dakhlanews.com الداخلة نيوز _ انطلاق الحملة الانتخابية للمرشحين الستة لـمنصب الرئاسة في موريتانيا
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             الجزائر..الحكم ب 15 و 12 سنة سجنا نافذا في حق كل من "أويحيى" و"سلال" بتهم الفساد             بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة             سابقة…ثلاثة أشخاص اقتحموا فيلا رئيس جماعة وسرقوا 104 ملايين ومجوهرات ثمينة             ساعات من الجحيم عاشها ركاب رحلة جوية بين مدن أكادير والعيون والداخلة             مصرع منقبين موريتانيين عن الذهب في مطاردة مع قوات جبهة البوليساريو             المكتب الإعلامي ل"بنيامين نتنياهو" يصف رفض الملك محمد السادس إستقباله ب"مجرد أكاذيب"             خلية الناظور الارهابية خططت لتفجير البرلـمان ومهرجان "موازين"             الداخلة.. سائقو الشاحنات والشاحنات الصهريجية يشتكون من إنتشار ظاهرة السرقة بالمنطقة الصناعية             الداخلة.. تنظيم ورشة تحضيرية المناظرة الوطنية الأولى للجهوية المتقدمة             النيابة العامة الجزائرية تلتمس السجن 20 سنة لرؤساء وزراء سابقين بتهم فساد             نـقص الإنارة العمـومية يـؤرق سكان حـي الـمسيرة 3 بمدينة الـداخلـة             في ليلة "ميسي"..برشلونة يكتسح مايوركا بخماسية ويتصدر الدوري الإسباني             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 7 يونيو 2019 الساعة 12:15

انطلاق الحملة الانتخابية للمرشحين الستة لـمنصب الرئاسة في موريتانيا


الداخلة نيوز:


انطلقت بشكل رسمي اليوم الجمعة، حملة الانتخابات الرئاسية في موريتانيا، بمشاركة ستة مرشحين للرئاسة، حيث ستستمر الحملة 15 يوما.


وذكرت وسائل الإعلام الموريتانية، أن اللافت في هذه الحملة الانتخابية أن نصف المرشحين الـ6  قرروا افتتاحها خارج العاصمة نواكشوط، التي تشكل وحدها قرابة ربع ناخبي البلد.


هذا وينتمي خمسة من المرشحين للمعارضة وهم، المعارض التاريخي "محمد ولد مولود" ورئيس الحكومة الأسبق "سيدي محمد ولد بوبكر"، والناشط في مكافحة العبودية "بيرام ولد اعبيدي"، والصحافي كان "حاميدو بابا" والخبير المالي "محمد الأمين المرتجي الوافي"، حيث سيتواجهون مع مرشح الحزب الحاكم لهذه الانتخابات هو "محمد ولد الشيخ محمد أحمد"، رفيق درب الرئيس.





يشار، الى أن المرشحون الستة سيجوبون أرجاء البلد حتى انتهاء الحملة في 20 يونيو قبل يومين من الانتخابات، لكن من غير المتوقع تنظيم مناظرة تلفزيونية بينهم. وفي حال لم يفز أي منهم من الدورة الأولى، تجري الدورة الثانية في 6 يوليو.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الجزائر..الحكم ب 15 و 12 سنة سجنا نافذا في حق كل من "أويحيى" و"سلال" بتهم الفساد
المكتب الإعلامي ل"بنيامين نتنياهو" يصف رفض الملك محمد السادس إستقباله ب"مجرد أكاذيب"
النيابة العامة الجزائرية تلتمس السجن 20 سنة لرؤساء وزراء سابقين بتهم فساد
وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو" يزور المغرب ويلتقي كبار المسؤولين
عـاجـل…مقتل 13 جنديا فرنسيا بحادث تحطم مروحيتين في مالي
مشاركة المجموعة الفلاحية "AJIDA" بالمعرض الفلاحي "سارة" بابيدجان
وكالة الجنوب.. مشاركة مشرفة للمغرب بمهرجان شنقيط وحضور متميز +(صور)
الأسس المشتركة في التاريخ الإقتصادي والإجتماعي ببلاد شنقيط والمغرب... النقاش الثقافي يصلح ما أفسدته السياسة
إتفاق الإشتراكيين وبوديموس على تشكيل حكومة ائتلافية في إسبانيا
"الخطاط ينجا" يشارك في القمة العالمية السادسة لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة