dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تسريب لائحة الملاك الشرعيين لبقع (النهضة1) بالداخلة الذين نزعت منهم بقعهم و وُزِعَت على عدد من المحظوظين وأصحاب النفوذ
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عودة التوتر إلى "الكركرات".. فمن يتحمل المسؤولية..؟؟             لكم الله يا فقــراء الداخلة.. فحتى شاطئ "بوطلحة" سيصبح مجرد ذكــرى بالنسبة لكـــم             بشكل عفوي.. مدن الداخلة والعيون ووجدة تحتفل بتأهل الجزائر لنهائي الكان             تضارب الأخبار بين تأكيد وسائل إعلام إستقالة "رونار".. ونفي الجامعة لذلك             تقرير ..31 في المائة من المغاربة قدموا رشوة مقابل خدمات عمومية             الداخلة.. أكاديمية الجهة تحتل المرتبة الأولى وطنياً في نتائج إمتحانات الباكالوريا             CAN 2019.. ركلة حرة قاتلة من "محرز" تقود الجزائر للنهائي             CAN 2019.. مشوار تونس ينتهي بالبطولة على يد السنغال             جمعية إتحاد منمي الإبل بجهة الداخلة تتوجه بشكاية إلى "لامين بنعمر" حول تفشي ظاهرة "سرقة الإبل"             حصري.. الجنرال «حرمو» يجري تنقيلات في صفوف ضباط الدرك الملكي بالمنطقة الجنوبية             خطير.. المصالح الأمنية تعثر على أسلحة وأعيرة نارية داخل سيارة بمحطة المسافرين بكلميم             المنتخبون بالداخلة.. والسباق المحموم نحو مكتب "بنعمر"             وزارة التربية الوطنية.. نتائج الإمتحان الوطني الموحد لنيل شهادة "الباكالوريا"             وفاة بحار في حادث إصطدام بين قارب صيد تقليدي ومركب للصيد بسواحل العيون             النائبة البرلمانية "أهل تكرور" تساءل وزير الداخلية عن تنامي ظاهرة إحتلال الملك العمومي والأرصفة بالداخلة             جمعية التربية والتنمية تختتم فعاليات مخيمها الصيفي المنظم بمنطقة "تاورطة" بالداخلة (صور)             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 يونيو 2019 الساعة 16:36

تسريب لائحة الملاك الشرعيين لبقع (النهضة1) بالداخلة الذين نزعت منهم بقعهم و وُزِعَت على عدد من المحظوظين وأصحاب النفوذ


الداخلة نيوز:


في ظل تسريب لوائح ضحايا شركة العمران للجنوب والذين يعتبرون المالكين الشرعيين لبقع (النهضة1) بالداخلة، التي تم توزيعها مؤخرا بطريقة مشبوهة، وسط غموض كبير.

طُرحت أكثر من علامة استفهام حول حجم التسيب داخل هذه الشركة، والذي بلغ مستويات قياسية وخطيرة جدا، حيث أكد مصدر موثوق للداخلة نيوز أن عدد من الأشخاص المستفيدين خلال قرعة 2014، لم يتوصلوا بأي إخبار من طرف الشركة، بل ولم يكتشفوا أسمائهم إلا بعد هذا التسريب.

وكانت شركة العمران للجنوب فرع الداخلة، تتكتم على لوائح المستفيدين منذ سنة2014، وهو الأمر الذي لم يُكشف السر ورائه إلى سنة 2018، حين تفاجئة ساكنة الداخلة بتوزيع بقع (النهضة 1)، على عدد من المحظوظين والنافذين خارج إطار القانون.

هذا الأمر فجر موجة غضب كبيرة بين ساكنة الداخلة وفعاليات متعددة تبنت الملف، يتقدمها المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام، والذي قطع أشواط كبيرة في إطار محاولاته الحثيثة لكشف كل حيثيات هذه الفضيحة المرفوضة تماماً، والذي يؤكد منسقه للجهات الجنوبية الثلاث أنه لايزال في جعبته الكثير سيتم كشفه في الوقت المناسب.

لوائح المستفيدين سنة 2014










تعليقاتكم



شاهد أيضا
لكم الله يا فقــراء الداخلة.. فحتى شاطئ "بوطلحة" سيصبح مجرد ذكــرى بالنسبة لكـــم
الداخلة.. أكاديمية الجهة تحتل المرتبة الأولى وطنياً في نتائج إمتحانات الباكالوريا
المنتخبون بالداخلة.. والسباق المحموم نحو مكتب "بنعمر"
وزارة التربية الوطنية.. نتائج الإمتحان الوطني الموحد لنيل شهادة "الباكالوريا"
النائبة البرلمانية "أهل تكرور" تساءل وزير الداخلية عن تنامي ظاهرة إحتلال الملك العمومي والأرصفة بالداخلة
الداخلة.. إنخفاض مخيف في أسعار الخمور.. وحرمة القبور لم تسلم
خطير.. الرمال تزحف على الطريق الرابط بين الداخلة ومركز "بئركندوز" +(صور)
كارثة.. مستثمرون يهددون الفرشة المائية للداخلة.. "محمد المكزاري" نموذجاً
"عبد الفتاح المكي".. يميط اللثام عن مشــاكل المــواطنين بمطــار الداخلة وخصوصا تأخر الطائرة
تفــاصيل لقــاء "الخطاط ينجا" مع جمعيات أباء وأولياء أمـــور التلاميذ