dakhlanews.com الداخلة نيوز _ موريتانيا.. مباحثــات ''جنيف'' دارت في جو من الجدية والـإلتزام والصراحة والإحترام المتبادل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         أمريكا ترفض حصول المغرب على أسلحة روسية متطورة             مدينة الداخلة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة مسرحها حي الوحدة             الوداد يتعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا             "هورست كوهلر".. لا مفر من الحرب بين المغرب و جبهة البوليساريو             الملك محمد السادس يشرف على تكريم المتفوقات في محاربة الأمية بالمساجد             مـن جديـد…البحرية الـملكية تضبط قارب صيد تقليدي محمل بكمية من الاخطبوط سواحل "انتيرفت"             وزارة إصلاح الوظيفة العمومية تفضح آلاف الأشباح في الوظيفة العمومية             حـفل تـوقيع كتاب "دراسات حول الصحراء: التراث، الاقتصاد، المجتمع" بالـداخلة             تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «أحمد سالم كنتة»             "محمد علين أهل بباها" يعلن إستقالته من المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة وجميع هياكل الحزب             مندوبية المياه والغابات تصنف 12 مواقعا جديدا في "رامسار" الإيكولوجية منها موقعين بمدينتي العيون وبوجدور             حـصري…تـأجيل موعـد انطـلاق الـمـوسم الصـيفي لـصيد الاخـطبوط بـرسم سـنة 2019             الصباح.. فضيحة 366 بقعة تزلزل العمران             رسميا.. "الفيفا" تحسم في عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022             جبهة البوليساريو تعبر عن أسفها الشديد لإستقالة "هورست كوهلر" وتدعو لتعيين مبعوث جديد بسرعة             المملكة المغربية تأسف لإستقالة "هورست كوهلر" وتشيد بجهوده             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 دجنبر 2018 الساعة 19:32

موريتانيا.. مباحثــات "جنيف" دارت في جو من الجدية والـإلتزام والصراحة والإحترام المتبادل


الداخلــة نيــوز: وكالة الـأنبــاء الموريتانية


شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد "إسماعيل ولد الشيخ أحمد" يومي 5 و6 دجمبر بجنيف، في أشغال الطاولة المستديرة التي دعا إليها المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة السيد "هورست كوهلر".

وقد شارك إلى جانب الوزير في أشغال الطاولة المستديرة كل من السيد "عبد القادر مساهل" وزير الشؤون الخارجية الجزائري، والسيد "ناصر بوريطة" وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بالمغرب، والسيد "خطري آدوه: رئيس البرلمان الصحراوي عضو قيادة البوليساريو.






ودارت المحادثات في جو من الجدية والـإلتزام والصراحة والإحترام المتبادل. وأعرب الجميع عن استعداده للمشاركة في طاولة مستديرة ثانية يدعو لها المبعوث الشخصي في الربع الأول من سنة 2019.

وتجدر الـإشــارة، إلى أن وزير الخارجية الموريتاني كان مرفوقا بوفد هام ضم على الخصوص: سعادة السيدة "السالكة بلال يمر" السفيرة المندوبة الدائمة لبلادنا لدى منظمة الأمم المتحدة بجنيف، السيد "محمد بمبه محمد بوبه"، سفير مكلف بمهمة بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والسيد :الخليفة ولد حمزة" المستشار بالبعثة الدائمة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
اسبانيا تدعم موريتانيا بسيارات وجهاز يكشف الوثائق الـمزورة لـمكافحة الهجرة غير الشرعية والتهريب
الـجزائر..القـضاء العسـكري يقـرر سجـن رئيسـة حـزب العمـال
هبوط اضطراري لطائرة روسية يخلف 41 قتيل
عاجل.. إلقاء القبض على شقيق الرئيس الجزائري السابق "السعيد بوتفليقة" و"طرطاق" و"مدين"
تجددت الإحتجاجات في ولايات الجزائر للجمعة ال١١ على التوالي
النتائج الأولية تظهر تقدم الاشتراكيين في الإنتخابات البرلمانية الإسبانية
"عبد الله العتيق ولد إياهى" يعد بحل قضية الصحراء في حالة فوزه بالرئاسيات الموريتانيا
207 قتلى وأكثر من 400 جريح جراء سلسلة من التفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا
"الطيب بلعيز" يقدم إستقالته من رئاسة المجلس الدستوري الجزائري
باريس..انهيار برج كاتدرائية نوتردام التاريخي جراء حريق مروع