليم الطلبات وخدمات التوصيل ابتداء من غد الجمعة             ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            إستنفار أمني بعد تجمهر العشرات من 'البحارة' برصيف ميناء مدينة الداخلة            احتجاج مواطنين عالقين أمام القنصلية العامة للمملكة المغربية بمدينة نواذيبو            ارتسامات بحارة انتيرفت المستفيدين من المساعدات الغذائية المقدمة من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            بسبب وفيات "كورونا".. شاهد رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني" يجهش بالبكاء أمام البرلمان            مجموعة King Pelagique توزع 40 طن من المواد الأساسية على ساكنة البوادي            شــاهد أمسية تقـــدير وعرفــان لعمل السلطات المحلية بالداخلة            مجلس جهة الداخلة وادي الذهب يدعم الأسر المتضررة من جائحة 'كورونا'            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 28 يونيو 2019 الساعة 12:15

تعـرض محل تجاري وسيـارة للسرقة من قبل مجهولين بحي "أم التونسي" بالداخلة


الداخلة نيوز:


علمت الـداخلة نيوز، أن محل تجاري خاص ببيع المواد الغذائية يوجد بحي "ام التونسي" بالداخلة، تعرض ليلـة البارحة للسرقة من قبل مجهولين، أقدموا على إقتحامه وسرقة مبلغ مالي مهم.

وحسب ما صرح به صاحب المحل التجاري، فقد أقدم مجهولين على فتح أقفال محله، وإقتحامه وسرقة مبلغ مالي كان داخله يقدر بحوالي 30.000 درهم.






الحي المذكور، عاش كذلك على وقع محاولة سرقة أخرى تعرضت لها سيارة من نوع "داسيا"، تم تحطيم زجاجها الخلفي، غير أن اللصوص لم يتمكنوا من تشغيلها. لتفشل محاولة السرقة.

إلى ذلك، حل عناصر الأمن الوطني بعين المكان من أجل التحقيق في الواقعة والوقوف على ملابساته بهدف الوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
طانطان..حجز أكثر من طنّ ونصف من المخدّرات وتوقيف 4 مهرّبين نواحي "أخفنير"
الشرطة القضائية تضبط كميات مهمة من "الكيف" ومسكر "ماء الحياة" داخل منزل بمدينة الداخلة
عاجـــل| حريق يلتهم منزل بحي الوحدة بمدينة الداخلة
الشرطة القضائية تحجز 3 أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة مخصصة لنقل البضائع نواحي كلميم
الداخلة.. إحتراق شاحنة لنقل الخضروات يربك حركة السير جنوب مركز الصيد "لبويردة"
في ظرف أسبوع واحد...مصالح الجمارك تحجز أزيد من 7 أطنان و500 كلغ من المخدرات
آسفي..اعتقال سائق سيارة إسعاف يقوم بنقل الركاب الخارقين للحجر الصحي بمقابل مادي
سـابقـة.. عنصران من القوات الـمساعدة يعنّـفان نـائب وكيـل الـملك بـطنجة
العيون.. توقيف شخصين متورطين في التهريب الدولي للمخدرات
قبل آذان المغرب.. مواجهات عنيفة تخلف جرحى بحي السلام بالداخلة