dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''ترامب'' يقبل إستقالة ''نيكي هيلي'' التي ستستمر في منصبها حتى نهاية السنة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جمعية القنديل تنظم أنشطة ثقافية تتضمن محاضرات وأمداح نبوية             هذه هي الإجراءات الجديدة للحصول على تأشيرة الدخول إلى فرنسا             وزارة الداخلية تمدد مدة توقيف مجلس جهة “كلميم-واد نون” لستة أشهر جديدة             "الداخلة نيوز" تهنئ كافة قرائها الكرام بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف             الشباب... رُغم كل الطموح هناك جروح             وفد رفيع المستوى من "التجاري وفابنك" يزور مجموعة "السنتيسي"             جمعية الداخلة مبادرة ومجلس الجهة ينظمان يوم تحسيسي حول التشغيل الذاتي قروض الشرف             "حاميها حراميها"... ضبط عناصر معهد البحث في الصيد البحري يصطادون "الأخطبوط" بخليج الداخلة             ممثلي جمعيات وشركات النقل السياحي بالداخلة ينظمون وقفة إحتجاجية بعد إقصائهم من مهرجان "الموضة"             بمناسبة عيد المولد النبوي..عفو ملكي لفائدة 792 شخصا             حصري.. أزمة تسويق «الأخطبوط» تدفع بالمستثمرين المحليين للمطالبة بتأجيل إفتتاح موسمه الشتوي             رئيس الحكومة الاسباني "سانشيز" يصل إلى المغرب ويلتقي "سعد الدين العثماني"             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «السالمة لفضيل»             بسبب الـإضـراب… الـمستشفيات الـعمومية بـدون أطـباء لـمدة 3 أيـام             وفاة مساعد صيدلي بالسجن المحلي "التاورطة" بعد تعرضه لنوبة مرضية مفاجئة             تأهل تاريخي للمنتخب الموريتاني لكأس الأمم الأفريقية 2019             الـإفتتـــاح الرسمي لوكــالة "بنك الصفــاء" بالداخلـــة            شـاهـد عملية انتخـاب 'أمـبارك حـمية' رئيسـا جـديـدا لجمـعية البحث و الإنقاذ البحري بالداخـلة            الداخلـة..افتتاح معمل جديد تابع لمجموعة "العركوب فيش" بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء            تصريح "مصطفى الخلفي" و"الخطاط ينجا" حــول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية.            تفاصيل اللقــاء الجهوي حول "دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية"            كلمة "الخطاط ينجـا" خلال اللقــاء الجهوي حول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية            تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي عقد "الخطاط ينجا" و"ليلى مشبــال"            تصريح " ليـــلى مشبـــال" بعد إطلاق شركة "العربية للطيــران" خطوطها الجوية االرابطة بالداخلة            تصريحـــات حــول أشغــال المجــالس الـإقليمية لوادي الذهب و أوســرد            تصريح رئيس الجهة « الخطاط ينجا » عقب لقائه بوفد برلـمان أمريكا الوسطى             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 9 أكتوبر 2018 الساعة 19:56

"ترامب" يقبل إستقالة "نيكي هيلي" التي ستستمر في منصبها حتى نهاية السنة


الداخلة نيــوز: متابعة


قبل الرئيس الأمريكي، "دونالد ترامب"، استقالة سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، "نيكي هيلي" على أن تستمر في منصبها حتى نهاية العام الحالي.

وقال ترامب للصحفيين بالبيت الأبيض إنها ستغادر منصبها نهاية العام بعد أن أدت "عملا رائعا".

ولم توضح "هيلي"، البالغة من العمر 46 عاما وواحدة من الوجوه النسائية القليلة في إدارة "ترامب"، سبب استقالتها بعد عامين من توليها هذا المنصب.

لكنها نفت أنها تعتزم للترشح للرئاسة عام 2020، وقالت للصحفيين إنها ستدعم حملة "هذا الشخص"، وأشارت إلى "ترامب".

وأضافت : "ليس لدي أي شيء أدلي به عن المكان الذي سأذهب إليه".

وقال "ترامب" إن "هيلي" أبلغته قبل ستة أشهر بأنها ترغب في أخذ قسط من الراحة.

وأضاف الرئيس أنها كانت تتمتع بمكانة خاصة لديه وأنها "كانت متميزة في عملها، وهي إنسانة رائعة، وأهم من ذلك أنها سريعة الفهم".

وقال: "قمنا معا بعمل رائع. أتمنى أن تعود في منصب آخر". وضحكت هيلي وقالت "لك حق الاختيار".

وقال "ترامب" للصحفيين: "لقد جعلت (هيلي) لهذا المنصب بريقا". وأضاف أنه سيرشح من يخلفها في مهام منصبها خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

وقال خطاب استقالة "هيلي": "أتوقع أن أواصل الحديث من وقت لآخر بشأن أمور مهمة تتعلق بالسياسة العامة، لكن بالتأكيد لن أكون مرشحة لانتخابات 2020".

واصطدمت "هيلي" في أبريل/نيسان الماضي مع البيت الأبيض عندما قال مساعد لترامب إنها تسرعت في إعلان حزمة من العقوبات ضد روسيا.

وكانت "هيلي"، وهي من عائلة هاجرت من الهند، من معارضي "ترامب" في حملته الانتخابية، عندما كانت هي حاكم ولاية ساوث كارولينا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
رسميا..السلطات السعودية تعترف بتقطيع جثة خاشقجي داخل القنصلية
"جمال ولد عباس" يعلن استقالته من الأمانة العامة لـ“الأفلان”
لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي تصادق على تجديد الإتفاق الزراعي بين المغرب والإتحاد الأوروبي
وزيرة خارجية الإتحاد الأوروبي "موغيريني" تزور الجزائر لبحث مكافحة الإرهاب والهجرة
المهرجان الدولي للموضة بأفريقيا المنظم بالداخلة من 21 إلى 24 نونبر يقدم عرضه بنيويورك
إستقبال "ناصر ابوريطة" من طرف الرئيس الموريتاني "محمد ولد عبد العزيز" صباح اليوم
على هامش مؤتمر السياسة العالمي.. "ناصر بوريطة"، يجري مباحثات مع نظيره الإسباني "جوزيف بوريل"
عاجل.. واشنطن تحدد مسؤولين تابعين للديوان الملكي والإستخبارات متورطين في قتل "خاشقجي"
وزير خارجية موريتانيا "اسماعيل ولد الشيخ" يتباحث مع نظيره الجزائري قضايا المنطقة
ترامب يتوعد السعودية ب‘‘عقاب شديد‘‘ في حالة كانت ضالعة في قتل "خاشقجي"