dakhlanews.com الداخلة نيوز _ موريتانيا.. مباحثــات ''جنيف'' دارت في جو من الجدية والـإلتزام والصراحة والإحترام المتبادل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 دجنبر 2018 الساعة 20:32

موريتانيا.. مباحثــات "جنيف" دارت في جو من الجدية والـإلتزام والصراحة والإحترام المتبادل


الداخلــة نيــوز: وكالة الـأنبــاء الموريتانية


شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد "إسماعيل ولد الشيخ أحمد" يومي 5 و6 دجمبر بجنيف، في أشغال الطاولة المستديرة التي دعا إليها المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة السيد "هورست كوهلر".

وقد شارك إلى جانب الوزير في أشغال الطاولة المستديرة كل من السيد "عبد القادر مساهل" وزير الشؤون الخارجية الجزائري، والسيد "ناصر بوريطة" وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بالمغرب، والسيد "خطري آدوه: رئيس البرلمان الصحراوي عضو قيادة البوليساريو.






ودارت المحادثات في جو من الجدية والـإلتزام والصراحة والإحترام المتبادل. وأعرب الجميع عن استعداده للمشاركة في طاولة مستديرة ثانية يدعو لها المبعوث الشخصي في الربع الأول من سنة 2019.

وتجدر الـإشــارة، إلى أن وزير الخارجية الموريتاني كان مرفوقا بوفد هام ضم على الخصوص: سعادة السيدة "السالكة بلال يمر" السفيرة المندوبة الدائمة لبلادنا لدى منظمة الأمم المتحدة بجنيف، السيد "محمد بمبه محمد بوبه"، سفير مكلف بمهمة بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والسيد :الخليفة ولد حمزة" المستشار بالبعثة الدائمة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
موريتانيا..رجل الأعمال المعارض "ولد بوعماتو" يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية 2019
تسريبات وارسو تشير إلى تحفظ المغرب على صفقة القرن الأمريكية
انطلاق مناورات «فلينتوك 2019» العسكرية بمشاركة فرقة من القوات الخاصة المغربية
"ابراهيم غالي" يتعهد لعائلة "الخليل أحمد" بحل المشكل في غضون عشرة أيام
"بشار الأسد" يصف "رجب طيب أردوغان" بأنه “أجير صغير عند الأمريكي”
المغــرب والســعودية وإســرائيل فــي قمــة ضــد إيــران
مشاركة متميزة لوفد جهة الداخلة وادي الذهب بالمؤتمر الدولي العربي الثاني للتطوع المنظم بتونس +صور
الجنرال دوكور دارمي "عبد الفتاح الوراق" يحل بباريس ويلتقي نظيره الفرنسي
"ناصر بوريطة".. المغرب غير مشاركته في عاصفة الحزم بعدما جرى تقييم الأوضاع
"القمر الدموي" ظاهرة فلكية ناذرة ينتظرها العالم الليلة