dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تنظيم لقاء تواصلي مع حاملي المشاريع المسجلين ببرنامج ''التشغيل الذاتي''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         تـقرير أمـمي يكشـف أن 45% من المـغاربة يعـانون مـن" الحـرمان الشـديد"             عودة التوتر إلى "الكركرات".. فمن يتحمل المسؤولية..؟؟             لكم الله يا فقــراء الداخلة.. فحتى شاطئ "بوطلحة" سيصبح مجرد ذكــرى بالنسبة لكـــم             بشكل عفوي.. مدن الداخلة والعيون ووجدة تحتفل بتأهل الجزائر لنهائي الكان             تضارب الأخبار بين تأكيد وسائل إعلام إستقالة "رونار".. ونفي الجامعة لذلك             تقرير ..31 في المائة من المغاربة قدموا رشوة مقابل خدمات عمومية             الداخلة.. أكاديمية الجهة تحتل المرتبة الأولى وطنياً في نتائج إمتحانات الباكالوريا             CAN 2019.. ركلة حرة قاتلة من "محرز" تقود الجزائر للنهائي             CAN 2019.. مشوار تونس ينتهي بالبطولة على يد السنغال             جمعية إتحاد منمي الإبل بجهة الداخلة تتوجه بشكاية إلى "لامين بنعمر" حول تفشي ظاهرة "سرقة الإبل"             حصري.. الجنرال «حرمو» يجري تنقيلات في صفوف ضباط الدرك الملكي بالمنطقة الجنوبية             خطير.. المصالح الأمنية تعثر على أسلحة وأعيرة نارية داخل سيارة بمحطة المسافرين بكلميم             المنتخبون بالداخلة.. والسباق المحموم نحو مكتب "بنعمر"             وزارة التربية الوطنية.. نتائج الإمتحان الوطني الموحد لنيل شهادة "الباكالوريا"             وفاة بحار في حادث إصطدام بين قارب صيد تقليدي ومركب للصيد بسواحل العيون             النائبة البرلمانية "أهل تكرور" تساءل وزير الداخلية عن تنامي ظاهرة إحتلال الملك العمومي والأرصفة بالداخلة             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 يونيو 2019 الساعة 19:45

تنظيم لقاء تواصلي مع حاملي المشاريع المسجلين ببرنامج "التشغيل الذاتي"


الداخلة نيوز:


نظمت جمعية الداخلة مبادرة بشراكة مع المندوبية الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات والإقتصاد الرقمي والمديرية الجهوية للصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي، و وكالة التنمية الإجتماعية وبدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، يومي 13 و14 يونيو 2019، لقاءات تواصلية مع حاملي المشاريع المسجلين ببرنامج "التشغيل الذاتي" الذي تشرف عليه جمعية الداخلة مبادرة، وذلك بمقر المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بأوسرد بمركز بئر كندوز.

حيث تم خلال هذه اللقاءات إعادة شرح برنامج التشغيل الذاتي محور قروض الشرف، والمؤسسات المتدخلة في هذا البرنامج، وكذلك الإجابة عن كل التساؤلات التي طرحها المشاركون الذين ثمنوا هذه المبادرة مطالبين في نفس الوقت بتقريب الإدارة من ساكنة العالم القروي، حتى يستنى لهم الإستفادة من مختلف البرامج التي تساهم في إمتصاص البطالة والحد من الفقر.






وتأتي هذه اللقاءات التواصلية في إطار مخطط العمل السنوي لجمعية الداخلة مبادرة المصادق عليه من طرف لجنة القيادة لبرنامج التشغيل الذاتي بالجهة "محور قروض الشرف" .

جدير بالذكر، أنه تم تأطير هذه اللقاءات التواصلية من طرف السادة:
أحمد لحويمد: إطار في وكالة التنمية الإجتماعية.
بوشعيب قيري: المندوب الجهوي للتجارة والصناعة والخدمات والإقتصاد الرقمي.
عبد الهادي جليل: عن المديرية الجهوية للصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي.
محمد أكماش: مدير جمعية الداخلة مبادرة.
احمدو الكتاب: مسؤول التتبع والمواكبة بجمعية الداخلة مبادرة.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
جمعية إتحاد منمي الإبل بجهة الداخلة تتوجه بشكاية إلى "لامين بنعمر" حول تفشي ظاهرة "سرقة الإبل"
جمعية التربية والتنمية تختتم فعاليات مخيمها الصيفي المنظم بمنطقة "تاورطة" بالداخلة (صور)
هــام…وزارة التربية الوطنية تقرر تقديم إعلان نتائج الدورة الاستدراكية لامتحانات البكالوريا
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «الهلة منت النويجم»
وزارة التربية الوطنية تتجه إلى اعتماد نظام الباكالوريا القديم
التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة
ساكنة حي الموحدين تعتصم أمام منزل شيد عليه لاقط هوائي
اطـلاق عـريضة إلكتـرونية تـطالب بتسجيل حـاملي "الـباك الـقديمة" بالجامعات
جمعية الداخلة مبادرة تنفتح على التجارب الدولية وتشارك في منتدى "كرنس مونتانا" بجنيف
قبيلة أيت لحسن بالداخلة تنظم موسمها الديني بزاوية الشيخ "امربيه ربو" +(صور)