dakhlanews.com الداخلة نيوز _ كارثة.. إنتشار الروائح الكريهة بمستشفى الحسن الثاني بسبب غياب الماء
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المديرية الإقليمية لأوسرد تحدد توقيت إيداع ملفات الترشيح لمباراة التوظيف بموجب عقود             الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير             الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا             نهائي القرن يفي بكل وعود و"ريفربليت" يحقق كأس "كوبا ليبرتادوريس"             "بيل" يقود ريال مدريد لتحقيق الفوز على مضيفه هويسكا             المكتب المركزي للأبحاث القضائية يحجز طن من الكوكايين عالي التركيز             فاجعة جديدة.. وفاة شخص إثر انقلاب سيارة شمال مدينة الداخلة             الداخلة.. تعرض محل تجاري بحي الرحمة للسرقة والإعتداء على صاحبه             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             إنتخاب 'السملالي محمد الأغظف' منسقا جهويا لجمعية 'الحمامة' للتربية والتخييم بجهة الداخلة وادي الذهب             الداخلة.. شبيبة 'PJD' تنظم مائدة مستديرة حول مستجدات الساحة السياسية             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             انقلاب شاحنة محملة بالأسماك شمال مدينة الداخلة             برشلونة يسحق مضيفه إسبانيول في ديربي "كالتونيا"             "تشيلسي" يلحق الهزيمة الأولى بضيفه حامل اللقب "مانشستر سيتي"             الداخلة.. حزب الأحرار ينظم دورة تكوينية لفائدة المجازين المقبلين على مباريات التوظيف بموجب عقود             برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            البحارة يتحدثون عن مشاكلهم بقرية الصيد "لمهيريز"            سعيد محبوب يعقب على "الكات كات" لجبدات عليه النحل مع البحارة            شاهد.. الأمطار تُغرق مدينة العيون وتشل حركة السير بها            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 نونبر 2018 الساعة 00:35

كارثة.. إنتشار الروائح الكريهة بمستشفى الحسن الثاني بسبب غياب الماء


الداخلة نيوز:


يعاني مستشفى الحسن الثاني الجهوي بالداخلة طيلة الأيام الماضية، من إنقطاع مستمر للماء الصالح للشرب، وسط عجز إدارة المستشفى عن حل هذا الأمر.

مصار الداخلة نيوز من داخل المستشفى، أكدت أن الروائح الكريهة تنتشر بكل أركانه، ما يضع المواطنين الباحثين عن العلاج في مرمى الإصابة بأمراض أخرى وأكثر خطورة.

الكارثة لم تقف عند هذا الحد، حيث أضافت ذات المصادر أن الدكاتر والأطباء يلجؤون إلى تنظيف أيديهم ب"السيروم"، بسبب إنعدام الماء، وهو الأمر الذي يهدد مخزون هذه المادة الحيوية بالنفاذ.

بدورهم عاملات النظافة، اشتكوا من هذا الوضع الخطير الذي يضع صحتهم في خطر، مؤكدين على ضرورة توفير الماء من أجل النظافة في أقرب وقت ممكن.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
لهـذا الـسبب.. الـأطبـاء يـقررون وقـف العـمليات الـجراحية
بالفيديو.. نشطاء "فيسبوكيون" يكشفــون كــارثة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة
خدمات صحية ضعيفة وتنظيم كارثي بقسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة
فضيحة.. وزير الصحة يعين مديراً جهوياً تم إعفائه لإرتكابه خروقات بجهة العيون الساقية الحمراء
تعيين "سليمة صعصع" على رأس المديرية الجهوية للصحة بالداخلة
تستحق الإشادة.. "حسن السنتيسي الإدريسي" يفتتح قريبا مركز لعلاج مرضى السرطان بالداخلة
غريب.. إدارة مستشفى الحسن الثاني تصر على ترحيل طفل مريض وسط رفض شديد من عائلته
غياب ثلاثة أطر طبية بالمستشفى الجهوي بالداخلة يهدد حياة النساء الحوامل
هـــام… اعتـماد خـدمة الاسـتشارات الـطبية عـبر الإنتـرنت بالـمغـرب
تحـذيـر…السلطات الفرنسية تقرر منع دواء خطير يباع في صيدليات الـمغرب