dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالفيديو.. نشطاء ''فيسبوكيون'' يكشفــون كــارثة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         أمريكا ترفض حصول المغرب على أسلحة روسية متطورة             مدينة الداخلة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة مسرحها حي الوحدة             الوداد يتعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا             "هورست كوهلر".. لا مفر من الحرب بين المغرب و جبهة البوليساريو             الملك محمد السادس يشرف على تكريم المتفوقات في محاربة الأمية بالمساجد             مـن جديـد…البحرية الـملكية تضبط قارب صيد تقليدي محمل بكمية من الاخطبوط سواحل "انتيرفت"             وزارة إصلاح الوظيفة العمومية تفضح آلاف الأشباح في الوظيفة العمومية             حـفل تـوقيع كتاب "دراسات حول الصحراء: التراث، الاقتصاد، المجتمع" بالـداخلة             تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «أحمد سالم كنتة»             "محمد علين أهل بباها" يعلن إستقالته من المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة وجميع هياكل الحزب             مندوبية المياه والغابات تصنف 12 مواقعا جديدا في "رامسار" الإيكولوجية منها موقعين بمدينتي العيون وبوجدور             حـصري…تـأجيل موعـد انطـلاق الـمـوسم الصـيفي لـصيد الاخـطبوط بـرسم سـنة 2019             الصباح.. فضيحة 366 بقعة تزلزل العمران             رسميا.. "الفيفا" تحسم في عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022             جبهة البوليساريو تعبر عن أسفها الشديد لإستقالة "هورست كوهلر" وتدعو لتعيين مبعوث جديد بسرعة             المملكة المغربية تأسف لإستقالة "هورست كوهلر" وتشيد بجهوده             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 4 دجنبر 2018 الساعة 21:08

بالفيديو.. نشطاء "فيسبوكيون" يكشفــون كــارثة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة


الداخلة نيــوز:


كشف نشطــاء "فيسبوكيون" عن فضيحـة من العيــار الثقيـل بمستشفى الحسن الثـاني الجهوي بالداخلة، حيث وثقوا بالفيديو جثث متعفنـة تخرج منها الديدان بمستودع الأمـوات، وذلك نتيجـة الإهمـال والتمـاطل وتعطل نظام التبريد بالمستودع.

وتؤكد أصوات من وثقوا الواقعة، نشوء تعفنات وانبعاث روائح كريهة من مستودع الجثث، حيث تعكس هذه الفضيـحة، تهـاون أطر المستشفى الجهوي وعدم مبالاتهم بكرامة الجثث وذويهم، وهو الأمـر الذي لا يوجد له أي تفسيـر منطقي بتاتا.






هذه المشاهد التي تم تصويرها، تبرر ودون أدنى شك غضب وإحتجاج عدد كبير من ساكنة مدينة الداخلة في وقت سابق، ضد هذا الوضع الكــارثي بكــل المقاييـس، الذي يؤكد على ضرورة فتح تحقيق عــادل ونزيه يخلص إلى إنزال أشد الإجراءت العقابية والتــأديبية بالمسؤولين.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
لوبي الـمختبرات يهدد الـدولة بسحب أدويـة الـفقراء مـن السـوق
وزارة الـصحة تكشف سبب ارتـفاع حالات التسمم الـمرتبطة بالتغذية في شهر رمـضان
فضـيحة...مصـحات كبـرى متـورطة فـي السمـسرة فـي المـرضى
المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة يخلد عيد الشغيلة بوقفة تحضيرية داخل المستشفى الجهوي بالداخلة +بيان
وزارة الصـحة ترفـض أزيـد مـن ألـف إسـتقالة لـلأطباء
الداخلة.. المكتب الجهوي للجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف والنقل الصحي يعلن دعمه للإضراب الوطني يوم غدا
وزارة الصـحة تشـل المسـتشفيات الـعمومية بالمـغرب
خطـير..المصابون بالأمـراض النفـسية بالمـغرب بـدون أدويـة
وزارة الصحة تعد بتوفير مروحية للمستعجلات لفائدة ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب
ONSSA تشدد إجراءات إستيراد الشاي الى المغرب بعد فضيحة مبيدات الحشرات