dakhlanews.com الداخلة نيوز _ خطير.. عائلة صحراوية تصلي صلاة الجنازة على فرنسي وتدفنه بدل إبنها المتوفي +تفاصيل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         أمريكا ترفض حصول المغرب على أسلحة روسية متطورة             مدينة الداخلة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة مسرحها حي الوحدة             الوداد يتعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا             "هورست كوهلر".. لا مفر من الحرب بين المغرب و جبهة البوليساريو             الملك محمد السادس يشرف على تكريم المتفوقات في محاربة الأمية بالمساجد             مـن جديـد…البحرية الـملكية تضبط قارب صيد تقليدي محمل بكمية من الاخطبوط سواحل "انتيرفت"             وزارة إصلاح الوظيفة العمومية تفضح آلاف الأشباح في الوظيفة العمومية             حـفل تـوقيع كتاب "دراسات حول الصحراء: التراث، الاقتصاد، المجتمع" بالـداخلة             تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «أحمد سالم كنتة»             "محمد علين أهل بباها" يعلن إستقالته من المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة وجميع هياكل الحزب             مندوبية المياه والغابات تصنف 12 مواقعا جديدا في "رامسار" الإيكولوجية منها موقعين بمدينتي العيون وبوجدور             حـصري…تـأجيل موعـد انطـلاق الـمـوسم الصـيفي لـصيد الاخـطبوط بـرسم سـنة 2019             الصباح.. فضيحة 366 بقعة تزلزل العمران             رسميا.. "الفيفا" تحسم في عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022             جبهة البوليساريو تعبر عن أسفها الشديد لإستقالة "هورست كوهلر" وتدعو لتعيين مبعوث جديد بسرعة             المملكة المغربية تأسف لإستقالة "هورست كوهلر" وتشيد بجهوده             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 29 نونبر 2018 الساعة 09:30

خطير.. عائلة صحراوية تصلي صلاة الجنازة على فرنسي وتدفنه بدل إبنها المتوفي +تفاصيل


الداخلة نيوز:


أكدت مصادر إعلامية متعددة، أن مستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، عرف واقعة خطيرة، تمثلت في اختلاط جنازتين، إحداهما لشخص فرنسي يدعى (endré)، والأخرى لشخص صحراوي.

وأضافت ذات المصادر، أنه لم يتم التفطن للأمر إلا عند قدوم أسرة المتوفي الفرنسي من أجل تسلم جثته، لتتفاجأ بجثة أخرى، وهي لرجل صحراوي من ساكنة مدينة العيون.






ويرجح أن الخلط بين الجثتين، وقع في الأرقام التي كان يحملها المتوفين، بحيث أن العائلة الصحراوية تسلمت جثة المتوفي الفرنسي، وأقامت عليه صلاة الجنازة ودفنته، بمقبرة (خط الرملة)، في وقت سابق.

ويطرح العديد من المهتمين بهذه القضية علامات استفهام حول قرار النيابة العامة في هذه النازلة..؟؟
وما مصير جثة المتوفي الفرنسي، هل ستبقى مدفونة أم ماذا..؟؟




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مدينة الداخلة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة مسرحها حي الوحدة
مديرية "الحموشي" تفتح تحقيق في فيديو يظهر فيه الكوميدي "أمين الراضي" يتعرض لإعتداء من شرطي
مـؤلـم.. العـثور علـى جثة مخـتل عقـلي بمحـاذاة خليـج الداخلة
خطير.. ارتفاع حصيلة قتلى حادثة سير مروعة بين طانطان والوطية إلى شخصين
القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية ينتظر تقريراً مفصلاً عن حادث تحطم المروحية بمنطقة "تشلا"
هذا هو ربان المروحية التي تحطمت يوم أمس بمنطقة "تشلا" بنواحي الداخلة
فاجعـة.. مصـرع 18 مهـاجر إفريقـي إثـر حـادث سيـر مـروع بـبركان
عاجل.. وفاة طيار ومساعده بعد تحطم مروحية عسكرية بنواحي الداخلة
تماس كهربائي كاد يتسبب في حريق بمنزل في حي السلام بالداخلة
حصري ومؤكد.. الداخلة تغرق ليلة البارحة في إشاعة لا أساس لها من الصحة +تفاصيل