dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''ابراهيم غالي'' يجري محادثات رسمية مع الأمين العام للأمم المتحدة ب''اديس أبابا''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل وحصري.. مصالح الدرك الملكي بالداخلة تلقي القبض على شخص بحوزته "300 مليون يورو" متهم بمحاولة تهريب العملة             إتفاق بين المركزيات النقابية والحكومة على الزيادة في أجور الموظفين             تعزية إلى الزميل "حمودي أهل ازريويل" في وفاة والده المرحوم "بوصولة بن محمد الغالي بن سلام"             الأن.. "الخطاط ينجا" ضيف على قناة هسبريس الالكترونية             الداخلة.. المكتب الجهوي للجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف والنقل الصحي يعلن دعمه للإضراب الوطني يوم غدا             ماذا بعد...حريق الكاتيدرالية الفرنسية...يا عرب؟             وزارة الداخـلية تتعـقب تحـركات صـائدي النيـازك بالمغـرب             عاجل.. أعضاء تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية يغلقون المنطقة الحدودية "الكراكرات"             أصابع الإتهام تشير إلى "بنشماش" بعد تعطل كاميرات مجلس المستشارين             مـكتب 'الخيـام' يؤكد أن أعضاء الخلية التي تم القبض على أحد عناصرها بالداخلة كانت تخطط ل"حمامات دم"             بين ملفي الصحراء والريف             السيتي يفوز بديربي مانشستر ويقترب من إحراز لقب "البريمرليغ"             تماس كهربائي كاد يتسبب في حريق بمنزل في حي السلام بالداخلة             بلاغ.. تجديد المكتب الإقليمي ل(CGT) بالداخلة "قطاع الماء"             السلطات المحلية بالداخلة تشن حملة واسعة ضد التجار الذين يحتلون الأرصفة             إفتتاح النسخة الأولى من المؤتمر الدولي حول السياحة والتنمية المستدامة المنظم ب"ENCG"             تصريح "مصطفى كيموح" مدير مجموعة شركــات السنتيسي            تصريح رئيس جمعية وادي الذهب للصيد البحري والمحافظة على البيئة            ارتسامات المكناسيين حول رواق جهة الداخلة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكنــاس            تصريح "الخطاط ينجا" و"عبد الصمد قيــوح" حول زيارة لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية المغربية            تصريح «الخطاط ينجا» على هامش اللقاء الجهوي لحزب الإستقلال بالداخلة            شـاهد.. الأجـواء الحماسية للقـاء الـتواصلي الجـهوي لحـزب الـاستقلال بـالداخلة            شاهـد.. أجواء استقبال الأمين العام لحزب الإستقلال "نزار بركة" بمدينة الداخلة            جمعية المنتدى الدولي للمراة الصحراوية تنظم يوم دراسي لتفعيل توصيات المنتدى            الـداخلـة.. شـباب الـمجتمع الـمدني يستفـيدون مـن دورة تكـوينية            هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 21:54

"ابراهيم غالي" يجري محادثات رسمية مع الأمين العام للأمم المتحدة ب"اديس أبابا"


الداخلة نيوز:


أجرى الأمين العام لجبهة البوليساريو، "ابراهيم غالي"، محادثات رسمية مع الأمين العام الأممي، "انطونيو غوتيريس"، اليوم الأحد بالعاصمة الأثيوبية، اديس أبابا.

وذكرت وكالة (و.ا.ص) أن هذه المباحثات تمحورت حول عملية السلام التي تقودها الأمم المتحدة في الصحراء الغربية في إطار الجهود التي يبذلها الأمين العام الأممي ومبعوثه الشخصي، "هورست كوهلر"، لإيجاد حل عادل ودائم للنزاع على أساس الشرعية الدولية.

وفي ذات اللقاء، جدد الأمين العام للأمم المتحدة دعمه الكامل لمبعوثه الشخصي من أجل التقدم في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة في إتجاه إيجاد حل لهذا النزاع الذي عمر طويلا.

من جهته، أكد "ابراهيم غالي" على التعاون الكامل لجبهة البوليساريو مع الأمم المتحدة من أجل بلوغ حل عادل ودائم لهذه القضية على أساس تطبيق الشرعية الدولية واحترام حق الشعب الصحراوي غير القابل للتصرف في تقرير المصير طبقا لقرارات الأمم المتحدة والإتحاد الأفريقي.






وقد حضر هذه المشاورات الرسمية إلى جانب الأمين العام الأممي، كل من "جون بيير لاكروا"، نائب الأمين العام لعمليات السلام، و"بيينز غاوانس" مستشارة الأمين العام الأممي للشؤون الافريقية، ومجموعة من معاوني الأمين العام.

وعن الجانب الأخر، حضر مع "ابراهيم غالي"، وزير خارجية الجبهة، "محمد سالم ولد السالك"، والأمينة العامة لإتحاد النساء الصحراويات، "فاطمة المهدي"، وممثل الجبهة بالأمم المتحدة، "سيدي محمد عمار"، و"عبداتي ابريكة" مستشار الأمين العام للجبهة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بين ملفي الصحراء والريف
وزارة الـداخلية تخـوض حـرب الإسمنـت المهـرب مـن الصـحراء
قبل قرار مجلس الأمن الدولي.. وفد روسي يحط الرحال بالعيون
الولايات المتحدة الأمريكية تحتفظ بالتمديد ستة أشهر ل"المينورسو"
تقـارير.. واشنطن تحاول عبر مسودة قرار إحداث آلية لمراقبة حقوق الإنسان بالصحراء
الدرك والجمارك يوقفان مافيا تهريب الأدوية المغشوشة عبر قوارب صيد من موريتانيا
نائب وزير الخارجية الروسي يستقبل "محمد خداد" رئيس لجنة العلاقات الخارجية بجبهة البوليساريو
مجلس الأمن الدولي جلسة مشاورات حول الحالة في الصحراء الغربية غدا الأربعاء
حصري.. مصالح الدرك الملكي تضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من المخدرات بمنطقة "لكراع"
مبعوث ترامب "دافيد هيل" قادم الى المغرب