dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مسؤول في الداخلية متورط في قضية اختلاس مساعدات مخيم الوحدة بالعيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "هورست كوهلر".. لا مفر من الحرب بين المغرب و جبهة البوليساريو             الملك محمد السادس يشرف على تكريم المتفوقات في محاربة الأمية بالمساجد             مـن جديـد…البحرية الـملكية تضبط قارب صيد تقليدي محمل بكمية من الاخطبوط سواحل "انتيرفت"             وزارة إصلاح الوظيفة العمومية تفضح آلاف الأشباح في الوظيفة العمومية             حـفل تـوقيع كتاب "دراسات حول الصحراء: التراث، الاقتصاد، المجتمع" بالـداخلة             تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «أحمد سالم كنتة»             "محمد علين أهل بباها" يعلن إستقالته من المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة وجميع هياكل الحزب             مندوبية المياه والغابات تصنف 12 مواقعا جديدا في "رامسار" الإيكولوجية منها موقعين بمدينتي العيون وبوجدور             حـصري…تـأجيل موعـد انطـلاق الـمـوسم الصـيفي لـصيد الاخـطبوط بـرسم سـنة 2019             الصباح.. فضيحة 366 بقعة تزلزل العمران             رسميا.. "الفيفا" تحسم في عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022             جبهة البوليساريو تعبر عن أسفها الشديد لإستقالة "هورست كوهلر" وتدعو لتعيين مبعوث جديد بسرعة             المملكة المغربية تأسف لإستقالة "هورست كوهلر" وتشيد بجهوده             عاجل.. إستقالة المبعوث الأممي للصحراء "هورست كوهلر"             وزارة الخارجية تجري حركة تعيينات و تنقيلات واسعة في صفوف القناصلة المغاربة في كبريات دول العالم             إيقاف أوربيين بحوزتهما أسلحة نارية وأسلحة بيضاء ورصاص بمعبر "الكركرات"             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 مارس 2019 الساعة 12:40

مسؤول في الداخلية متورط في قضية اختلاس مساعدات مخيم الوحدة بالعيون


الداخلة نيوز:



أوردت يومية المساء ان التحقيقات التي يباشرها قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بمراكش في فضيحة اتهام كولونيل عن وجنود باختلاس مواد غذائية موجهة إلى سكان مخيمات الوحدة عن تورط شخصيات و مسؤولين منهم في وزارة الداخلية.

و أظهرت التحقيقات تورط مسؤول كبير في وزارة الداخلية في قضية اختلاس المواد الغذائية التي وضعت كولونيلاً و جنوداً داخل أسوار سجن الوداية بمراكش.






ووفق ذات اليومية فان الجنود و المسؤولين كانوا يتلاعبون بحسابات المواد الغذائية و ذلك بتعويض اللحوم بمواد غذائية غالية القيمة و سهلة البيع بمساعدة المحاسب الذي يعمل بالدائرة التي كان يرأسها الباشا (ي.ب) ، الذي يتقلد حالياً مسؤولية في الوزارة بمدينة الدار البيضاء.

الإستدعاءات المتكررة من قبل الدرك الملكي بكل من أكادير و العيون للباشا (ي.ب) ، للكشف عن معطيات و ملابسات القضية قوبلت برفض الأخير الذي تذرع بضرورة الحصول على إذن من وزارة الداخلية، تضيف ذات اليومية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
لهذا للسبب.. تغيير موعد إجراء الإمتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من سلك الباكلوريا
"امبارك حمية" يدعو رئيس الحكومة إلى إعتماد التوظيف العمومي الجهوي والتنصيص على الطــابع الجهوي للمباريات
فـي عـز رمـضان… سـاكنة مديـنة العـيون تحتـج علـى انقـطاع الـماء بـدون سـابق انـذار
نشـرة خـاصة.. موجـة حـر شـديـدة ستـهم اقـليمي أوسـرد و وادي الـذهب والاقـاليم الجـنوبية
خطير.. شاب ينجح في عبور المعبر الحدودي "الكركرات" بعد منعه ويغلقه بشكل كامل
طـانطان ..اعـتصام مجـموعة الصـمود للمعـطلين الصـحراويين فـوق سـطح خـزان الـماء
إتفاق بين المركزيات النقابية والحكومة على الزيادة في أجور الموظفين
حزب الإستقلال يشيد بالدور الذي لعبه "الخطاط ينجا" في مباحثات جنيف وإشرافه على إنجاح لقاء الداخلة
بالفيديو.. "ادريس لشكر" يندهش خلال زيارته لرواق جهة الداخلة وادي الذهب +تصريح صحفي
التنسيقيات المحلية للأساتذة المتعاقدين ترفض الإمتثال لقرار المجلس الوطني