dakhlanews.com الداخلة نيوز _ أين وزارة الداخلية..؟؟ ''جلموس'' أوسرد يقود الإقليم نحو ''اكديم ازيك'' أخر وبمنطقة أكثر خطورة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة             "لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات             قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري             بالفيديو.. تصـــريح "الخطــاط ينجــا" عقـب إنتهــاء محــادثات جنيـف2 حــول الصحــراء             "ناصر بوريطة".. المغرب لا يريد مسلسلا تصبح معه الإجتماعات هدفا في حد ذاتها             المؤتمر الصحفي الكامل لـ"هورست كوهلر" والوفود المشاركة في محادثات جنيف2 حول الصحراء الغربية             بيان "جبهة ‎البوليساريو" عقب إنتهاء الجولة الثانية من محادثات جنيف حول الصحراء             "هورست كولر" يدعو الأطراف المشاركة في جولة جنيف الى عقد جولة ثالثة من المحادثات +البيان الختامي             وجها لوجه.. هل يخيف الفشل على مفاوضات جنيف2..؟؟             "مبادرة نبيلة"..آلاف النيوزيلنديين يحتشدون في أول جمعة بعد المذبحة             فرضيات خاطئة كادت تشعل حربا بين المغرب وإسبانيا             المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة             "بلا قيود" مع اعمار الشيخ عضو المجلــس المــلكي الـإستشــاري للشــؤون الصحـــراوية             "فرحان حق" الوفود المشاركة في المائدة المستديرة ستناقش عناصر الحل وفقًا لقرار مجلس الأمن 2440             عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي             "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             مجموعة "king pelagique" تستقبل تلاميذ مؤسسة تعليمية بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 7 أكتوبر 2018 الساعة 21:59

أين وزارة الداخلية..؟؟ "جلموس" أوسرد يقود الإقليم نحو "اكديم ازيك" أخر وبمنطقة أكثر خطورة


الداخلة نيوز:


أقدمت مجموعة من النساء، ساكنة مركز "بئر كندوز" اليوم الأحد، على تنفيد عملية نزوح جماعية صوب منطقة "الكركرات" الحدودية، في خطوة احتجاجية تطالب بضرورة توفير السكن لهم.
 
وتأتي هذه الخطوة الإحتجاجية، بعدما طرقت ساكنة المركز باب مختلف السلطات المعنية لتوفير السكن لها، كما دشنت عدة وقفات إحتجاجية دون أن تجد أذانا صاغية من مسؤولي الإقليم، على رأسهم العامل "عبد الرحمان الجواهري"، الذي ظل يتوارى عن الأنظار ويرمي الكرة في ملعب مجلس الجهة، الذي بدأ في تنفيذ مشروعه السكني الواعد والهام بالمنطقة.

يشار إلى أن مجموعة النساء، كانوا يحملون جوزات سفرهم، ويرومون إلى النزوح نحو المنطقة الحدودية "الكركرات"، للإعتصام هناك رفقة مجموعة الشباب الصحراوي ملاك قوارب الصيد المعيشية، ضحايا مخطط 2004.






هذا، وقد حذرت الداخلة نيوز في مناسبات عدة، من سياسة "عبد الرحمان الجواهري"، التي تقود الإقليم وساكنته، نحو حافة الهاوية.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
ساكنة العيون تشتكي من الإنتشار الكبير للحفر ورئيس المجلس البلدي يعتبر أن الأشغال في يدايتها
بلاغ صحفي.. وزارة التربية الوطنية تهدد بإتخاذ الإجراءات الإدارية الجاري بها العمل تجاه الأساتذة المتغيبين
كلميم..شخص يطلق النار بشكل عشوائي ويصيب عدة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة
مجلس جهة العيون يصادق على إتفــاقية مع ’لارام‘ لتعزيز الرحلات الجوية نحو مدن السمارة وكلميم وأكادير ومراكش
مسؤول في الداخلية متورط في قضية اختلاس مساعدات مخيم الوحدة بالعيون
المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) يدعو إلى خوض إعتصام إنذاري تضامنا مع مدير مدرسة بئركندوز الذي تم إعفائه
"عبد الوافي لفتيت" يترأس مراسيم تنصيب "عبد السلام بكرات" واليا على جهة العيون
تدخل أمني عنيف ضد المعطلين الصحراويبن بمقر بلدية السمارة
المديرية الإقليمية بالفداء مرس السلطان تنشر "بيان حقيقة" حول فيديو البكاء الهستيري
جمارك العيون تقوم بإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر المهربة والممنوعات