dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالفيديو/ لمن يسأل أين ذهبت أموال الثروات البحرية بالصحراء.. شاهدوا حفل زفاف ابنة ''زكية الدريوش''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جمهورية بوروندي تفتح قنصلية عامة بمدينة العيون             انفجار قنبلة يقتل جنديا ويصيب آخرين داخل حامية عسكرية بالحاجب             عطب بالكابل البحري يقطع خدمة الأنترنت في موريتانيا             بعد أن فقدوا البوصلة.. الجوع والعطش يرغم مهاجرين أفارقة على العودة أدراجهم صوب قرية الصيد             السعودية تعلق الدخول للعمرة والسياحة مؤقتا لمنع وصول فيروس "كورونا"             "السيبة".. مهاجرون أفارقة يعتدون على مسن في مدينة الداخلة             بلاغ.. وزارة الصحة تكشف حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص تسجيل حالة إصابة بفيروس "كورونا"             دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسقط على ملعبه أمام مانشستر سيتي وليون يفوز على يوفنتوس             تألق أبناء الداخلة في دوري للتنس المنظم من طرف مجموعة السنتيسي ونادي المستقبل لكرة التنس             إحباط محاولتين للهجرة غير الشرعية واعتقال أكثر من 30 شخص بالداخلة (صورة)             دوري أبطال أوروبا: برشلونة يتعادل أمام نابولي و بايرن ميونيخ يكتسح مضيفه تشلسي بثلاثية نظيفة             بسبب صفقات مشبوهة...النيابة العامة تمنع مقاولين من مغادرة المغرب             الله يحفظ.. تسجيل أو إصابة بفيروس "كورونا" بالجزائر             عــاجــل.. توقيف 3 قوارب محملة بالسجائر ولمعسل بسواحل "لمهيريز" جنوبي الداخلة             المجلس الجهوي للداخلة يحصر جدول أعماله دورته العادية لشهر مارس 2020             وفاة الرئيس المصري الأسبق "محمد حسني مبارك" عن عمر يناهز 91 سنة             حول زيارة الوفد الدبلوماسي الغابوني لمدينة الداخلة            تصريح "اسويلم بوعمــود" و"عبد الرحيم فكــاهي" حول أشغال الندوة الصحفية للمرصد المنظمة بالرباط            تصريح "عبد الرحيم بوعيدة" و"عبد الصمد بلكبير" حــول مشاركتهم في المنتدى السيــاسي حزب العدالة والتنمية            تصريحات على هامش أشغال انتخاب المكتب الجهوي لمنظمة التجار الأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب            شاهـد..أشغال الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي لـمنظمة التجار الأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب            تصريحات حول أشغـال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2020            حول دوري كرة القدم الدولي داخل القاعة المنظم بالداخلة            تصريحــات حــول أشغـال الدورة العادية للمجلس الـإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير            الخطــاط ينجا يجري يمباحثات مع وزير الخــارجية الغامبي            وجها لوجه.. فتح قنصلية غامبيا بالداخلة هل يساهم في تعقيد النزاع حول الصحرء..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 10 شتنبر 2019 الساعة 02:17

بالفيديو/ لمن يسأل أين ذهبت أموال الثروات البحرية بالصحراء.. شاهدوا حفل زفاف ابنة "زكية الدريوش"


الداخلة نيــوز:


حفل زفاف أسطوري.. حفل زفاف خمس نجوم.. حفل زفاف حضرته فرق موسيقية من فرنسا وبريطانية ومصر.. حفل زفاف أقيم نصفه الأول بمراكش ونصفه الأخر بالدار البيضاء.. حفل زفاف تم تصويره بطريقة هوليودية..
اللهم لا حسد..

هذا الزفاف الذي يبدو أنه كلف الكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري "زكية الدريوش"، الكثير والكثير من الأموال التي تحوم حولها علامات استفهام عدة أبرزها من أين لكم هذا..؟؟ وأنتم المعروف راتبكم الشهري..

هل كان من الممكن أن تكونوا قدوة في الزهد.. وأنتم الذي تدعون نهوضكم بقطــاع الصيد البحري حتى بلغ عنان السمــاء.. قطاع كان سخي معكم أنتم فقط.. وهو الذي يملك جزأ كبير من الجواب عن سؤال:
أيــن الثروة..؟؟
فهل كانت بحار الصحراء بكل هذا السخاء معكم..؟؟ هل كانت نتيجة إتفاقية الصيد البحري الموقعة مع الأوروبيين هي هاته.. أين مناصب الشغل التي وعد بها شباب المنطقة..؟؟






الوطنية عملة مقايضة بالنسبة لكم.. والإنفصال تهمة ثقيلة وجاهزة تنتظر كل من يخالفكم الرأي.. نحن لسنا ضد رفاهيتكم وبدخكم.. لكننا ضد أن يكون كل ذلك على حســاب مستقبل أجيال المنطقة..


فلا تستغرب أن كل من هيئوا الظروف لتوقيع اتفاقية الصيد مع الأوروبيين من المنتخبين إلى فعاليات المجتمع المدني.. كلهم يستغربون من ما آل إليه الوضع.. مستغربون من نتائج وعدوا بها لم تظهر إلى اليوم..

خلاصة القول وعنوان المشهد.. بطالة تقتل منطقة غنية في صمت.. وبدخ فاق كل الخيال مصدره ثروات تلك الأرض التي تنتظر التفاتة حقيقية..

شاهدوا بأم أعينكم:




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"أمنيستي" تتهم السلطات المغربية بإحتجاز آلاف المهاجرين وترحيل بعضهم قسرا إلى مدن جنوب
تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيدة «ثوريا القادر»
المكتب الجهوي للعصبة المغربية لحماية الطفولة بالداخلة ينظم حملة "جميعا من أجل مدينة بلا أطفال شوارع" (صور)
بلاغ حول النسخة الأولى من التظاهرةالثقافية تحت شعار: "التبادل الثقافي يعزز مهارات التعلم"
تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيدة «فنانة منت أحمد زين»
فيروس "كورونا" يتسبب في اغلاق المصانع و يهدد تواجد الشاي بالمغرب
منظمة شباب الإبداع فرع الداخلة تنظم ندوة تحت عنوان: "أفاق تطوير الخطاب الإعلامي"
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «اسلمو ول عبد العزيز»
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «سيدي سلام ول محماد»
اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالداخلة تنظم ندوة تحسيسية حول ''سرطان الثدي والرحم''