dakhlanews.com الداخلة نيوز _ في إشارة للأزمة مع دول الخليخ ''العثماني'' يقول: “هناك من يحسدنا وهذا مفهوم”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             هـــام… «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين مـراكش والـداخلة وهـذا ثمـن الرحـلة             غريب.. النتائج النهائية لإنتقاء المرشحين لشغل مناصب مندوبي الصحة تأتي بشغور منصب المندوب الإقليمي بأوسرد             مـن جـديد.. مـلاك سيـارات الـدفع الـرباعي بالـداخلة يحتجـون علـى إرتـفاع الـضريبة +فيـديو             الامـم الـمـتحدة تعـين "ضيـاء الـرحمان" قـائدا جـديدا لبعـثة “الـمينورسو” فـي الـصحراء             وزير التجهيز "أعمارة" يعقد اجتماعا لمتابعة الإعداد لمشروع بناء ميناء الداخلة الأطلسي             جمعية أبناء الداخلة لتربية الأحياء البحرية تعقد لقاء مع وزير الفلاحة والصيد البحري على هامش معرض "الليوتيس" بأكادير             فوز مهم ل"أتلتيكو مدريد" على ضيفه "يوفنتوس" في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال             فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           



أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 14:56

في إشارة للأزمة مع دول الخليخ "العثماني" يقول: “هناك من يحسدنا وهذا مفهوم”


الداخلة نيوز:


خلال تجمع حزبي يوم أمس السبت، قال الأمين العام لحزب “سعد الدين العثماني”، في إشارة منه للأزمة مع السعودية والإمارات، “هناك من يحاول أن يضر بقضايا البلد الكبرى، خصوصا قضية الوحدة الترابية للصحراء المغربية”.

و واصل "العثماني" حديثه بالقول، “هناك غيرة على المستوى الإقليمي والدولي من جاذبية المغرب للاستثمارات وجاذبيته السياسية وتموقعه السياسي”.






وأضاف رئيس الحكومة، “المغرب بدأ يتقوى دوليا وليس إفريقيا فقط، وتأكدوا من هذا لأنه في استقبالات يومية لرؤسات الحكومات ومسؤولين دوليين يعبرون لي عن تقديرهم الكبير لبلادنا”.

وزاد العثماني، “نحن واثقون في المستقبل، والثقة في بلدنا رغم الزوابع والمشوشات، ورغم المناوئين، وهناك من يحسدنا وهذا مفهوم، ويحاول أن يضر بأمننا واستقرارنا”.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
رسميا.. الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية +لائحة
تأخير الحكومة في رفع تصورها للنموذج التنموي يحرج العثماني مع القصر
"جوزيب بوريل".. “موقف إسبانيا، بخصوص قضية الصحراء، واضح وثابت”
بالفيديو.. مداخلة قوية للمستشار "امبارك حمية" حول واقع "الصحة والتعليم والإستثمــار"
الأمانة العامة للحكومة تعلن أن تعيينات وزارة الداخلية همت 6 ولاة و15 عامل
لهذا السبب..موظفو الداخلية يتمردون على "عبد الوافي لفتيت"
"بوريطة" معلقاً على الأزمة مع السعودية والإمارات.. “المغرب لديه قنوات خاصة لإعلان مثل هذه القرارات”
الملك محمد السادس يترأس مجلساً وزارياً بمراكش وهذه هي أبرز التعيينات
الملــك يتــرأس مــجلس وزاري بــعد يــوم غــد الأربــعاء
خـلافات برلـمانيي الأحـرار والـدستوري تضـع التـحالف علـى كـف عـفريت