dakhlanews.com الداخلة نيوز _ متــهربون مــن الضــرائب فــي صفــقات عــمومية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل وحصري.. مصالح الدرك الملكي بالداخلة تلقي القبض على شخص بحوزته "300 مليون يورو" متهم بمحاولة تهريب العملة             إتفاق بين المركزيات النقابية والحكومة على الزيادة في أجور الموظفين             تعزية إلى الزميل "حمودي أهل ازريويل" في وفاة والده المرحوم "بوصولة بن محمد الغالي بن سلام"             الأن.. "الخطاط ينجا" ضيف على قناة هسبريس الالكترونية             الداخلة.. المكتب الجهوي للجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف والنقل الصحي يعلن دعمه للإضراب الوطني يوم غدا             ماذا بعد...حريق الكاتيدرالية الفرنسية...يا عرب؟             وزارة الداخـلية تتعـقب تحـركات صـائدي النيـازك بالمغـرب             عاجل.. أعضاء تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية يغلقون المنطقة الحدودية "الكراكرات"             أصابع الإتهام تشير إلى "بنشماش" بعد تعطل كاميرات مجلس المستشارين             مـكتب 'الخيـام' يؤكد أن أعضاء الخلية التي تم القبض على أحد عناصرها بالداخلة كانت تخطط ل"حمامات دم"             بين ملفي الصحراء والريف             السيتي يفوز بديربي مانشستر ويقترب من إحراز لقب "البريمرليغ"             تماس كهربائي كاد يتسبب في حريق بمنزل في حي السلام بالداخلة             بلاغ.. تجديد المكتب الإقليمي ل(CGT) بالداخلة "قطاع الماء"             السلطات المحلية بالداخلة تشن حملة واسعة ضد التجار الذين يحتلون الأرصفة             إفتتاح النسخة الأولى من المؤتمر الدولي حول السياحة والتنمية المستدامة المنظم ب"ENCG"             تصريح "مصطفى كيموح" مدير مجموعة شركــات السنتيسي            تصريح رئيس جمعية وادي الذهب للصيد البحري والمحافظة على البيئة            ارتسامات المكناسيين حول رواق جهة الداخلة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكنــاس            تصريح "الخطاط ينجا" و"عبد الصمد قيــوح" حول زيارة لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية المغربية            تصريح «الخطاط ينجا» على هامش اللقاء الجهوي لحزب الإستقلال بالداخلة            شـاهد.. الأجـواء الحماسية للقـاء الـتواصلي الجـهوي لحـزب الـاستقلال بـالداخلة            شاهـد.. أجواء استقبال الأمين العام لحزب الإستقلال "نزار بركة" بمدينة الداخلة            جمعية المنتدى الدولي للمراة الصحراوية تنظم يوم دراسي لتفعيل توصيات المنتدى            الـداخلـة.. شـباب الـمجتمع الـمدني يستفـيدون مـن دورة تكـوينية            هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 19 مارس 2019 الساعة 10:10

متــهربون مــن الضــرائب فــي صفــقات عــمومية


الداخلة نيوز:


نقلت يومية “الصباح”، أن تحريات مراقبي المديرية العامة للضرائب، كشفت وجود مقاولات لا تقدم أي تصاريح، رغم أنها تتعامل مع إدارات ومؤسسات عمومية، وتنجز صفقات، ما يثير شبهات حول كيفية فوزها بصفقات عمومية رغم أنها ضمن لائحة المتهربين من أداء الواجبات الضريبية.






وأضاف المنبر ذاته، أن القضية أثارت تساؤلات حول الكيفية التي فازت بها تلك المقاولات، علما أن القانون يشترط على المقاولين التصريح بشهادة إبراء ذمة مسلمة من المصالح الضريبية. مما جعل المديرية العامة للضرائب تباشر تحقيقات داخلية من أجل التحقق مما إذا كانت المقاولات المعنية سبق أن تسلمت شهادات من هذا القبيل، والذي تبين من خلاله، أن تلك المقاولات تقدمت بشهادات مزورة أو فازت بالصفقة دون تقديم الإبراء.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
حــرب “البــوطا” تشــتعل بــين المــهنيين والحــكومة
هل أصبحت حرب تسقيف أسعار المحروقات مصيرية بالنسبة لوزراء ل"PJD"..؟؟
المــحروقات والســجائر تنعــش خــزينة الــدولة بالمــغرب
إنتاج الغاز في الجهة الشرقية "تندرارة" سينطلق في سنة 2022
برئاسة العاهل الإسباني فيليبي السادس.. "ولد حرمة الله" يمثل مقاولات الجنوب باللقاء الإقتصادي المغربي الإسباني
مجلس المنافسة يرفض طلب "الداودي" من أجل تسقيف أسعار المحروقات
الجـمارك تشـدد الـمراقبة علـى شـركات تعـمل عـلى تحويـل العمـلة الصعـبة نحـو الـخارج
شركة 'رونو' تستحوذ على 41.1 في المائة من مبيعات السيارات في المغرب
ضباط مغاربة يتعقبون شبكات التهريب تنشط بحدود موريتانيا
صادرات إسرائيل للمغرب تنتعش وتصل إلى 22 مليون دولار