dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''ترامب'' يقبل إستقالة ''نيكي هيلي'' التي ستستمر في منصبها حتى نهاية السنة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             فـاجعـة…غرق 52 موريتانيا في السواحل الـمغربية كانوا متوجهين الى إسبانيا             "الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي             توشيح “حسن السنتيسي الإدريسي” بوسام الصداقة بين الشعوب عرفانا بدوره في تطوير العلاقات المغربية الروسية             هــام… انـطلاق خـدمة استخـراج عقـود الازديـاد و السـجل العـدلي مـن الانتـرنت             موغيريني تحل بالمغرب وهذه أبرز الملفات التي سيتم التطرق إليها             وزارة الخارجية المغربية تعرب عن إرتياحها لتوقيع البرلمان الأوروبي على الإتفاق الفلاحي             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 9 أكتوبر 2018 الساعة 19:56

"ترامب" يقبل إستقالة "نيكي هيلي" التي ستستمر في منصبها حتى نهاية السنة


الداخلة نيــوز: متابعة


قبل الرئيس الأمريكي، "دونالد ترامب"، استقالة سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، "نيكي هيلي" على أن تستمر في منصبها حتى نهاية العام الحالي.

وقال ترامب للصحفيين بالبيت الأبيض إنها ستغادر منصبها نهاية العام بعد أن أدت "عملا رائعا".

ولم توضح "هيلي"، البالغة من العمر 46 عاما وواحدة من الوجوه النسائية القليلة في إدارة "ترامب"، سبب استقالتها بعد عامين من توليها هذا المنصب.

لكنها نفت أنها تعتزم للترشح للرئاسة عام 2020، وقالت للصحفيين إنها ستدعم حملة "هذا الشخص"، وأشارت إلى "ترامب".

وأضافت : "ليس لدي أي شيء أدلي به عن المكان الذي سأذهب إليه".

وقال "ترامب" إن "هيلي" أبلغته قبل ستة أشهر بأنها ترغب في أخذ قسط من الراحة.

وأضاف الرئيس أنها كانت تتمتع بمكانة خاصة لديه وأنها "كانت متميزة في عملها، وهي إنسانة رائعة، وأهم من ذلك أنها سريعة الفهم".

وقال: "قمنا معا بعمل رائع. أتمنى أن تعود في منصب آخر". وضحكت هيلي وقالت "لك حق الاختيار".

وقال "ترامب" للصحفيين: "لقد جعلت (هيلي) لهذا المنصب بريقا". وأضاف أنه سيرشح من يخلفها في مهام منصبها خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.






وقال خطاب استقالة "هيلي": "أتوقع أن أواصل الحديث من وقت لآخر بشأن أمور مهمة تتعلق بالسياسة العامة، لكن بالتأكيد لن أكون مرشحة لانتخابات 2020".

واصطدمت "هيلي" في أبريل/نيسان الماضي مع البيت الأبيض عندما قال مساعد لترامب إنها تسرعت في إعلان حزمة من العقوبات ضد روسيا.

وكانت "هيلي"، وهي من عائلة هاجرت من الهند، من معارضي "ترامب" في حملته الانتخابية، عندما كانت هي حاكم ولاية ساوث كارولينا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فشل محاولة انقلاب في الغابون في ظل غياب رئيس البلاد
عاجل.. إنقلاب عسكري على الرئيس الغابوني "علي بونغو" الموجود بالمغرب
علي بونغو يطمئن الغابونيين على صحته من المغرب
الرئيس الموريتاني "ولد عبد العزيز" يقرر زيارة سوريا الشهر المقبل
الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا
الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء
الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء
احتجاجات "السترات الصفراء" ..صـدامات وإطلـاق غـاز مسـيل للـدموع وسـط بـاريس
"عبد القــادر مساهل".. الجزائر على استعداد للمساهمة من أجل توصل طرفي النزاع لحــل عـــاجل
موريتانيا.. مباحثــات "جنيف" دارت في جو من الجدية والـإلتزام والصراحة والإحترام المتبادل