dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حصري/ حالة بلوكاج كامل في شركة ''العمران للجنوب''.. وتدخل رئيس الحكومة على الخط.. وتغييرات جذرية مرتقبة..
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل/ فضيحة "النهضة1" بالداخلة تعود للبرلمــان.. و"الكحيل" تعد بفتح بحث في الموضوع وتقديم نتائجه +فيديو             البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات الذهب و الفوسفاط             الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تحذر من وجود مواد “غريبة” في دقيق يباع في الأسواق المغربية             المستشار البرلماني "امبارك حمية" يعقد لقاءاً تواصلياً مع التحالف الجهوي للإعاقة والأعمال الإجتماعية             حصري.. هؤلاء بعض رجال السلطة بالداخلة الذين ستشملهم حركة إعادة الإنتشار المرتقبة             الملك يأمر برفع عدد الفوج الأول من المستدعين إلى الخدمة العسكرية إلى 15 ألف مجند             بحضور «الخطاط ينجا»… انطلاق الـمسابقة الرمضانية فـي تـجويد القرآن الكريم والسيرة النـبوية الشريفة             إحـباط محـاولة للهـجرة الـسرية سـواحل مـدينة بـوجدور             أنباء عن إمكانية خلافة "العدوي" لـ"عبد الوافي الفتيت" في وزارة الداخلية             مديرية "الحموشي" تفتح تحقيق في فيديو يظهر فيه الكوميدي "أمين الراضي" يتعرض لإعتداء من شرطي             وزارة الداخلية تستعد لترقية وتعيين 300 من رجال السلطة بالـمغرب             حــصري.. توقـيف قـارب محـمل بـ3 طـن مـن الـمخدرات وإعتقـال طـاقمه شمـال مـدينة الـداخلة             المجلس الأعلى للتربية والتعليم يدعو إلى “خوصصة” التعليم العالي             "الخطاط ينجا" يعطــي انطــلاقة النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية             صيادلة مغاربة يحذرون من إغراق الصيدليات بمكملات غذائية من طرف عشرات المصنعين             لأول مرة منذ 2002.. تدخل جنود مغاربة لإنقاذ مهاجرين أفارقة بجزيرة "ليلى"             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 ماي 2019 الساعة 05:06

حصري/ حالة بلوكاج كامل في شركة "العمران للجنوب".. وتدخل رئيس الحكومة على الخط.. وتغييرات جذرية مرتقبة..


الداخلة نيوز:


في ظل الواقع المرير الذي أصبحت تعيشه شركة "العمران للجنوب" بالصحراء، والتخبط الواضح لإدارتها التي عجزت عن الرد أو تكذيب الكم الهائل من المعطيات التي تتهمها بالفساد البَيِّن.

أفادت مصادر مطلعة للداخلة نيوز، قبل قليل أن حالة من البلوكاج الكامل تعيشه إدارة الشركة، فلا وثيقة تخرج ولا أخرى تدخل، ولا إمضاءات بتاتاً.

والأدهى والأمر من ذلك، هو أن بعض المواطنين زبناء الشركة يأتون إليها بهدف استخراج بعض الوثائق التي تهمهم، أو بهدف الإستفسار عن أمر ما، فلا يجدون أي مخاطب لهم.

وربطت مصادر الداخلة نيوز بين هذا الوضع والكم الهائل من المراسلات التي سقطت على إدارة الشركة، أبرزها من رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني"، والتي عجزت "العمران للجنوب" عن الرد عليها بشكل مقنع.






وأضافت ذات المصادر، أن حالة "لبلوكاج" التي تعيشها الشركة، قد تكون شكل من أشكال العقاب للمسؤولين الحاليين الذين أصبحت أيامهم معدودة على رأس الإدارة بشكل شبه مؤكد.

من جهة أخرى وفي ذات الصدد، أكد موظف بإدارة الشركة بالعيون للداخلة نيوز، أن هذه الأخيرة تعيش وسط حالة من الغليان والغضب الكبير من طرف أغلب الموظفين، والذين يرون المدير الجهوي الحالي الذي همشهم وإكتفى بإثنين منهم، "يرونه" عاجز عن إدارة عدد من الملفات الحساسة بشكل سليم، وكان أخرها ملف "النهضة1" بالداخلة، وهو القطرة التي أفاضت الكأس.

فضائح "العمران للجنوب"، وعجزها، وملفاتها النتنة، لم تقف عند هذا الحد بل تجاوزته لصفقات مشبوهة يتحمل مسؤوليتها المدير، ورئيس مصلحة الصفقات، وهذا ملف خطير أخر لنا عودة إليه مع أسماء الشركات المستفيدة، ومعطيات حصرية ودقيقة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
عاجل/ فضيحة "النهضة1" بالداخلة تعود للبرلمــان.. و"الكحيل" تعد بفتح بحث في الموضوع وتقديم نتائجه +فيديو
المستشار البرلماني "امبارك حمية" يعقد لقاءاً تواصلياً مع التحالف الجهوي للإعاقة والأعمال الإجتماعية
حصري.. هؤلاء بعض رجال السلطة بالداخلة الذين ستشملهم حركة إعادة الإنتشار المرتقبة
بحضور «الخطاط ينجا»… انطلاق الـمسابقة الرمضانية فـي تـجويد القرآن الكريم والسيرة النـبوية الشريفة
"الخطاط ينجا" يعطــي انطــلاقة النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية
عــاجـل.. إحباط محاولة للهجرة السرية بمركز الصيد "امطلان" شمال مدينة الـداخلة
هذا هو موعد إنطلاق النسخة الأولى من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية
بالصور.. أسرة الـأمن بالـداخلة تحتفل بالذكرى 63 لتأسيس الـمديرية العامة للأمن الوطني
الداخلة.. العثور على ثعبان بفضاء الأسرة بمنطقة «تاورطة» يثير حالة من الذعر والخوف بين العائلات
الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالعيون يحل على رأس لجنة تفتيشية بابتدائية الداخلة