dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         حصري.. 500 صندوق من "الأخطبوط" المهرب المضبوط بطرفاية مصدره مدينة الداخلة             حادث انقلاب قطار "بولقنادل" يؤدي الى 6 وفيات و86 جريحا والملك يتكفل بدفن الضحايا وبنقل المصابين             عااجل...انقلاب قطار بين الرباط والقنيطرةو حديث عن وجود ضحايا             الدرك البيئي يباشر حملة واسعة على مستوى منطقة "العركوب" تسفر عن مايلي..             "داهي حرمة الله" يطالب بإستقلال القرار الحزبي لجهة الداخلة خلال المنتدى الأول لرؤساء الجماعات المحلية لحزب الإستقلال +فيديو             انطلاق المعرض الدولي للفرس بمشاركة جمعية "الخيالة أولاد دليم" للتنمية والحفاظ على الثرات فرع الداخلة             حكيم بن شماش يفوز برئاسة مجلس المستشارين بدعم من الاغلبية والباطرونا             الخطاط ينجا.. يرد على الفنلندية "Heidi Hautala" (الشباب يدير المشاريع بالصحراء ومعدل الفقر انخفض إلى 4/100 والتنمية حقيقة واضحة)             الأمن الإسباني يضبط عبر عملتين أمنيتين 5.5 أطنان من المخدرات قادمة من المغرب             حالة الطقس…أمطار رعدية بالشمال و ارتفاع درجة الحرارة بالجنوب             فاجعة.. غرق شخص كان يمارس رياضة (Kite surf) قرب سواحل "لاساركا"             حزب العدالة والتنمية يرشح "نبيل الشيخي" لمنافسة "بنشماش" على رئاسة مجلس المستشارين             حزب العدالة والتنمية يرشح "نبيل الشيخي" لمنافسة "بنشماش" على رئاسة مجلس المستشارين             شباب جماعة "أمليلي" يطالبون بإدماجهم في مشروع إتفاقية الشراكة للتدبير المفوض لقطاع النظافة بقرية الصيد "لبويردة"             البرلمان الأوروبي يستدعي "هورست كوهلر" بخصوص تجديد إتفاقية الصيد البحري بين المغرب والإتحاد الأوروبي             وصول قاربين للهجرة السرية سواحل جزيرة لانزاروتي الإسبانية             الخطاب الملكي بمناسبة السنة التشريعية 2018/2019 (كامل)            تصريح "لغظف أهل بابا" حول أشغال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة العاجية لشهر أكتوبر            تصريحات الأغلبية والمعارضة حول أشغال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر            تفاصيل الدورة تكوينية لـفائدة عمال الوحدة الصناعية "العركوب"            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس البلدي للداخلة لشهر أكتوبر            تصريح رئيس جماعة العركوب «صالح بوسيف» عقب انتهاء أشغال دورة أكتوبر العادية            فيديو| هكذا تفاعل رئيس مجلس جماعة امليلي مع مطلب الساكنة بادراج نقطة في جدول اعمال الدورة            هذا ما صرح به الرئيس «ينجا الخطاط» خلال اشغال دورة اكتوبر للمجلس الجهوي للداخلة            فيديو| افـتتاح النسـخة الـثالثة للـمعرض الـدولي للـفلاحة بالداخـلة            ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 24 شتنبر 2018 الساعة 13:35

عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها


الداخلة نيوز:

بعد تحذيرات المواطنين من ارتفاع منسوب مياه واد الساقية، خلال الأمطار الأخيرة، وما قد يشكل ذلك من تهديد حقيقي لإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون.

أكد شهود عيان، قبل قليل أن قنطرة مدخل مدينة العيون، بدأت تتهاوى بعد حدوث شق كبير في منتصفها ما يوشك بحدوث انهيار تام لها في أية لحظة.

إلى ذلك، حجت مختلف مصالح وزارة التجهيز إلى عين المكان، في محاولة منها لمعالجة تشقق القنطرة، كما عملت على منع السيارات من المرور، ما تسبب في شل حركة السير بين مدينة العيون والمناطق المجاورة لها.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"داهي حرمة الله" يطالب بإستقلال القرار الحزبي لجهة الداخلة خلال المنتدى الأول لرؤساء الجماعات المحلية لحزب الإستقلال +فيديو
بــــلـاغ عن رئيس مجلس جماعة "بئركندوز" حــول الحــركة الإحتجاجية التي يشهدها المعبر الحدودي "الكركرات"
"المعتصمات بالكركرات"... هذا عيب وشين وحرام ويحكم به مولانا +فيديو
الدرك الملكي يتمكن من تفكيك ورشة لإعداد مسكر "ماء الحياة" قرب منطقة "كليب الجديان"
أعضاء المجلس الاقليمي لأوسرد يرفضون مشروع ميزانية المجلس لسنة 2019
أين وزارة الداخلية..؟؟ "جلموس" أوسرد يقود الإقليم نحو "اكديم ازيك" أخر وبمنطقة أكثر خطورة
الكسابة يناشدون الجهات الوصية بالتدخل العاجل بعد انتشار مرض فتاك أصاب قطعان الإبل بأوسرد
بالصور… سيول جارفة نتيجة الأمطار تغرق كلميم وتتسبب في توقف الدراسة
إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون
اللجنة الإماراتية تزور ثانوية الوحدة الاعدادية التي ستتبارى على الجائزة العربية الكبرى