dakhlanews.com الداخلة نيوز _ فـي عـز رمـضان… سـاكنة مديـنة العـيون تحتـج علـى انقـطاع الـماء بـدون سـابق انـذار
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         استنفار أمني بميناء الداخلة بعد محاولة العشرات من البحارة الوافدين مؤخرا مغادرة الميناء             فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"             أمريكا..إعتقال 10 آلاف شخص منذ إنطلاق المظاهرات على مقتل "جورج فلويد"             وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"             الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"             موريتانيا... تسجل 77 إصابة جديدة بـ«كورونا» و 3 وفيات خلال الـ24 ساعة             الداخلة/ مدارس خصوصية اختارت الوقوف في صف أولياء الأمور.. وأخرى اختارت الوقوف مع "كورونا"             بعد تحذيرها منه.. منظمة الصحة العالمية تستأنف الاختبارات على”هيدروكسي كلوروكين” للعلاج من كورونا             وزارة الصحة تسجل 456 حالة تعاف إضافية مقابل 56 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة             منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية من فيروس "كورونا"             رسميا.. إستئناف الدوري الايطالي بمباراة تورينو - بارما 20 يونيو الجاري             مؤسف..العثور على متشرد ميت في حي الرحمة بالداخلة             إيقاف قاربين محملين بالسجائر ومادة "لمعسل" قبالة سواحل مركز الصيد "لبويردة"             وزارة الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بـ"كورونا".. و 233 حالة تعافٍ إضافية             وزير الداخلية.. التعويضات التي تم صرفها مخصصة لمن فقدوا شغلهم جراء جائحة "كورونا"             "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 ماي 2019 الساعة 17:00

فـي عـز رمـضان… سـاكنة مديـنة العـيون تحتـج علـى انقـطاع الـماء بـدون سـابق انـذار


الـداخلة نيوز:


خرج العديد من سكان مدينة العيون، في وقفات احتجاجية متفرقة، للتعبير عن غضبهم وسخطهم من الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب، والذي تزامن مع الأيام الأولى لشهر رمضان.

هذا وتعاني ساكنة مدينة العيون خلال الأيام الأولى من رمضان، من الانقطاع المتكرر للماء بالرغم من  تزايد الطلب عليه خلال الشهر الكريم.






وفي الوقت الذي تحتج فيه الساكنة، لم يبالي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، بهذا الوضع من خلال اصادر أي بلاغ لتوضيح الأسباب الكامنة وراء ذلك الانقطاع أو حتى لإخبار الساكنة المحلية بضرورة ادخار كميات من الـماء.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
جهة العيون الساقية الحمراء.. عودة فيروس "كورونا" بعد تسجيل حالة جديدة
عاجل.. إيقاف سيارتين محملتين بكمية مهمة من المخدرات بنواحي منطقة "امطلان"
ضبط وإتلاف قارب معد للهجرة والتهريب بمنزل مهجور بنواحي منطقة "خط الصنكة"
سوق السمك بالجملة بالدارالبيضاء الذي تحول إلى بؤرة ل"كورونا" قد ينقل العدوى إلى المدن الجنوبية..؟؟
موجة حرارة مرتقبة تتراوح بين 40 و44 درجة بإقاليم أوسرد
عاجل.. حجز ستة أطنان و300 كيلوغرام من مخدر الحشيش بمعبر "الكركرات"
العيون.. المديرية الجهوية للصحة تكذب إشاعات حول تسجيل إصابات جديدة بفيروس "كورونا"
إجراء 98 تحليلة مخبرية بمركز "بئركندوز" ومعبر "الكركرات" من أصل 427 تم اجرائها بجهة الداخلة وادي الذهب
مركز بئركندوز.. المجلس الإقليمي لأوسرد يقدم مساعدات للساكنة والبحارة المتأثرين بجائحة 'كورونا'
لا للإشاعة.. حقيقة مايحدث بمركز "بئركندوز" لحدود الساعة (تفاصيل)