dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مجزرة ترتكب في حق الفقمة بالسواحل الجنوبية لمدينة الداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل وحصري.. مصالح الدرك الملكي بالداخلة تلقي القبض على شخص بحوزته "300 مليون يورو" متهم بمحاولة تهريب العملة             إتفاق بين المركزيات النقابية والحكومة على الزيادة في أجور الموظفين             تعزية إلى الزميل "حمودي أهل ازريويل" في وفاة والده المرحوم "بوصولة بن محمد الغالي بن سلام"             الأن.. "الخطاط ينجا" ضيف على قناة هسبريس الالكترونية             الداخلة.. المكتب الجهوي للجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف والنقل الصحي يعلن دعمه للإضراب الوطني يوم غدا             ماذا بعد...حريق الكاتيدرالية الفرنسية...يا عرب؟             وزارة الداخـلية تتعـقب تحـركات صـائدي النيـازك بالمغـرب             عاجل.. أعضاء تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية يغلقون المنطقة الحدودية "الكراكرات"             أصابع الإتهام تشير إلى "بنشماش" بعد تعطل كاميرات مجلس المستشارين             مـكتب 'الخيـام' يؤكد أن أعضاء الخلية التي تم القبض على أحد عناصرها بالداخلة كانت تخطط ل"حمامات دم"             بين ملفي الصحراء والريف             السيتي يفوز بديربي مانشستر ويقترب من إحراز لقب "البريمرليغ"             تماس كهربائي كاد يتسبب في حريق بمنزل في حي السلام بالداخلة             بلاغ.. تجديد المكتب الإقليمي ل(CGT) بالداخلة "قطاع الماء"             السلطات المحلية بالداخلة تشن حملة واسعة ضد التجار الذين يحتلون الأرصفة             إفتتاح النسخة الأولى من المؤتمر الدولي حول السياحة والتنمية المستدامة المنظم ب"ENCG"             تصريح "مصطفى كيموح" مدير مجموعة شركــات السنتيسي            تصريح رئيس جمعية وادي الذهب للصيد البحري والمحافظة على البيئة            ارتسامات المكناسيين حول رواق جهة الداخلة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكنــاس            تصريح "الخطاط ينجا" و"عبد الصمد قيــوح" حول زيارة لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية المغربية            تصريح «الخطاط ينجا» على هامش اللقاء الجهوي لحزب الإستقلال بالداخلة            شـاهد.. الأجـواء الحماسية للقـاء الـتواصلي الجـهوي لحـزب الـاستقلال بـالداخلة            شاهـد.. أجواء استقبال الأمين العام لحزب الإستقلال "نزار بركة" بمدينة الداخلة            جمعية المنتدى الدولي للمراة الصحراوية تنظم يوم دراسي لتفعيل توصيات المنتدى            الـداخلـة.. شـباب الـمجتمع الـمدني يستفـيدون مـن دورة تكـوينية            هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 12 أبريل 2019 الساعة 13:16

مجزرة ترتكب في حق الفقمة بالسواحل الجنوبية لمدينة الداخلة


الداخلة نيوز:


بث نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" مؤخرا، صور تظهر فيها مجموعة من حيوانات الفقمة، وهي نافقة جنوب مدينة الداخلة.

وحسب إفادة النشطاء، فإن هذا الحيوان البحري المهدد بالإنقراض، يتعرص للقتل الغير عمد، حيث يعلق بواسطة شباك الصيادين الذين يعمدون على تركها لأيام في عرض البحر بمنطقة "كوربيرو" جنوب منطقة "امهيريز".






هذا، وطالب هؤلاء النشطاء بتدخل الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الصيد البحري، من أجل إرغام مراكب الصيد على الإبتعاد عن مناطق اليت يتواجد فيها هذا الكائن البحري، وذلك من أجل حمايته من الإنقراض.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
عاجل.. أعضاء تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية يغلقون المنطقة الحدودية "الكراكرات"
الداخلة.. مجموعة شركات "السنتيسي" تختتم برنامج محو الأمية الوظيفي وتعلن إطلاق برنامج جديد لعمال وعاملات الشركة
ميناء مدينة الداخلة يتعزز بعوامات بحرية تساهم في حركة سير وسلامة سفن الصيد
جمعية وادي الذهب للصيد البحري والمحافظة على البيئة و"ENCG" تنظمان حملة تحسيسية بميناء الداخلة
وصول 20 مهاجرا غير شرعي إلى جزر الكناري على متن قارب تقليدي ينتمي لمركز الصيد لاساركا
مصالح الصيد البحري تقدم على إتلاف 12 قارب صيد غير قانوني بمركز الصيد "انتيرفت"
مجلس الحكومة يدرس شروط وكيفيات منح وتجديد رخص الصيد البحري
عاجل.. فقدان بحار بعد سقوطه من مركب أثناء رحلة صيد بسواحل الداخلة +تفاصيل
إسبانيا.. ضبط 9 كيلوغرامات من مخدر "الشيرا" داخل سفينة صيد قادمة من الداخلة للصيانة +صور
البحرية الملكية تثبت كاميرات على طول سواحل المملكة لمحاصرة المافيا