dakhlanews.com الداخلة نيوز _ هل أصبحت حرب تسقيف أسعار المحروقات مصيرية بالنسبة لوزراء ل''PJD''..؟؟
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة             "بلا قيود" مع اعمار الشيخ عضو المجلــس المــلكي الـإستشــاري للشــؤون الصحـــراوية             "فرحان حق" الوفود المشاركة في المائدة المستديرة ستناقش عناصر الحل وفقًا لقرار مجلس الأمن 2440             عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي             العراق.. مقتل 72 شخصا جراء غرق عبارة في نهر دجلة قرب الموصل             حصري.. إعتقال شخص ليبي وتقديمه للمحاكمة اليوم بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة +تفاصيل             الأكاديمية الجهوية بالداخلة ترد على بيان الإطارات النقابية             المغرب في ورطة حقوقية جديدة مع الأمم المتحدة             مغاربة يستعلمون سيارات دبلوماسية لتهريب الأموال             لقاء "عبد الفتاح السيسي" و"موسى فكي محمد" يشدد على ضرورة تفعيل آلية "الترويكا" بشأن قضية الصحراء             الأمـن يحجز سيـارة عـلى مـتنها حوالي طنيـن مـن مخـدر الشيـرا بسيـدي قـاسم             الأكاديمية الجهوية تعلن موعد إجراء إمتحانات التربية البدنية بالنسبة للمترشحين والمترشحات الأحرار             المغرب يشارك في المائدة المستديرة الثانية بجنيف حول الصحراء ويبقي على فريقه المشارك في المحادثات السابقة             العمال والولاة يراسلون الأكاديميات لتتبع مسطرة طرد الأساتذة المتغيبين             وزارة التجهيز تـدخل فـي حـرب ضـد "أبـاطرة الـملك البـحري"             تكريم مجموعة من الممرضين والـممرضات بمناسبة اليوم العالـمي للمرأة ونجاح القافلة الطبية بالداخلة             "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             مجموعة "king pelagique" تستقبل تلاميذ مؤسسة تعليمية بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 3 مارس 2019 الساعة 16:01

هل أصبحت حرب تسقيف أسعار المحروقات مصيرية بالنسبة لوزراء ل"PJD"..؟؟


الداخلة نيوز:


يبدو أن قضية تسقيف أسعار المحروقات باتت قضية مركزية ومصيرية بالنسبة إلى وزراء حزب "المصباح". يعد تأكد عظم تناول وزراء الـ PJD، الذين كلفوا "لحسن الداودي"، بهذا الملف.

 وتكدت مصادر مطلعة أن معركة المحروقات، هي "الحرب المقدسة"، وأن وزير الحكامة جعل من هذا الملف سياسيا وجوديا.






كما أضافت ذات المصادر، أن "أي فشل في الضغط على شركات المحروقات وكبح جماحها وطمعها في مراكمة الأرباح قد يأتي بنتائج سياسية وخيمة على حزب العدالة والتنمية، وقد ينهي قوة الحزب ويقضي على بقية الشعبية التي كان يتميز بها.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
متــهربون مــن الضــرائب فــي صفــقات عــمومية
المــحروقات والســجائر تنعــش خــزينة الــدولة بالمــغرب
إنتاج الغاز في الجهة الشرقية "تندرارة" سينطلق في سنة 2022
برئاسة العاهل الإسباني فيليبي السادس.. "ولد حرمة الله" يمثل مقاولات الجنوب باللقاء الإقتصادي المغربي الإسباني
مجلس المنافسة يرفض طلب "الداودي" من أجل تسقيف أسعار المحروقات
الجـمارك تشـدد الـمراقبة علـى شـركات تعـمل عـلى تحويـل العمـلة الصعـبة نحـو الـخارج
شركة 'رونو' تستحوذ على 41.1 في المائة من مبيعات السيارات في المغرب
ضباط مغاربة يتعقبون شبكات التهريب تنشط بحدود موريتانيا
صادرات إسرائيل للمغرب تنتعش وتصل إلى 22 مليون دولار
قانون المالية لسنة 2019.. إجراءات جديدة في الضريبة السنوية على السيارات