dakhlanews.com الداخلة نيوز _ جماعات و ملحقات ادارية تعاني من نفاذ في الرسوم المحلية (التنبر)
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل وحصري.. مصالح الدرك الملكي بالداخلة تلقي القبض على شخص بحوزته "300 مليون يورو" متهم بمحاولة تهريب العملة             إتفاق بين المركزيات النقابية والحكومة على الزيادة في أجور الموظفين             تعزية إلى الزميل "حمودي أهل ازريويل" في وفاة والده المرحوم "بوصولة بن محمد الغالي بن سلام"             الأن.. "الخطاط ينجا" ضيف على قناة هسبريس الالكترونية             الداخلة.. المكتب الجهوي للجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف والنقل الصحي يعلن دعمه للإضراب الوطني يوم غدا             ماذا بعد...حريق الكاتيدرالية الفرنسية...يا عرب؟             وزارة الداخـلية تتعـقب تحـركات صـائدي النيـازك بالمغـرب             عاجل.. أعضاء تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية يغلقون المنطقة الحدودية "الكراكرات"             أصابع الإتهام تشير إلى "بنشماش" بعد تعطل كاميرات مجلس المستشارين             مـكتب 'الخيـام' يؤكد أن أعضاء الخلية التي تم القبض على أحد عناصرها بالداخلة كانت تخطط ل"حمامات دم"             بين ملفي الصحراء والريف             السيتي يفوز بديربي مانشستر ويقترب من إحراز لقب "البريمرليغ"             تماس كهربائي كاد يتسبب في حريق بمنزل في حي السلام بالداخلة             بلاغ.. تجديد المكتب الإقليمي ل(CGT) بالداخلة "قطاع الماء"             السلطات المحلية بالداخلة تشن حملة واسعة ضد التجار الذين يحتلون الأرصفة             إفتتاح النسخة الأولى من المؤتمر الدولي حول السياحة والتنمية المستدامة المنظم ب"ENCG"             تصريح "مصطفى كيموح" مدير مجموعة شركــات السنتيسي            تصريح رئيس جمعية وادي الذهب للصيد البحري والمحافظة على البيئة            ارتسامات المكناسيين حول رواق جهة الداخلة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكنــاس            تصريح "الخطاط ينجا" و"عبد الصمد قيــوح" حول زيارة لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية المغربية            تصريح «الخطاط ينجا» على هامش اللقاء الجهوي لحزب الإستقلال بالداخلة            شـاهد.. الأجـواء الحماسية للقـاء الـتواصلي الجـهوي لحـزب الـاستقلال بـالداخلة            شاهـد.. أجواء استقبال الأمين العام لحزب الإستقلال "نزار بركة" بمدينة الداخلة            جمعية المنتدى الدولي للمراة الصحراوية تنظم يوم دراسي لتفعيل توصيات المنتدى            الـداخلـة.. شـباب الـمجتمع الـمدني يستفـيدون مـن دورة تكـوينية            هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 5 أبريل 2019 الساعة 11:04

جماعات و ملحقات ادارية تعاني من نفاذ في الرسوم المحلية (التنبر)


الداخلة نيوز:


أفادت اليومية "المساء"، بأن العديد من الجماعات والملحقات الإدارية قد نفد مخزونها من الرسوم المحلية (التنبر)، منذ شهور بشكل كامل، إضافة إلى نفاد مخزونها من كناش الحالة المدنية، ما جعل العديد من المواطنين يحتجون على هذا الوضع، وفق تعبيرها.






ونسبة إلى مصادر المنبر الورقي، فإن مصلحتي تصحيح الإمضاءات والحالة المدنية بأغلب جماعات جهات المملكة تعرف "أزمة الرسوم المحلية من فئة درهمين، وكناش الحالة المدنية منذ بداية السنة"، معتبرا أن بعض الجماعات كانت تعمل بمخزونها الذي نفد الآن بشكل تام.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إتفاق بين المركزيات النقابية والحكومة على الزيادة في أجور الموظفين
حزب الإستقلال يشيد بالدور الذي لعبه "الخطاط ينجا" في مباحثات جنيف وإشرافه على إنجاح لقاء الداخلة
بالفيديو.. "ادريس لشكر" يندهش خلال زيارته لرواق جهة الداخلة وادي الذهب +تصريح صحفي
التنسيقيات المحلية للأساتذة المتعاقدين ترفض الإمتثال لقرار المجلس الوطني
عاجل.. ضبط أزيد من 11طن من مخدر "الحشيش" بالمعبر الحدودي "الكرارات" +بلاغ
إيقاف سيارة محملة بأشلاء الإبل المسروقة بنواحي مدينة العيون
وزارة الداخلية تعين كاتبا عاما جديدا لولاية جهة كلميم وادنون
ساكنة العيون تشتكي من الإنتشار الكبير للحفر ورئيس المجلس البلدي يعتبر أن الأشغال في يدايتها
بلاغ صحفي.. وزارة التربية الوطنية تهدد بإتخاذ الإجراءات الإدارية الجاري بها العمل تجاه الأساتذة المتغيبين
كلميم..شخص يطلق النار بشكل عشوائي ويصيب عدة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة