dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حصري/ ''الحمامة'' تطير بأجنحتها القوية نحو الداخلة.. و''حرمة الله'' في الإستقبال +تفاصيل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             فـاجعـة…غرق 52 موريتانيا في السواحل الـمغربية كانوا متوجهين الى إسبانيا             "الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي             توشيح “حسن السنتيسي الإدريسي” بوسام الصداقة بين الشعوب عرفانا بدوره في تطوير العلاقات المغربية الروسية             هــام… انـطلاق خـدمة استخـراج عقـود الازديـاد و السـجل العـدلي مـن الانتـرنت             موغيريني تحل بالمغرب وهذه أبرز الملفات التي سيتم التطرق إليها             وزارة الخارجية المغربية تعرب عن إرتياحها لتوقيع البرلمان الأوروبي على الإتفاق الفلاحي             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 20 شتنبر 2018 الساعة 02:23

حصري/ "الحمامة" تطير بأجنحتها القوية نحو الداخلة.. و"حرمة الله" في الإستقبال +تفاصيل


الداخلة نيوز:


من المرتقب أن يحل وفد كبير، عن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة، خلال الأيام القليلة القادمة، رفقة عدد كبير من القيادات الجهوية للحزب بالصحراء.

وأكد قيادي بارز بالحزب رفض الكشف عن اسمه، "أكد" للداخلة نيوز أن وفد المكتب السياسي لحزب "الحمامة"، القادم للداخلة سيتزعمه رئيس الحزب السيد "عزيز أخنوش"، الذي من المتوقع أن يشرف شخصيا على تدشين المقر الجديد للحزب، وذلك بعد تأجيل هذا الأمر خلال الزيارة الأخيرة لقيادة الحزب بزعامة وزير الشباب والرياضة، السيد "رشيد الطالبي العلمي"، وعضو المكتب السياسي السيد "حسن عكاشة".

وحول أسباب الزيارة، أكد ذات المتحدث للداخلة نيوز وبعد إلحاح كبير منا بهدف الحصول على جواب، أكد لنا أن زيارة المكتب السياسي لحزب الأحرار للداخلة، ستشكل سابقة في تاريخ الحزب، حيث من المرتقب عقد إجتماع هام لمكتبه السياسي بالداخلة.






وأضاف القيادي بحزب "الحمامة"، أن عقد إجتماع المكتب السياسي بالداخلة، يشكل رسالة واضحة المعالم مفادها أن القيادة المركزية تدعم وبكل قوة رجل الحزب الجديد بجهة الداخلة وادي الذهب "محمد لامين حرمة الله"، والذي تعتبره قائد المرحلة خلال الفترة المقبلة التي تحمل معها الكثير من الإستحقاقات.

و واصل المتحدث حديثه بالقول، أن "حزب التجمع الوطني للأحرار عازم على مواصلة التعبئة الوطنية والتواصل مع المواطنين، ورفع سقف العمل السياسي لكي لا يكون موسمي مع حلول الإستحقاقات الإنتخابية كما هو العادة بالنسبة للكثير من الأحزاب".

ليختتم الرجل تصريحه للداخلة نيوز بالقول، أن جهة الداخلة وادي الذهب تمثل نواة حقيقية لعمل الحزب في المستقبل، ويعول عليها كثيرا لبناء قواعد إنتخابية قوية ومتينة وصلبة، قادرة على تلبية متطلبات المرحلة المقبلة، وما تنصيب "حرمة الله" منسق جهوي للحزب بالجهة، إلا بهدف تحقيق هذا الطموح الكبير.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة
جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف
"الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي
الـداخـلة… توقيع اتفـاقية شـراكة لـإنشاء مسـرح هـواء الطلـق بمـدينة الـداخلة
"امبارك حمية" يطرح ملف الـأراضي الفلاحية المعروفة بــ"لگرار" على رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني"
بالفيديو.. تفاصيل أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير
لهـذا السـبب..مـلاك سـيارات ربـاعية الـدفع يقـومون بـوقفة احتـجاجية بشـارع الـولاء بالـداخلة
تـنصيب الـسيد "رضـوان فـارح" الـرئيس الـجديـد للمحـكمة الـابتـدائية بالـداخلة
انطلاق أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير
حالة من الخوف الشديد تصيب ركاب طائرة "العربية للطيران" القادمة للداخلة من الدار البيضاء مساء اليوم