dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وكيل الملك يكشف سبب انحراف ''قطار بوقنادل'' بين الرباط والقنيطرة + بلاغ
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة             "لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات             قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري             بالفيديو.. تصـــريح "الخطــاط ينجــا" عقـب إنتهــاء محــادثات جنيـف2 حــول الصحــراء             "ناصر بوريطة".. المغرب لا يريد مسلسلا تصبح معه الإجتماعات هدفا في حد ذاتها             المؤتمر الصحفي الكامل لـ"هورست كوهلر" والوفود المشاركة في محادثات جنيف2 حول الصحراء الغربية             بيان "جبهة ‎البوليساريو" عقب إنتهاء الجولة الثانية من محادثات جنيف حول الصحراء             "هورست كولر" يدعو الأطراف المشاركة في جولة جنيف الى عقد جولة ثالثة من المحادثات +البيان الختامي             وجها لوجه.. هل يخيف الفشل على مفاوضات جنيف2..؟؟             "مبادرة نبيلة"..آلاف النيوزيلنديين يحتشدون في أول جمعة بعد المذبحة             فرضيات خاطئة كادت تشعل حربا بين المغرب وإسبانيا             المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة             "بلا قيود" مع اعمار الشيخ عضو المجلــس المــلكي الـإستشــاري للشــؤون الصحـــراوية             "فرحان حق" الوفود المشاركة في المائدة المستديرة ستناقش عناصر الحل وفقًا لقرار مجلس الأمن 2440             عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي             "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             مجموعة "king pelagique" تستقبل تلاميذ مؤسسة تعليمية بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 أكتوبر 2018 الساعة 18:37

وكيل الملك يكشف سبب انحراف "قطار بوقنادل" بين الرباط والقنيطرة + بلاغ


الداخلة نيوز:


اصدر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا، اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر، بلاغ يكشف فيه عن نتائج البحث الذي أنجزته مصالح الشرطة القضائية للدرك الملكي، بشأن انحراف القطار المكوكي الرابط بين الرباط والقنيطرة على مستوى بوقنادل.

واوضح بلاغ وكيل الملك أن السرعة المفرطة للقطار والتي بلغت 158 كلم في مكان الحادث الذي تم تحديد السرعة الأقصى به في 60 كلم/ هي التي أدت إلى انحراف القطار عن سكته واصطدام القاطرة بقنطرة الأمر الذي تسبب في وفاة سبعة من بين ركاب القطار وإصابة 125 آخرين بجروح.






واكد البلاغ انه بناء على ذلك " وُجهت النيابة العامة لسائق القطار تهم القتل والجرح الخطأ وهي الجنح المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصلين 432 و433 من القانون الجنائي وتمت إحالته على هيئة المحكمة الابتدائية بسلا في حالة اعتقال لمحاكمته طبقا للقانون".





تعليقاتكم



شاهد أيضا
"لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات
قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري
فرضيات خاطئة كادت تشعل حربا بين المغرب وإسبانيا
مغاربة يستعلمون سيارات دبلوماسية لتهريب الأموال
الأمـن يحجز سيـارة عـلى مـتنها حوالي طنيـن مـن مخـدر الشيـرا بسيـدي قـاسم
العمال والولاة يراسلون الأكاديميات لتتبع مسطرة طرد الأساتذة المتغيبين
المحكمة تقرر تأجيل محاكمة حامي الدين في قضية مقتل الطالب اليساري ل14 ماي المقبل
أكادير.. توقيف سيارة رباعية الدفع محملة بكمية من المخدرات
وزارة السـكنى تكــشف واقــع الــرشوة فــي قطــاع التعــمير
"لارام" تقرر الزيادة في أجور الربابنة بعد أسابيع من المفاوضات