dakhlanews.com الداخلة نيوز _ برشلونة يستعيد صدارة ''الليغا'' بفوز على إشبيلية.. و''ميسي'' مهدد بالغياب عن ''الكلاسيكو''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «الصبار أبك»             إيقاف سيارة محملة بأشلاء الإبل المسروقة بنواحي مدينة العيون             وزارة الصيد البحري توقف نشاط صيد الأخطبوط على طول الساحل الوطني لموسم ربيع 2019             عاجل.. الجيش الجزائري يدعو إلى إقالة "عبد العزيز بوتفليقة"             ملك الأردن يحل بالمغرب بدعوة من الملك محمد السادس             الداخلة "أم المعارك".. أنباء عن استعداد حزب "التراكتور" للإعلان عن تنظيم مهرجان خطابي بالداخلة بعد "الحمامة" و"الميزان"             300 مشروع لتربية الأحياء المائية لم تر النور بعد باستثناء مشروع واحد في الداخلة             صفقة عسكرية ضخمة.. المغرب يقتني 23 طائرة مقاتلة «إف 16» بــ 5 مليارات دولار             عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة يتدخلون للحيلولة دون مواجهة جديدة بين سكان أحد الدواوير ورعاة الإبل بنواحي أكادير             الداخلة.. منع جمع وتسويق محار "الموس" بالمنطقة المصنفة لتربية المحار (بي كا 25)             "دونالد ترامب" يعترف بشكل رسمي بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان             الداخلة/ الكتابة الجهوية للجامعة الوطنية لموظفي التعليم تصدر "بيان الوفاء لوحدة ونضالات الشغيلة التعليمية"             الـمعهد الجمهوري الدولي ينظم دورة تكوينية لفائدة هيئات المجتمع المدني بجهة الداخلة وادي الذهب             "نزار بركة" يدافع عن المتعاقدين ويهاجم الحكومة والأغلبية             الداخلة وكلميم تسجلان أكبر انخفاض في أثمنة المواد الغذائية لشهر فبراير 2019             لهذا السبب..وزير الصحة يهدد بجر المصحات الخاصة إلى القضاء             الـداخلـة.. شـباب الـمجتمع الـمدني يستفـيدون مـن دورة تكـوينية            هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 20 أكتوبر 2018 الساعة 22:08

برشلونة يستعيد صدارة "الليغا" بفوز على إشبيلية.. و"ميسي" مهدد بالغياب عن "الكلاسيكو"


الداخلة نيوز:


فاز برشلونة على ضيفه إشبيلية بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

أحرز فيليب كوتينيو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 2، ليضاعف ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 12، ثم أضاف لويس سواريز (من ركلة جزاء) وإيفان راكيتيش هدفين في الدقيقتين 63 و88، بينما أحرز بابلو سارابيا ولويس موريل هدفي إشبيلية بالدقيقتين 79 و91.

وارتقى برشلونة إلى صدارة الترتيب، بعدما ارتفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 16 بالمركز الثالث.

وبات ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مهددا بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر إقامتها يوم 28 أكتوبر الجاري في قمة مباريات الليجا، بسبب الإصابة.






وأثار ميسي القلق داخل أرجاء ملعب كامب نو، خلال مواجهة إشبيلية، مساء اليوم السبت، بعدما تألم من إصابة قوية في المرفق الأيمن، بعد سقوطه بشكل خاطئ على ذراعه، ليخرج البرغوث الأرجنتيني ويشارك عثمان ديمبلي بدلًا منه.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الشكوك تحوم حول وضعية ميسي، كما أن الانطباعات الأولية للأطباء لم تكن إيجابية.

وأضافت الصحيفة "من الممكن أن يغيب ميسي لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا، وهو ما قد يؤدي لغيابه عن مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وكذلك الكلاسيكو ضد ريال مدريد".

وتابعت "ميسي غادر الكامب نو، للذهاب إلى المستشفى للخضوع للفحوصات الطبية، للاطمئنان على حالته، والكشف عن تفاصيل الإصابة".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مواجهـــات قــوية فــي ربــع نهـــائي دوري الـأبطــال
برشلونة يسحق ليون بخماسية و يعبر لربع نهائي الأبطال
ليفربول يفوز على بايرن ميونخ بثلاثية ويتأهل لربع نهائي الأبطال
مانشستر سيتي يهين شالكه بسباعية ويبلغ ربع نهائي دوري الأبطــال
"رونالدو" يخطف بطاقة ربع نهائي دوري الأبطال لليوفي من أنياب الأتلتيكو
ريال مدريد يقيل سولاري ويعين زيدان مديرًا فنيًا للفريق حتى 2022
ريال مدريد يحقق فوز خارج دياره على حساب بلد الوليد
رسميا.. تغيير نظام قرعة دوري أبطال اوروبا
برشلونة يفوز بثلاثية على رايو فاليكانو في الدوري الاسباني
بعد أشواط إضافية.. بورتو يصعد لربع نهائي دوري الأبطال على حساب روما