dakhlanews.com الداخلة نيوز _ المنسق الجهوي لجمعية ''مغربي'' بالداخلة يلتقي بالوزير ''مصطفى الخلفي''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         أمريكا ترفض حصول المغرب على أسلحة روسية متطورة             مدينة الداخلة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة مسرحها حي الوحدة             الوداد يتعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا             "هورست كوهلر".. لا مفر من الحرب بين المغرب و جبهة البوليساريو             الملك محمد السادس يشرف على تكريم المتفوقات في محاربة الأمية بالمساجد             مـن جديـد…البحرية الـملكية تضبط قارب صيد تقليدي محمل بكمية من الاخطبوط سواحل "انتيرفت"             وزارة إصلاح الوظيفة العمومية تفضح آلاف الأشباح في الوظيفة العمومية             حـفل تـوقيع كتاب "دراسات حول الصحراء: التراث، الاقتصاد، المجتمع" بالـداخلة             تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «أحمد سالم كنتة»             "محمد علين أهل بباها" يعلن إستقالته من المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة وجميع هياكل الحزب             مندوبية المياه والغابات تصنف 12 مواقعا جديدا في "رامسار" الإيكولوجية منها موقعين بمدينتي العيون وبوجدور             حـصري…تـأجيل موعـد انطـلاق الـمـوسم الصـيفي لـصيد الاخـطبوط بـرسم سـنة 2019             الصباح.. فضيحة 366 بقعة تزلزل العمران             رسميا.. "الفيفا" تحسم في عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022             جبهة البوليساريو تعبر عن أسفها الشديد لإستقالة "هورست كوهلر" وتدعو لتعيين مبعوث جديد بسرعة             المملكة المغربية تأسف لإستقالة "هورست كوهلر" وتشيد بجهوده             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 1 دجنبر 2018 الساعة 15:53

المنسق الجهوي لجمعية "مغربي" بالداخلة يلتقي بالوزير "مصطفى الخلفي"


الداخلة نيوز: مراسلة
 

التقى الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني والناطق الرسمي باسم الحكومة "مصطفى الخلقي"، بالسيد "عدنان لشگر" المنسق الجهوي، والعضو المركزي لجمعية مغربي.

ودار مجمل الحديث حول مجموعة من النقاط وهي كالتالي:
تفعيل العمل الجمعوي اذ يحتل موقعا أساسيا ضمن مساحة اهتمام الشباب، والذي يعتبر رافدا رئيسيا من روافد العمل من حيث تشكيل إطارات العمل، ومن حيث حركيتها ومساهماتها في تغذية الصراع الإجتماعي في أبعاده الثقافية والإيديولوجية.






إضافة إلى كونه مجالا لتأطير الشباب تأطيرا جيدا يسهل عليهم امتلاك الوعي بدواتهم وبطبيعة الأدوار الموكولة لهم، في معركة التغير والتقدم.

كما تناولا مجموعة من الإكرهات والتطلعات التي تحدثا في حيثياتها كذلك،حيث أشاد السيد الوزير بالندوة الوطنية التي ستقام بمدينة طنطان، والتي ستكون تحت عنوان "اليات تعزيز الحكامة الترابية والديمقراطية التشاركية".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك محمد السادس يشرف على تكريم المتفوقات في محاربة الأمية بالمساجد
حـفل تـوقيع كتاب "دراسات حول الصحراء: التراث، الاقتصاد، المجتمع" بالـداخلة
تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «أحمد سالم كنتة»
الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تحذر من وجود مواد “غريبة” في دقيق يباع في الأسواق المغربية
تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيدة «لالة منت أحمد زين»
تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «بيات ولـد باهيا»
لحـظة الإفـطار.. إنقطاع الكهرباء منذ بداية رمضان يثير غضب ساكنة حي الـمسيرة بالـداخلـة
تعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «عمـر ولـد محـمد مـولود»
تعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد « سيدي محمد ولد اهل الزين»
الملك يعطي بالرباط انطلاقة العملية الوطنية للدعم الغذائي "رمضان 1440"