dakhlanews.com الداخلة نيوز _ كارثة.. إنتشار الروائح الكريهة بمستشفى الحسن الثاني بسبب غياب الماء
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بالصور.. حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة الداخلة بين سيارتين من النوع الخفيف             من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 نونبر 2018 الساعة 00:35

كارثة.. إنتشار الروائح الكريهة بمستشفى الحسن الثاني بسبب غياب الماء


الداخلة نيوز:


يعاني مستشفى الحسن الثاني الجهوي بالداخلة طيلة الأيام الماضية، من إنقطاع مستمر للماء الصالح للشرب، وسط عجز إدارة المستشفى عن حل هذا الأمر.

مصار الداخلة نيوز من داخل المستشفى، أكدت أن الروائح الكريهة تنتشر بكل أركانه، ما يضع المواطنين الباحثين عن العلاج في مرمى الإصابة بأمراض أخرى وأكثر خطورة.






الكارثة لم تقف عند هذا الحد، حيث أضافت ذات المصادر أن الدكاتر والأطباء يلجؤون إلى تنظيف أيديهم ب"السيروم"، بسبب إنعدام الماء، وهو الأمر الذي يهدد مخزون هذه المادة الحيوية بالنفاذ.

بدورهم عاملات النظافة، اشتكوا من هذا الوضع الخطير الذي يضع صحتهم في خطر، مؤكدين على ضرورة توفير الماء من أجل النظافة في أقرب وقت ممكن.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
غريب.. النتائج النهائية لإنتقاء المرشحين لشغل مناصب مندوبي الصحة تأتي بشغور منصب المندوب الإقليمي بأوسرد
تحذير..وزار الصحة تقرر سحب دواء لعلاج السعال له تأثير على انتظام أداء القلب من الصيدليات
رئيس الحكومة يؤكد إغلاق 3 مدارس بسبب انفلونزا الخنازير
المديرية الجهوية للصحة تؤكد أن الوضعية الوبائية عادية ومستقرة وتوضح حقيقة فيديو القناة الثانية المتداول حاليا
أزمـة جـديـدة..نـفاذ الأنسـولين مـن المـستشفيات بالمـغرب
المستشــار البرلمــاني "امبارك حمية" يساءل "مصطفى الخلفي" حول الإجراءات المتخذة للوقاية من الفيروس H1 N1
بالفيديو.. المسؤولين بقطــاع الصحة بالداخلة يطمئنون المواطنين حول مخاطر الفيروس "H1 N1"
وزارة الصحة تعلن ارتفاع نسبة عدد الوفيات بسبب “H1N1” إلى 11 شخصا مع تسجيل أول حالة إصابة بمدينة طانطان
رسميا.. وزارة الصحة تعلن وفاة 9 أشخاص بسبب الأنفلوانزا "H1N1"
وزارة الصحة بالمغرب تعلن رسميا عن تسجيل حالتي وفاة بسبب أنفلوانزا الخنازير