dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''لافوار'' تتسبب في حالة من الفوضى والتسيب بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         دفــاع معتقــلي حــراك الــريف يُشــرعنون خيــار المــقاطــعة             ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على ضيفه إشبيلية             الداخلة تحتضن الدورة الخامسة للتحدي النسائي الرياضي والتضامني "الصحراوية"             هــام..الحــجز التحفظي لكل سيارة لم تؤدي الضريبة قبل 31 يناير المقبل             قريبا..حركة تعيينات وتنقيلات وإعفاءات واسعة في صفوف ولاة وعمال المملكة             المغرب..إنتاج 713 طنا من الحشيش وحجز 171 طن فقط خلال سنة 2018             برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 5 يناير 2019 الساعة 16:13

"لافوار" تتسبب في حالة من الفوضى والتسيب بالداخلة


الداخلة نيوز:


تعرف محطة الألعاب "لافوار" المنصوبة حديثاً بساحة المنتزه بمدينة الداخلة، حالة من الفوضى وإنعدام الأمن والإعتداءات المتكررة التي يكون ضحيتها في غالب الأحيان، أطفال في مقتبل العمر ونساء.

وقد أفاد شهود عيان للداخلة نيوز، أن طفل تعرض لحادث مؤسف الأسبوع الحالي، بعد طعنه عدة مرات بسكين من طرف لصوص سرقوا شقيقته وكان الضحية يحاول اعتراضهم، لكنه لم ينجح، ليسقط جريحا ومغمى عليه على الفور.






وحسب ذات الشهود، فهذه ليست الحادثة الوحيدة، بل سبقتها وتلتها حوادث أخرى مؤسفة كذلك، مايطرح أكثر من علامة استفهام حول مكان محطة الألعاب هاته وانعدام الأمن بداخلها.

وفي ذات الإطار، طالب عدد ليس بالقليل من المواطنين والمواطنات بضرورة توفير الأمن لأبنائهم داخل المكان المذكور، أو توقيف هذه المحطة عن الإشتغال بشكل نهائي.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة تحتضن الدورة الخامسة للتحدي النسائي الرياضي والتضامني "الصحراوية"
الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة
جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف
"الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي
الـداخـلة… توقيع اتفـاقية شـراكة لـإنشاء مسـرح هـواء الطلـق بمـدينة الـداخلة
"امبارك حمية" يطرح ملف الـأراضي الفلاحية المعروفة بــ"لگرار" على رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني"
بالفيديو.. تفاصيل أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير
لهـذا السـبب..مـلاك سـيارات ربـاعية الـدفع يقـومون بـوقفة احتـجاجية بشـارع الـولاء بالـداخلة
تـنصيب الـسيد "رضـوان فـارح" الـرئيس الـجديـد للمحـكمة الـابتـدائية بالـداخلة
انطلاق أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير