dakhlanews.com الداخلة نيوز _ توقيع اتفاقية شراكة بين منتدى شباب بوطلحة للتنمية و المركز المغاربي للإعلام و الديمقراطية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             فـاجعـة…غرق 52 موريتانيا في السواحل الـمغربية كانوا متوجهين الى إسبانيا             "الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي             توشيح “حسن السنتيسي الإدريسي” بوسام الصداقة بين الشعوب عرفانا بدوره في تطوير العلاقات المغربية الروسية             هــام… انـطلاق خـدمة استخـراج عقـود الازديـاد و السـجل العـدلي مـن الانتـرنت             موغيريني تحل بالمغرب وهذه أبرز الملفات التي سيتم التطرق إليها             وزارة الخارجية المغربية تعرب عن إرتياحها لتوقيع البرلمان الأوروبي على الإتفاق الفلاحي             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 4 نونبر 2018 الساعة 14:41

توقيع اتفاقية شراكة بين منتدى شباب بوطلحة للتنمية و المركز المغاربي للإعلام و الديمقراطية


الداخلة نيوز: مراسلة


عقد منتدى شباب بوطلحة للتنمية عشية يومه السبت 03 نونبر 2018 اتفاقية شراكة وتعاون بينه و بين المركز المغاربي للإعلام و الديمقراطية، حيث ستشكل هذه الاتفاقية الحالية إطارا مفتوحا للتعاون بين الجمعيتين في مجالات المواطنة والإعلام والديمقراطية والشباب والتنمية المجتمعية انسجاما مع أهداف الجمعيتين.






كما التزما بالعمل المشترك وتبادل الاستشارات والتعاون في مجالات خدمة التنمية الوطنية ودمقرطة المجتمع والتشبيك الإعلامي والمرافعة من أجل الوحدة الترابية، وتبادل المعلومات والخبرات المتوفرة لديهما.

اتفاقية الشراكة تروم كذلك الى التعاون من أجل تنظيم أنشطة ولقاءات ومؤتمرات وتكوينات دولية وطنية وجهوية ومحلية و التعاون من أجل توفير الموارد الضرورية لتقوية قدرات الفاعلين الاعلاميين والجمعويين بالجهة وتسهيل تبادل الزيارات والخبرات بين المركز والمنتدى ·




تعليقاتكم



شاهد أيضا
قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب
هــام… انـطلاق خـدمة استخـراج عقـود الازديـاد و السـجل العـدلي مـن الانتـرنت
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائـلة الـمرشدة الدينية «نادية الحمدوشي»
هواتف المغاربة تتعرض لبرنامج تجسس خطير يسرق محتويات تطبيقات "الواتساب" و"الفايسبوك"
تحذير.. عقوبات صارمة تنتظر مصوري الفيديوهات من الأقسام التعليمية
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «سـارة مـنت الـوالي»
80% من المغاربة يشتكون من غلاء فواتير الكهرباء
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «علالي ولد احمد ولد اعليه»
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «مينتو منت البن ولد محمد صالح»
بعد فشل الحوار الإجتماعي..وزير الداخلية "لفتيت" يستدعي زعماء النقابات