dakhlanews.com الداخلة نيوز _ فـي عـز رمـضان… سـاكنة مديـنة العـيون تحتـج علـى انقـطاع الـماء بـدون سـابق انـذار
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         هدوء في الداخلة ومواجهات دامية بالعيون على إثر الإحتفال بفوز الجزائر بكأس أمم إفريقيا             عاجل وحــصري.. توقـيف قـارب محـمل بـ3 طـن مـن الـمخدرات شمال مدينة الداخـلة             عاجل.. انطلاق اللقاء التواصلي الجهوي لأعضاء الحكومة المنظم بالداخلة             المنتخب الجزائري يتوج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على حساب السنغال             تعيين "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             رسميا.. "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             لجنة مختلطة تشرف على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة             زلـزال..وزير التجهيز يطيح بـ62 مسؤولا والتخوف يسود باقي الموظفين             كارثة.. هل تم تفويت وتوزيع الوعاء العقاري للداخلة بالكامل في عهد "لامين بنعمر"..؟؟ ومن هم المستفيدين..؟؟             الكاف يجري قرعة التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا             فتح باب ترشيح لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             المنتخبون وصهاريج وآبار المياه.. قصة تسلط ضحيتها الكسابة الصغار             مدينة الداخلة تحتضن أول دورة دولية لسباق 5 كيلومترات على الطريق الجمعة القادم             CAN 2019.. نيجيريا تحرم تونس من المركز الثالث في أمم أفريقيا             وزارة التجهيز تقرر إغلاق مقالع للرمال لا تحترم شروط الإستغلال المنصوص عليها             إيقاف 37 مرشحا للهجرة السرية سواحل مدينة ببوجدور             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 ماي 2019 الساعة 18:00

فـي عـز رمـضان… سـاكنة مديـنة العـيون تحتـج علـى انقـطاع الـماء بـدون سـابق انـذار


الـداخلة نيوز:


خرج العديد من سكان مدينة العيون، في وقفات احتجاجية متفرقة، للتعبير عن غضبهم وسخطهم من الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب، والذي تزامن مع الأيام الأولى لشهر رمضان.

هذا وتعاني ساكنة مدينة العيون خلال الأيام الأولى من رمضان، من الانقطاع المتكرر للماء بالرغم من  تزايد الطلب عليه خلال الشهر الكريم.






وفي الوقت الذي تحتج فيه الساكنة، لم يبالي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، بهذا الوضع من خلال اصادر أي بلاغ لتوضيح الأسباب الكامنة وراء ذلك الانقطاع أو حتى لإخبار الساكنة المحلية بضرورة ادخار كميات من الـماء.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
هدوء في الداخلة ومواجهات دامية بالعيون على إثر الإحتفال بفوز الجزائر بكأس أمم إفريقيا
وزيـر الصناعة 'العلـمي' يتعهد بإحداث سبـع مناطق صناعية من بينها منطقة بـمدينة طـرفاية
عودة التوتر إلى "الكركرات".. فمن يتحمل المسؤولية..؟؟
خطير.. المصالح الأمنية تعثر على أسلحة وأعيرة نارية داخل سيارة بمحطة المسافرين بكلميم
حصري.. عامل إقليم أوسرد يتدخل لفض "إعتصام الكركرات" و يتعهد بإيجاد حل لمطالب المعتصمين الإجتماعية
رسميا.. إنتخاب "امباركة بوعيدة" على رأس مجلس جهة كلميم واد نون
"عبد الرحيم بوعيدة".. هذه رسالتي الأخيرة وأعلن إنسحابي
وزارة الداخلية تحدد موعد إنتخاب رئيس جديد لمجلس جهة كلميم واد نون و نوابه
المحكمة الإدارية ترفض الدعوى القضائية التي رفعها "عبد الرحيم بوعيدة" ضد تشكيل مكتب مجلس جهة كلميم واد نون
رسميا.. ولاية جهة كلميم وادنون تعلن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس مجلس الجهة