dakhlanews.com الداخلة نيوز _ برشلونة يستعيد صدارة ''الليغا'' بفوز على إشبيلية.. و''ميسي'' مهدد بالغياب عن ''الكلاسيكو''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جمعية القنديل تنظم أنشطة ثقافية تتضمن محاضرات وأمداح نبوية             هذه هي الإجراءات الجديدة للحصول على تأشيرة الدخول إلى فرنسا             وزارة الداخلية تمدد مدة توقيف مجلس جهة “كلميم-واد نون” لستة أشهر جديدة             "الداخلة نيوز" تهنئ كافة قرائها الكرام بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف             الشباب... رُغم كل الطموح هناك جروح             وفد رفيع المستوى من "التجاري وفابنك" يزور مجموعة "السنتيسي"             جمعية الداخلة مبادرة ومجلس الجهة ينظمان يوم تحسيسي حول التشغيل الذاتي قروض الشرف             "حاميها حراميها"... ضبط عناصر معهد البحث في الصيد البحري يصطادون "الأخطبوط" بخليج الداخلة             ممثلي جمعيات وشركات النقل السياحي بالداخلة ينظمون وقفة إحتجاجية بعد إقصائهم من مهرجان "الموضة"             بمناسبة عيد المولد النبوي..عفو ملكي لفائدة 792 شخصا             حصري.. أزمة تسويق «الأخطبوط» تدفع بالمستثمرين المحليين للمطالبة بتأجيل إفتتاح موسمه الشتوي             رئيس الحكومة الاسباني "سانشيز" يصل إلى المغرب ويلتقي "سعد الدين العثماني"             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «السالمة لفضيل»             بسبب الـإضـراب… الـمستشفيات الـعمومية بـدون أطـباء لـمدة 3 أيـام             وفاة مساعد صيدلي بالسجن المحلي "التاورطة" بعد تعرضه لنوبة مرضية مفاجئة             تأهل تاريخي للمنتخب الموريتاني لكأس الأمم الأفريقية 2019             الـإفتتـــاح الرسمي لوكــالة "بنك الصفــاء" بالداخلـــة            شـاهـد عملية انتخـاب 'أمـبارك حـمية' رئيسـا جـديـدا لجمـعية البحث و الإنقاذ البحري بالداخـلة            الداخلـة..افتتاح معمل جديد تابع لمجموعة "العركوب فيش" بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء            تصريح "مصطفى الخلفي" و"الخطاط ينجا" حــول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية.            تفاصيل اللقــاء الجهوي حول "دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية"            كلمة "الخطاط ينجـا" خلال اللقــاء الجهوي حول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية            تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي عقد "الخطاط ينجا" و"ليلى مشبــال"            تصريح " ليـــلى مشبـــال" بعد إطلاق شركة "العربية للطيــران" خطوطها الجوية االرابطة بالداخلة            تصريحـــات حــول أشغــال المجــالس الـإقليمية لوادي الذهب و أوســرد            تصريح رئيس الجهة « الخطاط ينجا » عقب لقائه بوفد برلـمان أمريكا الوسطى             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 20 أكتوبر 2018 الساعة 22:08

برشلونة يستعيد صدارة "الليغا" بفوز على إشبيلية.. و"ميسي" مهدد بالغياب عن "الكلاسيكو"


الداخلة نيوز:


فاز برشلونة على ضيفه إشبيلية بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

أحرز فيليب كوتينيو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 2، ليضاعف ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 12، ثم أضاف لويس سواريز (من ركلة جزاء) وإيفان راكيتيش هدفين في الدقيقتين 63 و88، بينما أحرز بابلو سارابيا ولويس موريل هدفي إشبيلية بالدقيقتين 79 و91.

وارتقى برشلونة إلى صدارة الترتيب، بعدما ارتفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 16 بالمركز الثالث.

وبات ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مهددا بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر إقامتها يوم 28 أكتوبر الجاري في قمة مباريات الليجا، بسبب الإصابة.

وأثار ميسي القلق داخل أرجاء ملعب كامب نو، خلال مواجهة إشبيلية، مساء اليوم السبت، بعدما تألم من إصابة قوية في المرفق الأيمن، بعد سقوطه بشكل خاطئ على ذراعه، ليخرج البرغوث الأرجنتيني ويشارك عثمان ديمبلي بدلًا منه.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الشكوك تحوم حول وضعية ميسي، كما أن الانطباعات الأولية للأطباء لم تكن إيجابية.

وأضافت الصحيفة "من الممكن أن يغيب ميسي لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا، وهو ما قد يؤدي لغيابه عن مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وكذلك الكلاسيكو ضد ريال مدريد".

وتابعت "ميسي غادر الكامب نو، للذهاب إلى المستشفى للخضوع للفحوصات الطبية، للاطمئنان على حالته، والكشف عن تفاصيل الإصابة".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تأهل تاريخي للمنتخب الموريتاني لكأس الأمم الأفريقية 2019
المنتخب المغربي يحقق فوزا تاريخيا على الكاميرون في تصفيات أمم إفريقيا
وزارة الشباب والرياضة تقرر فتح القاعات الرياضية بالمجان أمام المواطنين
ريال مدريد يواصل سلسلة إنتصاراته بقيادة "سولاري" ويحقق فوز مهم على سلتا فيغو
السيتي يعود لصدارة "البريميرليج" من بوابة ديربي مانشستر
رباعية ريال بيتيس تفسد ليلة عودة ميسي على برشلونة
فريق مولودية الداخلة يزحف بثبات نحو تحقيق حلم الصعود
"لويس سواريز" يقود برشلونة للفوز على رايو فاليكانو في الوقت القاتل
بصعوبة كبيرة ريال مدريد يعود للفوز في "الليغا" على حساب بلد الوليد
رسميا.. إقالة "جولين لوبيتيجي" من تدريب ريال مدريد