dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''برشلونة'' يتغلب على ''توتنهام في عقر داره بدوري الأبطال
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الحكومة عازمة على تحديث الإدارة وإصلاح الوظيفة العمومية             قفة رمضان.... تخرج عن طابعها الإحساني             توقيف مرشح للهجرة غير الشرعية تعرض لعملية نصب من طرف "كاشتور" بمركز الصيد "امطلان"             وزارة العدل تفرج عن النتائج النهائية لمباراة توظيف منتدبين قضائيين من الدرجة الثالثة             الداخلة.. وفد رسمي يتفقد مشاريع أنجزتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تخليدا للذكرى 14 لإنطلاقتها             شركة "غوغل" تحرم "هواوي" من بعض خدماتها بعد تصنيفها شركة محظورة من قبل إدارة ترامب             عاجل/ فضيحة "النهضة1" بالداخلة تعود للبرلمــان.. و"الكحيل" تعد بفتح بحث في الموضوع وتقديم نتائجه +فيديو             البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات الذهب و الفوسفاط             الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تحذر من وجود مواد “غريبة” في دقيق يباع في الأسواق المغربية             المستشار البرلماني "امبارك حمية" يعقد لقاءاً تواصلياً مع التحالف الجهوي للإعاقة والأعمال الإجتماعية             حصري.. هؤلاء بعض رجال السلطة بالداخلة الذين ستشملهم حركة إعادة الإنتشار المرتقبة             الملك يأمر برفع عدد الفوج الأول من المستدعين إلى الخدمة العسكرية إلى 15 ألف مجند             بحضور «الخطاط ينجا»… انطلاق الـمسابقة الرمضانية فـي تـجويد القرآن الكريم والسيرة النـبوية الشريفة             إحـباط محـاولة للهـجرة الـسرية سـواحل مـدينة بـوجدور             أنباء عن إمكانية خلافة "العدوي" لـ"عبد الوافي الفتيت" في وزارة الداخلية             مديرية "الحموشي" تفتح تحقيق في فيديو يظهر فيه الكوميدي "أمين الراضي" يتعرض لإعتداء من شرطي             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 3 أكتوبر 2018 الساعة 21:46

"برشلونة" يتغلب على "توتنهام في عقر داره بدوري الأبطال


الداخلة نيوز:


حسم برشلونة بسهولة موقعته أمام مضيفه الإنجليزي توتنهام بالفوز عليه 4-2، مساء الأربعاء على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجّل فيليبي كوتينيو (2) وإيفان راكيتيتش (28) وليونيل ميسي (56 و90) أهداف برشلونة، فيما أحرز هاري كين هدف توتنهام الوحيد (52).






وارتفع رصيد الفريق الكاتالوني إلى 6 نقاط، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله إنتر ميلان الذي تغلّب في التوقيت ذاته مع بي اس في أيندهوفن (2-1)، أما توتنهام فمني بهزيمته الثانية على التوالي بعد السقوط أمام إنتر ميلان (1-2) في الجولة الأولى.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"غوارديولا" يقود السيتي لتحقيق لقب "البريمرليغ" ويبدد حلم ليفربول
جنون كرة القدم يعبر بـ"توتنهام" نحو نهائي دوري الأبطال بثلاثية "لوكاس مورا"
ليفربول يحقق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد يحقق الفوز على فياريال قبل إختتام "الليغا"
برشلونة يقسو على ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
فريق أياكس يفوز على توتنهام ويضع قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد يواصل مسلسل نتائجه السلبية بهزيمة جديدة أمام رايو فايكانو
قبل 3 جولات من النهاية..برشلونة يتوج بلقب الدوري الإسباني
السيتي يفوز بديربي مانشستر ويقترب من إحراز لقب "البريمرليغ"
"برشلونة" يفوز على "ديبورتيفو الافيس" ويقترب من إحراز لقب "الليغا"