dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الحكومة تنتظر دراسة ''محمد بنعبد القادر'' من أجل إتخاذ القرار بخصوص إستمرار العمل بالساعة الإضافية من عدم
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         قفة رمضان.... تخرج عن طابعها الإحساني             توقيف مرشح للهجرة غير الشرعية تعرض لعملية نصب من طرف "كاشتور" بمركز الصيد "امطلان"             وزارة العدل تفرج عن النتائج النهائية لمباراة توظيف منتدبين قضائيين من الدرجة الثالثة             الداخلة.. وفد رسمي يتفقد مشاريع أنجزتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تخليدا للذكرى 14 لإنطلاقتها             شركة "غوغل" تحرم "هواوي" من بعض خدماتها بعد تصنيفها شركة محظورة من قبل إدارة ترامب             عاجل/ فضيحة "النهضة1" بالداخلة تعود للبرلمــان.. و"الكحيل" تعد بفتح بحث في الموضوع وتقديم نتائجه +فيديو             البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات الذهب و الفوسفاط             الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تحذر من وجود مواد “غريبة” في دقيق يباع في الأسواق المغربية             المستشار البرلماني "امبارك حمية" يعقد لقاءاً تواصلياً مع التحالف الجهوي للإعاقة والأعمال الإجتماعية             حصري.. هؤلاء بعض رجال السلطة بالداخلة الذين ستشملهم حركة إعادة الإنتشار المرتقبة             الملك يأمر برفع عدد الفوج الأول من المستدعين إلى الخدمة العسكرية إلى 15 ألف مجند             بحضور «الخطاط ينجا»… انطلاق الـمسابقة الرمضانية فـي تـجويد القرآن الكريم والسيرة النـبوية الشريفة             إحـباط محـاولة للهـجرة الـسرية سـواحل مـدينة بـوجدور             أنباء عن إمكانية خلافة "العدوي" لـ"عبد الوافي الفتيت" في وزارة الداخلية             مديرية "الحموشي" تفتح تحقيق في فيديو يظهر فيه الكوميدي "أمين الراضي" يتعرض لإعتداء من شرطي             وزارة الداخلية تستعد لترقية وتعيين 300 من رجال السلطة بالـمغرب             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 شتنبر 2018 الساعة 11:39

الحكومة تنتظر دراسة "محمد بنعبد القادر" من أجل إتخاذ القرار بخصوص إستمرار العمل بالساعة الإضافية من عدم


الداخلة نيوز: متابعة


كشف "محمد بنعبد القادر" الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، أن الوزارة ستفرج قريبا على دراسة بخصوص الساعة الإضافية وأثرها الإقتصادي والإجتماعي.

الوزير قال، إن الدراسة التي سيفرج عنها في الأسابيع المقبلة، تعتبر بمثابة تقييم لحصلية 5 سنوات من العمل بالساعة الإضافية، وذلك للوقوف على أثرها الصحي والإجتماعي والإقتصادي والطاقي، مشيرا إلى أنه على "ضوء هذه الدراسة الميدانية ستنخذ القرار داخل الحكومة بخصوص الإستمرار في العمل بالساعة الإضافية من عدمه".






وكانت المفوضية الأوروبية، قد قالت قبل أيام، إن الإتحاد الأوروبي سيلغى التغيير الموسمي للتوقيت في أنحاء الإتحاد بدءا من أكتوبر 2019.

وأجرى الإتحاد الأوروبي دراسة استقصائية، شملت عددا قياسيا من الردود والتي بلغت 4.6 مليون رد، والتي أظهرت أن 84 في المئة منهم يعارضون التغيرات الموسمية للتوقيت.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تحذر من وجود مواد “غريبة” في دقيق يباع في الأسواق المغربية
تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيدة «لالة منت أحمد زين»
تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «بيات ولـد باهيا»
لحـظة الإفـطار.. إنقطاع الكهرباء منذ بداية رمضان يثير غضب ساكنة حي الـمسيرة بالـداخلـة
تعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «عمـر ولـد محـمد مـولود»
تعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد « سيدي محمد ولد اهل الزين»
الملك يعطي بالرباط انطلاقة العملية الوطنية للدعم الغذائي "رمضان 1440"
تقريـر.. 800 ألـف مغـربي يدمنـون "الحشيش" والمـواد الأفـيونية
"الخطاط ينجا" يهنئ ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم
تقلص طفيف في عدد ساعات الصيام بالنسبة إلى المغرب