dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حادث انقلاب قطار ''بولقنادل'' يؤدي الى 6 وفيات و86 جريحا والملك يتكفل بدفن الضحايا وبنقل المصابين
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             فـاجعـة…غرق 52 موريتانيا في السواحل الـمغربية كانوا متوجهين الى إسبانيا             "الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي             توشيح “حسن السنتيسي الإدريسي” بوسام الصداقة بين الشعوب عرفانا بدوره في تطوير العلاقات المغربية الروسية             هــام… انـطلاق خـدمة استخـراج عقـود الازديـاد و السـجل العـدلي مـن الانتـرنت             موغيريني تحل بالمغرب وهذه أبرز الملفات التي سيتم التطرق إليها             وزارة الخارجية المغربية تعرب عن إرتياحها لتوقيع البرلمان الأوروبي على الإتفاق الفلاحي             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 16 أكتوبر 2018 الساعة 13:43

حادث انقلاب قطار "بولقنادل" يؤدي الى 6 وفيات و86 جريحا والملك يتكفل بدفن الضحايا وبنقل المصابين


الداخلة نيوز:

 

 

ادى حادث انقلاب قطار السريع بمنطقة بولقنادل بين مدينتي القنيطرة والرباط صباح اليوم الثلاثاء الى مصرع 6 أشخاص، واصابة 86 آخرين.






هذا وامر الملك بفتح تحقيق بهدف تحديد الأسباب والحيثيات المتعلقة بهذا الحادث، كما أمر بنقل الجرحى إلى المستشفى العسكري، كم اعلن تكفله بدفن ضحايا هذا الحادث.

إلى ذلك حلقت طائرات الدرك الملكي فوق مكان الحادث، بالإضافة إلى الاستنفار الأمني، الذي تعرفه المنطقة بحضور القوات المساعدة، وعناصر الدرك الملكي، والشرطة.

يذكر أن السكة الحديدية، الرابطة بين مدينتي القنيطرة والرباط، شهدت صباح اليوم، فاجعة نتجت عن انقلاب قطار سريع.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد
إصابة ثلاثة أشخاص بجروح إثر حادث سير شمال مدينة الداخلة
الدرك الملكي ببويزكارن يوقف سيارة خفيفة محملة بكمية من المخدرات كانت في طريقها إلى مدينة العيون
صــادم..أب يقـتل طفلـته بعـد تعـنيفها ويـدعي تـعرضها لصعـقة كـهربائية بالـداخلة
فاجعة..شاحنة تتسبب في سقوط 5 قتلى في حادثة سير مروعة بالخميسات
بوجدور..نقل المصاب بالطلق الناري في حالة حرجة إلى المستشفى العسكري بالرباط
عــاجــل وخـطير ..عصـابة تصـيب شـخص برصاصة فـي عملـية سطـو جنوب مـدينة بـوجدور
عــاجــل..انحــراف قــطار عــن ســكته قــرب محطة الــدار البــيضاء الميناء
حصري.. السبب الرئيسي وراء اندلاع حريق بالوحدة التجميدية بالداخلة
عاجل.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة +تفاصيل