dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حزب الـإستقلال يعقد مجالسه الإقليمية بجهة الداخلة وادي الذهب الجمعة المقبل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة             "لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات             قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري             بالفيديو.. تصـــريح "الخطــاط ينجــا" عقـب إنتهــاء محــادثات جنيـف2 حــول الصحــراء             "ناصر بوريطة".. المغرب لا يريد مسلسلا تصبح معه الإجتماعات هدفا في حد ذاتها             المؤتمر الصحفي الكامل لـ"هورست كوهلر" والوفود المشاركة في محادثات جنيف2 حول الصحراء الغربية             بيان "جبهة ‎البوليساريو" عقب إنتهاء الجولة الثانية من محادثات جنيف حول الصحراء             "هورست كولر" يدعو الأطراف المشاركة في جولة جنيف الى عقد جولة ثالثة من المحادثات +البيان الختامي             وجها لوجه.. هل يخيف الفشل على مفاوضات جنيف2..؟؟             "مبادرة نبيلة"..آلاف النيوزيلنديين يحتشدون في أول جمعة بعد المذبحة             فرضيات خاطئة كادت تشعل حربا بين المغرب وإسبانيا             المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة             "بلا قيود" مع اعمار الشيخ عضو المجلــس المــلكي الـإستشــاري للشــؤون الصحـــراوية             "فرحان حق" الوفود المشاركة في المائدة المستديرة ستناقش عناصر الحل وفقًا لقرار مجلس الأمن 2440             عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي             "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             مجموعة "king pelagique" تستقبل تلاميذ مؤسسة تعليمية بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 أكتوبر 2018 الساعة 18:29

حزب الـإستقلال يعقد مجالسه الإقليمية بجهة الداخلة وادي الذهب الجمعة المقبل





الداخلة نيــوز: مراسلة

بلاغ صحفي

في إطار الدينامية التي يعيشها هذه الأيام حزب الاستقلال بالجهات الجنوبية الثلاث عموما، وبجهة الداخلة وادي الذهب خصوصا/ سيعقد المجلس الإقليمي للحزب بكل من وادي الذهب و أوسرد تحت رئاسة الأخ المنسق الجهوي للحزب "الخطاط ينجا" دورته العادية يوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 بقاعة الـإجتمــــــــاعات الكبرى بالغرفة الفلاحية لجهة الداخلة وادي الذهب ابتداءا من الخامسة مساءا.

القائمون على شؤون الحزب بالجهة اختاروا له شعار: "حزب الـإستقـــــــــلال بجهة الداخلة وادي الذهب ينخرط بقوة في التنمية الاجتماعية"، و يرى متتبعون للشأن الحزبي بالجهة أن إختيــــــــار هذا الشعار لم يكن وليد الصدفة بل جاء منسجما مع خيارات قيادات هذا الأخير بالجهة، التي أولت جانبا كبيرا من اهتماماتها و سياساتها على المستوى المحلي للشق الــإجتماعي وللبرامج المرتبطة بدعم الفئات الفقيرة والهشة و كذا تشغيل الشباب.

مصادر مقربة من داخل الحزب، أكدت على أن هذه المحطة مهمة قبيل التئام المجلس الوطني للحزب، وتأتي بالتزامن مع تنظيم هذا الأخير للمنتدى الوطني الأول لرؤساء الجماعات الترابية تحت شعار :"العمل الجماعي والنموذج التنموي الجديد".

و كان صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله قد دعا خلال افتتاحه الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية العاشرة إلى: "إعادة النظر في النموذج التنموي الوطني، وبلورة منظور جديد، يستجيب لحاجيات المواطنين، وقادر على الحد من الفوارق والتفاوتات، وعلى تحقيق العدالة الـإجتماعية والمجالية ومواكبة التطورات الوطنية والعالمي".

ويعول الكثير من مناضلي ومناضلات حزب الـإستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب على القيادة الجديدة للحزب، في إعطاء دفعة قوية لهذا الأخير من أجل تصدر الخريطة السياسية الجهوية من خلال التركيز على برامج للقرب والإنصات لنبض الشارع وحلحلة مشاكل الساكنة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب
عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة
المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة
عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي
حصري.. إعتقال شخص ليبي وتقديمه للمحاكمة اليوم بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة +تفاصيل
الأكاديمية الجهوية بالداخلة ترد على بيان الإطارات النقابية
الأكاديمية الجهوية تعلن موعد إجراء إمتحانات التربية البدنية بالنسبة للمترشحين والمترشحات الأحرار
الإطارات النقابية بالداخلة تعلن تضامنها مع الأساتذة المتعاقدين بعد تعرضهم لتدخل أمني
عاجل.. تدخل أمني عنيف في حق الأساتذة المتعاقدين بجهة الداخلة وادي الذهب
خطير.. إحتجاج تلاميذ المؤسسات التعليمية بالداخلة من أجل الحق في الدراسة