dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وزير الخارجية ''ناصر ابوريطة'' يجري مباحثات بالبيت الأبيض مع ''جون بولتون''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الحكومة عازمة على تحديث الإدارة وإصلاح الوظيفة العمومية             قفة رمضان.... تخرج عن طابعها الإحساني             توقيف مرشح للهجرة غير الشرعية تعرض لعملية نصب من طرف "كاشتور" بمركز الصيد "امطلان"             وزارة العدل تفرج عن النتائج النهائية لمباراة توظيف منتدبين قضائيين من الدرجة الثالثة             الداخلة.. وفد رسمي يتفقد مشاريع أنجزتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تخليدا للذكرى 14 لإنطلاقتها             شركة "غوغل" تحرم "هواوي" من بعض خدماتها بعد تصنيفها شركة محظورة من قبل إدارة ترامب             عاجل/ فضيحة "النهضة1" بالداخلة تعود للبرلمــان.. و"الكحيل" تعد بفتح بحث في الموضوع وتقديم نتائجه +فيديو             البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات الذهب و الفوسفاط             الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تحذر من وجود مواد “غريبة” في دقيق يباع في الأسواق المغربية             المستشار البرلماني "امبارك حمية" يعقد لقاءاً تواصلياً مع التحالف الجهوي للإعاقة والأعمال الإجتماعية             حصري.. هؤلاء بعض رجال السلطة بالداخلة الذين ستشملهم حركة إعادة الإنتشار المرتقبة             الملك يأمر برفع عدد الفوج الأول من المستدعين إلى الخدمة العسكرية إلى 15 ألف مجند             بحضور «الخطاط ينجا»… انطلاق الـمسابقة الرمضانية فـي تـجويد القرآن الكريم والسيرة النـبوية الشريفة             إحـباط محـاولة للهـجرة الـسرية سـواحل مـدينة بـوجدور             أنباء عن إمكانية خلافة "العدوي" لـ"عبد الوافي الفتيت" في وزارة الداخلية             مديرية "الحموشي" تفتح تحقيق في فيديو يظهر فيه الكوميدي "أمين الراضي" يتعرض لإعتداء من شرطي             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 شتنبر 2018 الساعة 16:38

وزير الخارجية "ناصر ابوريطة" يجري مباحثات بالبيت الأبيض مع "جون بولتون"


الداخلة نيوز:


أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، "ناصر ابوريطة"، مباحثات يوم أمس الإثنين بالبيت الأبيض، مع "جون بولتون"، مستشار الرئيس "دونالد ترامب" للأمن القومي.

وجرى اللقاء، بحضور سفيرة جلالة الملك في واشنطن "للا جمالة العلوي"، والمستشارين الأقربين للسيد "بولتون".

وهمت هذه المباحثات، تعزيز الشراكة الإستراتيجية الثنائية في مختلف المجالات السياسية والإقتصادية والأمنية.






وتطرق السيدان "بوريطة" و"بولتون" أيضا، إلى القضايا الإقليمية والوضع في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث كانت قضية الصحراء أهم المواضيع التي تناولتها هذه المحادثات.

وينتظر أن تعرف جلسة مجلس الأمن يوم 28 شتنبر الجاري، عرض تقرير عن بعثة الأمم المتحدة في الصحراء “المينورسو”، والذي ينتظر أن يقدمه رئيس البعثة، الكندي "كولين ستيوارت"، وهي الخطوة التي تثير ريبة المراقبين، لأن هذه الجلسة ستعقد تحت رئاسة واشنطن، الراغبة في مراجعة شاملة لبعثات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
اسبانيا تدعم موريتانيا بسيارات وجهاز يكشف الوثائق الـمزورة لـمكافحة الهجرة غير الشرعية والتهريب
الـجزائر..القـضاء العسـكري يقـرر سجـن رئيسـة حـزب العمـال
هبوط اضطراري لطائرة روسية يخلف 41 قتيل
عاجل.. إلقاء القبض على شقيق الرئيس الجزائري السابق "السعيد بوتفليقة" و"طرطاق" و"مدين"
تجددت الإحتجاجات في ولايات الجزائر للجمعة ال١١ على التوالي
النتائج الأولية تظهر تقدم الاشتراكيين في الإنتخابات البرلمانية الإسبانية
"عبد الله العتيق ولد إياهى" يعد بحل قضية الصحراء في حالة فوزه بالرئاسيات الموريتانيا
207 قتلى وأكثر من 400 جريح جراء سلسلة من التفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا
"الطيب بلعيز" يقدم إستقالته من رئاسة المجلس الدستوري الجزائري
باريس..انهيار برج كاتدرائية نوتردام التاريخي جراء حريق مروع