dakhlanews.com الداخلة نيوز _ التفاصيل الكاملة للندوة الصحفية الجريئة لمستشاري حزب العدالة والتنمية بالجماعة الترابية الداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عودة التوتر إلى "الكركرات".. فمن يتحمل المسؤولية..؟؟             لكم الله يا فقــراء الداخلة.. فحتى شاطئ "بوطلحة" سيصبح مجرد ذكــرى بالنسبة لكـــم             بشكل عفوي.. مدن الداخلة والعيون ووجدة تحتفل بتأهل الجزائر لنهائي الكان             تضارب الأخبار بين تأكيد وسائل إعلام إستقالة "رونار".. ونفي الجامعة لذلك             تقرير ..31 في المائة من المغاربة قدموا رشوة مقابل خدمات عمومية             الداخلة.. أكاديمية الجهة تحتل المرتبة الأولى وطنياً في نتائج إمتحانات الباكالوريا             CAN 2019.. ركلة حرة قاتلة من "محرز" تقود الجزائر للنهائي             CAN 2019.. مشوار تونس ينتهي بالبطولة على يد السنغال             جمعية إتحاد منمي الإبل بجهة الداخلة تتوجه بشكاية إلى "لامين بنعمر" حول تفشي ظاهرة "سرقة الإبل"             حصري.. الجنرال «حرمو» يجري تنقيلات في صفوف ضباط الدرك الملكي بالمنطقة الجنوبية             خطير.. المصالح الأمنية تعثر على أسلحة وأعيرة نارية داخل سيارة بمحطة المسافرين بكلميم             المنتخبون بالداخلة.. والسباق المحموم نحو مكتب "بنعمر"             وزارة التربية الوطنية.. نتائج الإمتحان الوطني الموحد لنيل شهادة "الباكالوريا"             وفاة بحار في حادث إصطدام بين قارب صيد تقليدي ومركب للصيد بسواحل العيون             النائبة البرلمانية "أهل تكرور" تساءل وزير الداخلية عن تنامي ظاهرة إحتلال الملك العمومي والأرصفة بالداخلة             جمعية التربية والتنمية تختتم فعاليات مخيمها الصيفي المنظم بمنطقة "تاورطة" بالداخلة (صور)             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 يونيو 2019 الساعة 03:11

التفاصيل الكاملة للندوة الصحفية الجريئة لمستشاري حزب العدالة والتنمية بالجماعة الترابية الداخلة


الداخلة نيــوز:


عقد مستشارو حزب العدالة والتنمية بالجماعة الترابية الداخلة، ندوة صحفية مساء اليوم الجمعة، حول ما عرفته أشغــال جلسة الإجابة عن الأسئلة الكتابية من دورة شهر ماي الماضي، بهدف شرح كل ملابسات الجلسة.

الندوة الصحفية التي ترأسها المستشار الجماعي "محمد امبارك لعبيد"، وأعطى تقديم حولها، شرح خلاله سياق الندوة الصحفية والأهداف منها، وهي التي جاءت أساسا لوضع قواعد الحزب الإنتخابية والمواطنين بشكل عام، في صورة ما حدث خلال دورة ماي.

من جهته قدم "امربيه بوهالة"، عرض مفصل حول الأسئلة التي تقدم بها مستشارو حزب العدالة والتنمية، وطبيعة الإجابة التي تلقوها من طرف المكتب المسير للمجلس، والتي لم تقنع المستشارين بتاتا.

كما شدد، "بوهالة" خلال عرضه على أن 15 سؤال التي تم طرحها، تهرب المكتب المسير من الإجابة عن أغلبها فيما لم تكن الإجابة مقنعة بخصوص الأسئلة الـأخرى، إضافة إلى الفوضوية في التسيير.

وعرض "بوهالة"، كل الأسئلة التي تقدم بها مستشاورا "pjd" والتي تمحورت حول "سوق البيع بالجملة"، و"حصيلة مشاريع سندات الطلب"، و"تدبير حظيرة السيارات"، و"وضعية تجزئة كم"، و"سوق بيع المواشي"، و"السير والجولان ووقوف العربات"، و"النقط السوداء"، و"قائمة الجمعيات المستفيدة من دعم المجلس والمعايير المعتمدة في ذلك"، و"تأهيل المجزرة البلدية"، و"وضعية الباعة الجائلين"، و"الوضعية المعاشية للمرحوم محمد الصغير"، و"وضعية الأحزمة الخضراء"، و"وضعية السوق البلدي القديم قرب المسجد العتيق".

بعد ذلك، تقدم مجموعة من الصحافيين بأسئلة للمستشارين الجماعيين الثلاثة، والذين أجابوا عن تلك الأسئلة، التي ذهبت في مجملها نحو قضايا مهمة منها ملف شركة "العمران للجنوب"، ودور الجماعة الترابية للداخلة في الوقوف على الإختلالات التي يشهدها الوعاء العقاري بمدينة الداخلة، إضافة إلى تشتت فريق المعارضة بجماعة الداخلة الحضرية، وماهي الخطوات التي قد يلجأ لها مستشارو "pjd" بهدف الضغط على المكتب المسير مستقبلا.





وقبل ختام الندوة الصحفية، نبهت النائبة البرلمانية "عزوها العراك"، إلى أن ساكنة مدينة الداخلة منحت حزب العدالة والتنمية هذا العدد من المستشارين بجماعة الداخلة الترابية، ولم تمنحهم الأغلبية وهاهي النتائج يشاهدها الجميع اليوم، لكن يبقى الأمل مستقبلا أن تعرف الساكنة مصلحتها وتضع الثقة في من يستحقها، ليدافع حقا عن قضايا المواطنين العادلة.

هذا وقد تم إختتــام الندوة في أجواء من الصراحة بين الصحفيين ومستشارو العدالة والتنمية بعيدا عن لغة الخشب، على أن تشكل هذه الخطوة قفزة على مستوى العمل السياسي بجهة الداخلة وادي الذهب.

  فيديوهات الندوة الصحفية:






تعليقاتكم



شاهد أيضا
لكم الله يا فقــراء الداخلة.. فحتى شاطئ "بوطلحة" سيصبح مجرد ذكــرى بالنسبة لكـــم
الداخلة.. أكاديمية الجهة تحتل المرتبة الأولى وطنياً في نتائج إمتحانات الباكالوريا
المنتخبون بالداخلة.. والسباق المحموم نحو مكتب "بنعمر"
وزارة التربية الوطنية.. نتائج الإمتحان الوطني الموحد لنيل شهادة "الباكالوريا"
النائبة البرلمانية "أهل تكرور" تساءل وزير الداخلية عن تنامي ظاهرة إحتلال الملك العمومي والأرصفة بالداخلة
الداخلة.. إنخفاض مخيف في أسعار الخمور.. وحرمة القبور لم تسلم
خطير.. الرمال تزحف على الطريق الرابط بين الداخلة ومركز "بئركندوز" +(صور)
كارثة.. مستثمرون يهددون الفرشة المائية للداخلة.. "محمد المكزاري" نموذجاً
"عبد الفتاح المكي".. يميط اللثام عن مشــاكل المــواطنين بمطــار الداخلة وخصوصا تأخر الطائرة
تفــاصيل لقــاء "الخطاط ينجا" مع جمعيات أباء وأولياء أمـــور التلاميذ