dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مسؤول في الداخلية متورط في قضية اختلاس مساعدات مخيم الوحدة بالعيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة             "بلا قيود" مع اعمار الشيخ عضو المجلــس المــلكي الـإستشــاري للشــؤون الصحـــراوية             "فرحان حق" الوفود المشاركة في المائدة المستديرة ستناقش عناصر الحل وفقًا لقرار مجلس الأمن 2440             عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي             العراق.. مقتل 72 شخصا جراء غرق عبارة في نهر دجلة قرب الموصل             حصري.. إعتقال شخص ليبي وتقديمه للمحاكمة اليوم بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة +تفاصيل             الأكاديمية الجهوية بالداخلة ترد على بيان الإطارات النقابية             المغرب في ورطة حقوقية جديدة مع الأمم المتحدة             مغاربة يستعلمون سيارات دبلوماسية لتهريب الأموال             لقاء "عبد الفتاح السيسي" و"موسى فكي محمد" يشدد على ضرورة تفعيل آلية "الترويكا" بشأن قضية الصحراء             الأمـن يحجز سيـارة عـلى مـتنها حوالي طنيـن مـن مخـدر الشيـرا بسيـدي قـاسم             الأكاديمية الجهوية تعلن موعد إجراء إمتحانات التربية البدنية بالنسبة للمترشحين والمترشحات الأحرار             المغرب يشارك في المائدة المستديرة الثانية بجنيف حول الصحراء ويبقي على فريقه المشارك في المحادثات السابقة             العمال والولاة يراسلون الأكاديميات لتتبع مسطرة طرد الأساتذة المتغيبين             وزارة التجهيز تـدخل فـي حـرب ضـد "أبـاطرة الـملك البـحري"             تكريم مجموعة من الممرضين والـممرضات بمناسبة اليوم العالـمي للمرأة ونجاح القافلة الطبية بالداخلة             "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             مجموعة "king pelagique" تستقبل تلاميذ مؤسسة تعليمية بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 مارس 2019 الساعة 13:40

مسؤول في الداخلية متورط في قضية اختلاس مساعدات مخيم الوحدة بالعيون


الداخلة نيوز:



أوردت يومية المساء ان التحقيقات التي يباشرها قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بمراكش في فضيحة اتهام كولونيل عن وجنود باختلاس مواد غذائية موجهة إلى سكان مخيمات الوحدة عن تورط شخصيات و مسؤولين منهم في وزارة الداخلية.

و أظهرت التحقيقات تورط مسؤول كبير في وزارة الداخلية في قضية اختلاس المواد الغذائية التي وضعت كولونيلاً و جنوداً داخل أسوار سجن الوداية بمراكش.






ووفق ذات اليومية فان الجنود و المسؤولين كانوا يتلاعبون بحسابات المواد الغذائية و ذلك بتعويض اللحوم بمواد غذائية غالية القيمة و سهلة البيع بمساعدة المحاسب الذي يعمل بالدائرة التي كان يرأسها الباشا (ي.ب) ، الذي يتقلد حالياً مسؤولية في الوزارة بمدينة الدار البيضاء.

الإستدعاءات المتكررة من قبل الدرك الملكي بكل من أكادير و العيون للباشا (ي.ب) ، للكشف عن معطيات و ملابسات القضية قوبلت برفض الأخير الذي تذرع بضرورة الحصول على إذن من وزارة الداخلية، تضيف ذات اليومية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
ساكنة العيون تشتكي من الإنتشار الكبير للحفر ورئيس المجلس البلدي يعتبر أن الأشغال في يدايتها
بلاغ صحفي.. وزارة التربية الوطنية تهدد بإتخاذ الإجراءات الإدارية الجاري بها العمل تجاه الأساتذة المتغيبين
كلميم..شخص يطلق النار بشكل عشوائي ويصيب عدة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة
مجلس جهة العيون يصادق على إتفــاقية مع ’لارام‘ لتعزيز الرحلات الجوية نحو مدن السمارة وكلميم وأكادير ومراكش
المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) يدعو إلى خوض إعتصام إنذاري تضامنا مع مدير مدرسة بئركندوز الذي تم إعفائه
"عبد الوافي لفتيت" يترأس مراسيم تنصيب "عبد السلام بكرات" واليا على جهة العيون
تدخل أمني عنيف ضد المعطلين الصحراويبن بمقر بلدية السمارة
المديرية الإقليمية بالفداء مرس السلطان تنشر "بيان حقيقة" حول فيديو البكاء الهستيري
جمارك العيون تقوم بإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر المهربة والممنوعات
متى تعلن الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب عن فتح باب الترشيح لتقلد مناصب مدراء المصالح لديها..؟؟