dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مرة أخرى.. غرق مركب للصيد الساحلي وإنقاذ طاقمه بسواحل مدينة العيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             هـــام… «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين مـراكش والـداخلة وهـذا ثمـن الرحـلة             غريب.. النتائج النهائية لإنتقاء المرشحين لشغل مناصب مندوبي الصحة تأتي بشغور منصب المندوب الإقليمي بأوسرد             مـن جـديد.. مـلاك سيـارات الـدفع الـرباعي بالـداخلة يحتجـون علـى إرتـفاع الـضريبة +فيـديو             الامـم الـمـتحدة تعـين "ضيـاء الـرحمان" قـائدا جـديدا لبعـثة “الـمينورسو” فـي الـصحراء             وزير التجهيز "أعمارة" يعقد اجتماعا لمتابعة الإعداد لمشروع بناء ميناء الداخلة الأطلسي             جمعية أبناء الداخلة لتربية الأحياء البحرية تعقد لقاء مع وزير الفلاحة والصيد البحري على هامش معرض "الليوتيس" بأكادير             فوز مهم ل"أتلتيكو مدريد" على ضيفه "يوفنتوس" في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال             فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 1 دجنبر 2018 الساعة 13:26

مرة أخرى.. غرق مركب للصيد الساحلي وإنقاذ طاقمه بسواحل مدينة العيون


الداخلة نيوز:

 

أكدت مصادر مهنية مطلعة، أن أحد مراكب الصيد الساحلي صنف الجر، تعرض فجر اليوم السبت للغرق، وذلك على مستوى سواحل مدينة العيون.

ووفق ذات المصادر، فإن تسرب مياه البحر، هي السبب وراء غرق المركب الذي يحمل اسم "المسعودي"، حيث تم إنقاذ جميع طاقمه والمتكون من 9 أفراد ومعدات الصيد الخاصة به، وذلك عن طريق مركب أخر كان هو الأخر في رحلة صيد مماثلة.






يذكر، أن حادث مماثل شهدت سواحل مدينة طانطان الشهر الماضي، أدى إلى غرق مركب صيد وهلاك معظم طاقمه، الشيء الذي يطرح معه العديد من التساؤلات حول فعالية الإستراتيجية المتبعة من وزارة الصيد البحري في مجال السلامة البحرية ونجاعتها مع توالي هذه الحوادث.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير
"الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير
وزير التجهيز "أعمارة" يعقد اجتماعا لمتابعة الإعداد لمشروع بناء ميناء الداخلة الأطلسي
جمعية أبناء الداخلة لتربية الأحياء البحرية تعقد لقاء مع وزير الفلاحة والصيد البحري على هامش معرض "الليوتيس" بأكادير
مـؤلـم.. إنقـلاب قـارب صيـد تقـليدي يسـفر عـن وفـاة بـحار و نجـاة أخـر سـواحل بوجدور +فيديو
"عزيز اخنوش".. سكان الأقاليم الجنوبية لعبوا دورا متميزا في مسار تجديد إتفاقية الصيد البحري
عاجل.. البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية كبيرة على إتفاق الصيد البحري مع المغرب
فقدان ثلاثة بحارة كانوا في رحلة صيد سواحل مدينة بوجدور
تعزيز قوات الخفر البحري بطائرات جديدة من نوع “السوبر كينغ”
وزارة التجـهيز تُحـدث مـديرية مـركزية يعـهد لـها بنـاء مـيناء الـداخلة الـأطلسي