dakhlanews.com الداخلة نيوز _ المــحروقات والســجائر تنعــش خــزينة الــدولة بالمــغرب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "هورست كوهلر".. لا مفر من الحرب بين المغرب و جبهة البوليساريو             الملك محمد السادس يشرف على تكريم المتفوقات في محاربة الأمية بالمساجد             مـن جديـد…البحرية الـملكية تضبط قارب صيد تقليدي محمل بكمية من الاخطبوط سواحل "انتيرفت"             وزارة إصلاح الوظيفة العمومية تفضح آلاف الأشباح في الوظيفة العمومية             حـفل تـوقيع كتاب "دراسات حول الصحراء: التراث، الاقتصاد، المجتمع" بالـداخلة             تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «أحمد سالم كنتة»             "محمد علين أهل بباها" يعلن إستقالته من المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة وجميع هياكل الحزب             مندوبية المياه والغابات تصنف 12 مواقعا جديدا في "رامسار" الإيكولوجية منها موقعين بمدينتي العيون وبوجدور             حـصري…تـأجيل موعـد انطـلاق الـمـوسم الصـيفي لـصيد الاخـطبوط بـرسم سـنة 2019             الصباح.. فضيحة 366 بقعة تزلزل العمران             رسميا.. "الفيفا" تحسم في عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022             جبهة البوليساريو تعبر عن أسفها الشديد لإستقالة "هورست كوهلر" وتدعو لتعيين مبعوث جديد بسرعة             المملكة المغربية تأسف لإستقالة "هورست كوهلر" وتشيد بجهوده             عاجل.. إستقالة المبعوث الأممي للصحراء "هورست كوهلر"             وزارة الخارجية تجري حركة تعيينات و تنقيلات واسعة في صفوف القناصلة المغاربة في كبريات دول العالم             إيقاف أوربيين بحوزتهما أسلحة نارية وأسلحة بيضاء ورصاص بمعبر "الكركرات"             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 مارس 2019 الساعة 14:10

المــحروقات والســجائر تنعــش خــزينة الــدولة بالمــغرب


الداخلة نيوز:


افادت يومية “الصباح”، فقد نشرت أن الموارد الجبائية، ارتفعت بنسبة 12.5 في المائة، خلال يناير الماضي، مقارنة بالشهر ذاته من السنة الماضية، لتصل في مجملها إلى 18 مليارا و85 مليون درهم.







وقد أرجعت الخزينة العامة هذا التحسن، إلى ارتفاع موارد الضريبة الداخلية على الاستهلاك المطبقة على السجائر، وتلك المستخلصة من المنتوجات الطاقية، فساهمت هاتان الضريبتان بـ 56 في المائة، في الزيادة التي عرفتها الموارد الضريبية الإجمالية، مقارنة بالسنة الماضية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
شركة "غوغل" تحرم "هواوي" من بعض خدماتها بعد تصنيفها شركة محظورة من قبل إدارة ترامب
البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات الذهب و الفوسفاط
مـداخيل الجـمارك تتجـاوز سقف 100 مـليار درهـم بـرسم 2018
حــرب “البــوطا” تشــتعل بــين المــهنيين والحــكومة
متــهربون مــن الضــرائب فــي صفــقات عــمومية
هل أصبحت حرب تسقيف أسعار المحروقات مصيرية بالنسبة لوزراء ل"PJD"..؟؟
إنتاج الغاز في الجهة الشرقية "تندرارة" سينطلق في سنة 2022
برئاسة العاهل الإسباني فيليبي السادس.. "ولد حرمة الله" يمثل مقاولات الجنوب باللقاء الإقتصادي المغربي الإسباني
مجلس المنافسة يرفض طلب "الداودي" من أجل تسقيف أسعار المحروقات
الجـمارك تشـدد الـمراقبة علـى شـركات تعـمل عـلى تحويـل العمـلة الصعـبة نحـو الـخارج