dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حصري/ حالة بلوكاج كامل في شركة ''العمران للجنوب''.. وتدخل رئيس الحكومة على الخط.. وتغييرات جذرية مرتقبة..
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المنتخب الجزائري يتوج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على حساب السنغال             تعيين "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             رسميا.. "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             لجنة مختلطة تشرف على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة             زلـزال..وزير التجهيز يطيح بـ62 مسؤولا والتخوف يسود باقي الموظفين             كارثة.. هل تم تفويت وتوزيع الوعاء العقاري للداخلة بالكامل في عهد "لامين بنعمر"..؟؟ ومن هم المستفيدين..؟؟             الكاف يجري قرعة التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا             فتح باب ترشيح لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             المنتخبون وصهاريج وآبار المياه.. قصة تسلط ضحيتها الكسابة الصغار             مدينة الداخلة تحتضن أول دورة دولية لسباق 5 كيلومترات على الطريق الجمعة القادم             CAN 2019.. نيجيريا تحرم تونس من المركز الثالث في أمم أفريقيا             وزارة التجهيز تقرر إغلاق مقالع للرمال لا تحترم شروط الإستغلال المنصوص عليها             إيقاف 37 مرشحا للهجرة السرية سواحل مدينة ببوجدور             الملتقى الثاني للترافع المدني.. الفاعل الجمعوي "بازيد" يطالب بإطلاق سراح معتقلي "اكديم ازيك"             وزيـر الصناعة 'العلـمي' يتعهد بإحداث سبـع مناطق صناعية من بينها منطقة بـمدينة طـرفاية             مؤسسة "كينج بيلاجيك" الجمعوية.. برامج حقيقية وهادفة             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 ماي 2019 الساعة 06:06

حصري/ حالة بلوكاج كامل في شركة "العمران للجنوب".. وتدخل رئيس الحكومة على الخط.. وتغييرات جذرية مرتقبة..


الداخلة نيوز:


في ظل الواقع المرير الذي أصبحت تعيشه شركة "العمران للجنوب" بالصحراء، والتخبط الواضح لإدارتها التي عجزت عن الرد أو تكذيب الكم الهائل من المعطيات التي تتهمها بالفساد البَيِّن.

أفادت مصادر مطلعة للداخلة نيوز، قبل قليل أن حالة من البلوكاج الكامل تعيشه إدارة الشركة، فلا وثيقة تخرج ولا أخرى تدخل، ولا إمضاءات بتاتاً.

والأدهى والأمر من ذلك، هو أن بعض المواطنين زبناء الشركة يأتون إليها بهدف استخراج بعض الوثائق التي تهمهم، أو بهدف الإستفسار عن أمر ما، فلا يجدون أي مخاطب لهم.

وربطت مصادر الداخلة نيوز بين هذا الوضع والكم الهائل من المراسلات التي سقطت على إدارة الشركة، أبرزها من رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني"، والتي عجزت "العمران للجنوب" عن الرد عليها بشكل مقنع.






وأضافت ذات المصادر، أن حالة "لبلوكاج" التي تعيشها الشركة، قد تكون شكل من أشكال العقاب للمسؤولين الحاليين الذين أصبحت أيامهم معدودة على رأس الإدارة بشكل شبه مؤكد.

من جهة أخرى وفي ذات الصدد، أكد موظف بإدارة الشركة بالعيون للداخلة نيوز، أن هذه الأخيرة تعيش وسط حالة من الغليان والغضب الكبير من طرف أغلب الموظفين، والذين يرون المدير الجهوي الحالي الذي همشهم وإكتفى بإثنين منهم، "يرونه" عاجز عن إدارة عدد من الملفات الحساسة بشكل سليم، وكان أخرها ملف "النهضة1" بالداخلة، وهو القطرة التي أفاضت الكأس.

فضائح "العمران للجنوب"، وعجزها، وملفاتها النتنة، لم تقف عند هذا الحد بل تجاوزته لصفقات مشبوهة يتحمل مسؤوليتها المدير، ورئيس مصلحة الصفقات، وهذا ملف خطير أخر لنا عودة إليه مع أسماء الشركات المستفيدة، ومعطيات حصرية ودقيقة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تعيين "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب
رسميا.. "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب
لجنة مختلطة تشرف على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة
كارثة.. هل تم تفويت وتوزيع الوعاء العقاري للداخلة بالكامل في عهد "لامين بنعمر"..؟؟ ومن هم المستفيدين..؟؟
فتح باب ترشيح لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب
مدينة الداخلة تحتضن أول دورة دولية لسباق 5 كيلومترات على الطريق الجمعة القادم
"امبارك حمية" يساءل الوزير "عبد الـأحد الفاسي" حول إستراتيجية الحكومة للنهـــوض بإقليم أوســرد
حصري/ بعد تحديد موعد زيارة "العثماني" للداخلة رفقة وفد وزاري هام.. هل يوصل المنتخبين مشاكل الساكنة..؟؟
تدخل لامين بنعمر وعبد الفتاح المكي.. يعيد الحياة للمعبر الحدودي الكركرات
لكم الله يا فقــراء الداخلة.. فحتى شاطئ "بوطلحة" سيصبح مجرد ذكــرى بالنسبة لكـــم