dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تتويج ''ألبيرطو غونزاليز غارسيا'' و''كارولين هايس'' بلقب النسخة الثالثة لترياثلون الداخلة الدولي (فئة الصفوة)
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "رشيد الطالبي العلمي".. ليست للمغرب نية تقديم ترشيحه لإحتضان كأس أمم أفريقيا 2019             حصري.. تفاصيل جديدة من معتصم تنسيقية ملاك قوارب الصيد المعيشية، و"داهي حرمة الله" يحل ب(الكركرات)             ساكنة الداخلة.. إستعدوا لإنقطاع مؤقت وجزئي للماء يوم غدا الخميس             إتحاد المقاولين الشباب بجهة الداخلة وادي الذهب يدخل على الخط بخصوص التأخر الحاصل في تسوية وضعية المقاولات             الجنرال "حرمو" يباشر تغييرات واسعة في رؤساء سريات الدرك بالمدن الكبرى وتنقيلات في صفوف آلاف الدركيين             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «أحمد ول لحبيب ول الشين»             بعثة تجارية دنماركية تشرع في زيارة للمغرب لبحث التعاون في مجال صناعة الصيد             قريبا.. 'الحموشي' يفرج عن حركة ترقيات واسعة في صفوف مسؤولين أمنيين بمختلف الرتب             بلاغ الديوان الملكي حول إستقبال الملك محمد السادس للأمين العام للأمم المتحدة "أنطونيو غوتيريس"             رسميــا.. مدينة الداخلة تحتضن النسخة الخامسة لمؤتمر "كرانس مونتانا"             "امبارك حمية".. الشبــاب يفترشون الكرطون أمام العمالات والولايات ومندوبيــات الشغل بالجنوب والحكومة مطالبة بحل معضلة البطــالة             عاجل... تنسيقية ملاك قوارب الصيد المعيشية تغلق المعبر الحدودي البري "الكركرات"             شباب جماعة امليلي القروية يراسلون عبد الوافي لفتيت وأخنوش بهدف إشراكهم في قطاع الصيد البحري             بيان الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في موضوع قرار متابعة "عبد العالي حامي الدين"             توقيف مهاجرين غير شرعيين حاولوا الهجرة على ظهر سفينة صيد بميناء الداخلة             «جطو» يحصي ودائع كبار الـمسؤولين و البرلمانيين ورؤساء مجالس الجهات وعمداء الـمدن             الصحراء الغربية هل تكفي محادثات السلام للتوصل لحل دائم؟            فيديو| وقفة احتجاجية مشتركة بين المتضررين من إلغاء الوكالة العرفية ومواطنين يطالبون بتحفيظ ممتلكاته            تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"هورست كوهلر" و وفدي المغرب وجبهة البوليساريو بنهاية مباحثــات جنيف            برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 دجنبر 2018 الساعة 14:59

تتويج "ألبيرطو غونزاليز غارسيا" و"كارولين هايس" بلقب النسخة الثالثة لترياثلون الداخلة الدولي (فئة الصفوة)


الداخلة نيوز: و.م.ع


توج الإسباني ألبيرطو غونزاليز غارسيا والإيرلندية كارولين هايس، اليوم الأحد، بلقب النسخة الثالثة لترياثلون الداخلة الدولي (فئة الصفوة)، إحدى محطات كأس إفريقيا التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، بمشاركة ممارسين محترفين من عدد من البلدان.

وقطع غارسيا مسافات 750 م سباحة و20 كلم على الدراجة و5 كلم جريا في زمن قدره 58 د و05 ث، متفوقا على ستيفان زاخوس من لوكسمبورغ ( 58 د و 06 ث)، والدانماركي هنريك كليميمنسن (58 د و 11 ث).

وحل المغربي المهدي الصديق وصيف بطل إفريقيا، خلال هذه الدورة المنظمة بتعاون مع ولاية جهة الداخلة - وادي الذهب والمجلس الإقليمي لوادي الذهب والجماعة الحضرية للداخلة، في المركز الرابع عشر بتوقيت ساعة ودقيقة و18 ثانية.

ولدى الإناث، فاجأت الإيرلندية كارولين هايس المتتبعين بعدما تفوقت على المصنفة الأولى والمرشحة للظفر باللقب، الإسبانية سارة بيريز، الفائزة بترياثلون الرباط الدولي خلال العام المنصرم.  وحققت كارولين هايس، في أول مشاركة لها في مسابقة ترياثلون بالمغرب، توقيت ساعة و5 د و24 ث، متقدمة على بيريز بفارق 9 ث، فيما حلت الهولندية جوني هرينك في المركز الثالث بتوقيت قدره ساعة و6 د و16 ثانية.






وقالت رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، السيدة نزهة بدوان، في تصريح للصحافة، إن هذه المسابقة، التي تعد آخر محطة من المحطات الأربع المنظمة على الصعيد الوطني، تحتسب نقاطها ضمن التصنيف العالمي من أجل التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأضافت السيدة بدوان أن الإقبال الكثيف للممارسين الدوليين على المشاركة في نسخة هذه السنة من ترياثلون الداخلة الدولي، يساهم في تكريس المدينة كوجهة رياضية بامتياز.
وفي ختام هذه التظاهرة، أشرف والي جهة الداخلة - وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب السيد لامين بنعمر وعدد من المنتخبين والشخصيات المدنية والعسكرية، على توزيع الميداليات على الفائزين.

يشار إلى أن لقب النسخة الثانية من ترياثلون الداخلة الدولي (فئة الصفوة) كان من نصيب الألماني غريغور باييت والجنوب إفريقية جيليان ساندرز.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
ساكنة الداخلة.. إستعدوا لإنقطاع مؤقت وجزئي للماء يوم غدا الخميس
إتحاد المقاولين الشباب بجهة الداخلة وادي الذهب يدخل على الخط بخصوص التأخر الحاصل في تسوية وضعية المقاولات
رسميــا.. مدينة الداخلة تحتضن النسخة الخامسة لمؤتمر "كرانس مونتانا"
"امبارك حمية".. الشبــاب يفترشون الكرطون أمام العمالات والولايات ومندوبيــات الشغل بالجنوب والحكومة مطالبة بحل معضلة البطــالة
شباب جماعة امليلي القروية يراسلون عبد الوافي لفتيت وأخنوش بهدف إشراكهم في قطاع الصيد البحري
إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة
الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير
إنتخاب 'السملالي محمد الأغظف' منسقا جهويا لجمعية 'الحمامة' للتربية والتخييم بجهة الداخلة وادي الذهب
الداخلة.. شبيبة 'PJD' تنظم مائدة مستديرة حول مستجدات الساحة السياسية
الداخلة.. حزب الأحرار ينظم دورة تكوينية لفائدة المجازين المقبلين على مباريات التوظيف بموجب عقود