dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حصري ومؤكد.. الداخلة تغرق ليلة البارحة في إشاعة لا أساس لها من الصحة +تفاصيل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         تدخل لامين بنعمر وعبد الفتاح المكي.. يعيد الحياة للمعبر الحدودي الكركرات             تـقرير أمـمي يكشـف أن 45% من المـغاربة يعـانون مـن" الحـرمان الشـديد"             عودة التوتر إلى "الكركرات".. فمن يتحمل المسؤولية..؟؟             لكم الله يا فقــراء الداخلة.. فحتى شاطئ "بوطلحة" سيصبح مجرد ذكــرى بالنسبة لكـــم             بشكل عفوي.. مدن الداخلة والعيون ووجدة تحتفل بتأهل الجزائر لنهائي الكان             تضارب الأخبار بين تأكيد وسائل إعلام إستقالة "رونار".. ونفي الجامعة لذلك             تقرير ..31 في المائة من المغاربة قدموا رشوة مقابل خدمات عمومية             الداخلة.. أكاديمية الجهة تحتل المرتبة الأولى وطنياً في نتائج إمتحانات الباكالوريا             CAN 2019.. ركلة حرة قاتلة من "محرز" تقود الجزائر للنهائي             CAN 2019.. مشوار تونس ينتهي بالبطولة على يد السنغال             جمعية إتحاد منمي الإبل بجهة الداخلة تتوجه بشكاية إلى "لامين بنعمر" حول تفشي ظاهرة "سرقة الإبل"             حصري.. الجنرال «حرمو» يجري تنقيلات في صفوف ضباط الدرك الملكي بالمنطقة الجنوبية             خطير.. المصالح الأمنية تعثر على أسلحة وأعيرة نارية داخل سيارة بمحطة المسافرين بكلميم             المنتخبون بالداخلة.. والسباق المحموم نحو مكتب "بنعمر"             وزارة التربية الوطنية.. نتائج الإمتحان الوطني الموحد لنيل شهادة "الباكالوريا"             وفاة بحار في حادث إصطدام بين قارب صيد تقليدي ومركب للصيد بسواحل العيون             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 20 أبريل 2019 الساعة 18:36

حصري ومؤكد.. الداخلة تغرق ليلة البارحة في إشاعة لا أساس لها من الصحة +تفاصيل


الداخلة نيوز:


بعد ماتم تداوله ليلة البارحة على نطاق واسع، عن حدوث خلاف حاد نشب بين عدة أشخاص بنواحي مدينة الداخلة، حول كمية من مادة "لمعسل" المهرب، أدى إلى جريمة قتل.

علمت الداخلة نيوز من مصدر مطلع، أنه لا وجود لأي حالة وفاة ليلة البارحة، وأضاف ذات المصدر أن قوات الدرك الملكي قامت بحملة تمشيطية واسعة النطاق لمنطقة "كرارة الذيبة"، ونواحيها، ولم تعثر على جثة أو أعيرة نارية، أو أي شيء يدل على وقوع جريمة بالمكان المذكور.






هذا، وتعدكم الداخلة نيوز بموافتكم بأي جديد فور توصلها به.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
خطير/ اصطدام ثلاث شاحنات مغربية داخل الأراضي الموريتانية.. وانقلاب شاحنة أخرى بين الداخلة وبوجدور
"حرب الطرق"…وفاة شاب و إصابة 4 آخرين في حادثة سير بين بوجدور و الجريفية
عـاجـل وخطـير.. وفاة امرأة وجرح 4 أشخاص في حادثة سير قرب منطقة "انتيرفت"
تعـرض محل تجاري وسيـارة للسرقة من قبل مجهولين بحي "أم التونسي" بالداخلة
خطير.. جندي يضع حدا لحياته شنقاً بالثكنة العسكرية بأوسرد
كلميم…الشرطة القضائية توقف قاصرا اخترق مجموعة من الـمواقع الالكترونية
إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في إنفجار لغم بمركز "بئركندوز" جنوب مدينة الداخلة
خطير.. طائرة عسكرية تعاني من مشاكل فوق سماء الداخلة وتهبط بصعوبة كبيرة
رواية مديرية الأمن الوطني حول واقعة يوم أمس بمدينة السمارة
في ثاني أيام العيد.. عودة مسلسل حوادث السير الخطيرة بالداخلة