dakhlanews.com الداخلة نيوز _ السطات المحلية تحتجز قارب صيد تقليدي مملوك لأحد الشبان المعتصمين ب''الكركرات''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             فـاجعـة…غرق 52 موريتانيا في السواحل الـمغربية كانوا متوجهين الى إسبانيا             "الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي             توشيح “حسن السنتيسي الإدريسي” بوسام الصداقة بين الشعوب عرفانا بدوره في تطوير العلاقات المغربية الروسية             هــام… انـطلاق خـدمة استخـراج عقـود الازديـاد و السـجل العـدلي مـن الانتـرنت             موغيريني تحل بالمغرب وهذه أبرز الملفات التي سيتم التطرق إليها             وزارة الخارجية المغربية تعرب عن إرتياحها لتوقيع البرلمان الأوروبي على الإتفاق الفلاحي             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 أكتوبر 2018 الساعة 21:06

السطات المحلية تحتجز قارب صيد تقليدي مملوك لأحد الشبان المعتصمين ب"الكركرات"


الداخلة نيوز:


مرفوقة بالقوات العمومية، قامت السلطات المحلية بمدينة الداخلة صباح اليوم السبت، بإحتجاز قارب صيد تقليدي بقرية الصيد "لاساركا"، يحمل اسم "فضالي الوالي".

وأفادت مصادر الداخلة نيوز من عين المكان، أن السلطات المحلية كانت تهدف إلى إحتجاز كافة القوارب التي تعود ملكيتها للشباب المعتصمين بمنطقة "الكركرات" منذ حوالي أسبوع، لكنها لم تتمكن من التعرف على تلك القوارب.






جدير بالذكر أن مجموعة الشباب الصحراوي ضحايا مخطط 2004، يطالبون بإدماجهم في قطاع الصيد البحري، ويعتبرون إقصائهم من حقهم في الإستفادة من القطاع، أمر مجحف.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية
بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة
فـاجعـة…غرق 52 موريتانيا في السواحل الـمغربية كانوا متوجهين الى إسبانيا
توشيح “حسن السنتيسي الإدريسي” بوسام الصداقة بين الشعوب عرفانا بدوره في تطوير العلاقات المغربية الروسية
التوقيع على إتفاق الصيد البحري بين الإتحاد الأوروبي والمغرب في إنتظار عرضه على البرلمان الأوروبي
بحارة يشتكون من تشديد إجراءات المراقبة الصارمة على قواربهم القانونية ب"لبويردة"
بعد 7 أيام.. إنتهاء حصة "الأخطبوط" المسموح بصيدها بميناء طرفاية الخاصة بالموسم الشتوي 2019
عاجل.. انقلاب قارب صيد ب"انتيرفت" وهذه هي حصيلة الحادث المؤسف
السلطات المحلية والبحارة يسيطرون على حريق شب في قرية الصيد "امطلان" شمال مدينة الداخلة
بالصور.. انطلاق الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط وهذه أسعار المنتوج بأسواق السمك المتواجدة بجهة الداخلة وادي الذهب