dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تنسيقية الوعد للمعطلين الصحراويين تخرج للشارع تحت شعار: ''الميدان بيت المعطل''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المنتخب الجزائري يتوج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على حساب السنغال             تعيين "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             رسميا.. "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             لجنة مختلطة تشرف على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة             زلـزال..وزير التجهيز يطيح بـ62 مسؤولا والتخوف يسود باقي الموظفين             كارثة.. هل تم تفويت وتوزيع الوعاء العقاري للداخلة بالكامل في عهد "لامين بنعمر"..؟؟ ومن هم المستفيدين..؟؟             الكاف يجري قرعة التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا             فتح باب ترشيح لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             المنتخبون وصهاريج وآبار المياه.. قصة تسلط ضحيتها الكسابة الصغار             مدينة الداخلة تحتضن أول دورة دولية لسباق 5 كيلومترات على الطريق الجمعة القادم             CAN 2019.. نيجيريا تحرم تونس من المركز الثالث في أمم أفريقيا             وزارة التجهيز تقرر إغلاق مقالع للرمال لا تحترم شروط الإستغلال المنصوص عليها             إيقاف 37 مرشحا للهجرة السرية سواحل مدينة ببوجدور             الملتقى الثاني للترافع المدني.. الفاعل الجمعوي "بازيد" يطالب بإطلاق سراح معتقلي "اكديم ازيك"             وزيـر الصناعة 'العلـمي' يتعهد بإحداث سبـع مناطق صناعية من بينها منطقة بـمدينة طـرفاية             مؤسسة "كينج بيلاجيك" الجمعوية.. برامج حقيقية وهادفة             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 ماي 2019 الساعة 04:18

تنسيقية الوعد للمعطلين الصحراويين تخرج للشارع تحت شعار: "الميدان بيت المعطل"


الداخلة نيوز: مراسلة


في ظل التلاعبات والفساد ونهج الريع من طرف بعض المسؤولين المستغلين مناصبهم في خدمة مصالحهم الشخصية والحزبية دون خدمة الصالح العام.

والمحاولات المتكررة لتضليل المعطلين عن طريق العرقلة ومحاولة حجبهم من التفكير في الفرص المتاحة على مستوى المنطقة التي تزخر بالثروات وعليه تستأنف تنسيقية الوعد للمعطلين الصحراويين مرحلة جديدة من مسارها النضالي الزاخر والمتنوع.

وكما وعدت بأنها ستكون بالمرصاد لكل التجاوزات التي تمارس في حق المعطل في الشغل والعيش بكرامة الغير قابل للنسيان أو الإندثار عبر من راهنوا على سقوطه عبر الزمن أو أن يحيد عنه من خلال وعود زائفة لا تنطلي على من أتخذ الميدان بيتا له والنضال منهج حياة.






والذين تصيح حناجرهم بالمرافعة عن حقوقهم المشروعة في كل الميادين غير آبهين بمن استكانوا للأمر الواقع وأضاعوا بوصلة النضال
لا وجود للحياد بين الباطل والحق نعي ماذا يعني أن تناضل في بيئة أختلطت عليها المفاهيم لكن التجربة أثبت أنه لا مجال لمزيد من التنازلات بل العكس الضرورة الحتمية تفرض علينا مزيدا من العطاء حتى تكريس منهج الحق عبر إنتزاعه وعليه نعلن للرأي العام المحلي و الدولي:

*تشبتنا بالحق في الشغل و العيش الكريم.
* رفضنا لأي مقاربة قمعية تستهدف الاشكال النضالية السلمية للمعطلين الصحراويين.
* تضامننا مع كافة الفئات الهشة والمهمشة التي طالها الإقصاء.
*عزمنا على الدخول في خطوات تصعيدية جديدة في حالة التعاطي السلبي مع الملف.

#الداخلة_ثروات_ومال_بطالة_وإهمال
#dakhla_wealth_and_money_Unemployment_and_Neglect




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تعيين "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب
رسميا.. "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب
لجنة مختلطة تشرف على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة
كارثة.. هل تم تفويت وتوزيع الوعاء العقاري للداخلة بالكامل في عهد "لامين بنعمر"..؟؟ ومن هم المستفيدين..؟؟
فتح باب ترشيح لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب
مدينة الداخلة تحتضن أول دورة دولية لسباق 5 كيلومترات على الطريق الجمعة القادم
"امبارك حمية" يساءل الوزير "عبد الـأحد الفاسي" حول إستراتيجية الحكومة للنهـــوض بإقليم أوســرد
حصري/ بعد تحديد موعد زيارة "العثماني" للداخلة رفقة وفد وزاري هام.. هل يوصل المنتخبين مشاكل الساكنة..؟؟
تدخل لامين بنعمر وعبد الفتاح المكي.. يعيد الحياة للمعبر الحدودي الكركرات
لكم الله يا فقــراء الداخلة.. فحتى شاطئ "بوطلحة" سيصبح مجرد ذكــرى بالنسبة لكـــم